شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150، تعد شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150 من أكثر باقات الانترنت تميزا، ويسعي العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية الي امتلاكها والحصول عليها، حيث تعد الشريحة الخاصة بالبيانات اللامحدودة مهمة وضرورية للعديد من الأشخاص الذي يستخدمون الانترنت بشكل مطول وكبيرة وخاصة الأشخاص ذو المشاهدة العالية عبر موقع اليوتيوب، ومشاهدة الأفلام وغيرها، وما تم ذكره سابقا يحتاج الي سرعة عالية لا محدودة، سنتعرف في هذا المقال علي شريحة بيانات الهاتف الخاصة بالإنترنت في شركة موبايلي الخاصة بالباقة اللامحدودة 150.

شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150

تعد هذه الباقة من الباقات المميزة والجديدة الذي تم اطلاقها من قبل شركة موبايلي ذات بيانات لا محدود ويصل سعر الباقة الي 150 ريال سعودي، حيث ينتظر العديد من المواطنين هذه الباقة المميزة في المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت الباقة الرائعة والجميلة محط اهتمام العديد من الأشخاص في الأواني الأخيرة، ويمكن الحصول علي الشريحة الخاصة ببيانات شركة موبايلي بعد الاطلاع المتكرر علي المميزات الرائعة التي تميزها عن غيرها من الباقات الخاصة بالبيانات، ومن هذه المميزات:

  • يصل سعر باقة موبايلي مسبقة الدفع ما يقارب 150 ريال سعودي.
  • تصل الدقائق المحلية لكافة الشبكات الي 2250 دقيقة.
  • وتقدر حزمة البيانات المتواجدة في الباقة حوالي 20 جيجا بايت.
  • تصل بيانات الهاتف الخاصة بالباقة الي تطبيقات التواصل الاجتماعي بصورة لا محدودة لكافة التطبيقات المتاحة الكترونيا.
  • يتم احتساب الضريبة المتعلقة بالباقة أثناء عملية الشحن.
  • تكون مدة صلاحية الباقة علي مدار أربعة أسابيع فقط.
  • الاشتراك في حزمة بيانات موبايلي لا محدود 150
  • يمكن للعميل الاشتراك في حزمة البيانات الخاصة بشركة موبايلي لا محدود 150 بكل يسر وسهولة، ويمكن ذلك قيام العميل ارسال رسالة نصية قصيرة تحتوي علي الرقم التالي ” 150″ الي الرقم التالي ” 1100″، ثم بعد ذلك سيتم ارسال رسالة تفيد بتفعيل الباقة التي تم الاشتراك منها المسبقة الدفع قدرها 150 ريال سعودي.

الغاء الاشتراك في حزمة بيانات موبايلي لا محدود 150

اذا أراد عميل الغاء الاشتراك في حزمة البيانات الخاصة بموبايلي اللا محدودة ذات سعر 150 ريال سعودي، ويمكن الغاء الباقة بكل يسر وسهولة وذلك من خلال ارسال رسالة نصية قصيرة تحتوي علي الرقم التالي ” 0150″ الي الرقم التالي ” 1100″، ثم بعد ذلك ستصل رسالة نصية تفيد بنجاح عملية الغاء الاشتراك في الباقة الخاصة بالبيانات موبايلي اللا محدود.

شروط باقة موبايلي 150 لا محدود مسبقة الدفع

أقرت شركة موبايلي عدة شروط خاصة بباقة ال150 ريال سعودي مسبقة الدفع اللا محدودة وذلك للاستفادة من الباقة دون حدوث أي مشاكل تذكر، ومن هذه الشروط:

  • تم اتاحة الباقة لشريحة موبايلي وعملاء الباقات مسبقة الدفع.
  • يتعذر لعملاء الباقات المفوترة امتلاك والحصول علي الباقة المميزة.
  • يمكن تجديد جميع الباقات بشكل تلقائي، ويمكن الغاء التجديد التلقائي بكل سهولة ويسر مع استمرار استخدام المميزات المختصة بالباقة حتي انتهاء مدة الصلاحية الخاصة بالباقة.
  • اذا انتهت كافة مميزات الباقة وتم استهلاكها جميعها يتم احتساب التعرفة المتعلقة بالباقة.
  • يتم احتساب الضريبة أثناء عملية الشحن، ولا يمكن احتسابها علي قيمة الباقات الأخرى.
  • يتعذر للعميل إمكانية مشاركة البيانات الخاصة بتطبيقات التواصل.
  • تعد الباقات عبارة عن تقديم خدمات مضافة، ويجب علي العميل امتلاك باقة أساسية يمكنه الاشتراك بها.
  • يتعذر بث البيانات الخاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي.

باقات بيانات موبايلي لا محدود

عملت شركة موبايلي علي توفير الكثير من الباقات المميزة حاملات المميزات المتنوعة التي يمكن لكافة المشتركين الاشتراك بالباقات اللا محدودة بكل يسر وسهولة التي تم توفيرها بأسعار زهيدة ومميزة وفريدة من نوعها، ومن هذه الباقات:

باقات بيانات موبايلي لا محدود 360

تعد باقة ال360 ريال سعودي الحديثة مسبقة الدفع من أكثر الباقات تميزا وامتلاكا للكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، والشخص الراغب في الحصول عليها يستمتع باستخدام انترنت غير محدود واستعمال تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني، ومن أهم المميزات للباقة:

  1. مكالمات هاتفية لا محدودة.
  2. باقات انترنت لا محدودة.
  3. تطبيقات التواصل الاجتماعي لا محدود.
  4. يمكن لجميع عملاء موبايلي في الباقات الخاصة بمسبقة الدفع الانتقال الي أي من الباقات الأخرى من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي علي الرقم التالي ” 360″ الي الرقم التالي ”  110″.

باقات بيانات موبايلي لا محدود 220

تتميز باقة ال220 بروعتها من الباقات الخاصة بشركة موبايلي للشرائح مسبقة الدفع، وتتميز الباقة بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الباقات، ومن هذه المميزات:

  1. مكالمات موبايلي لا محدودة.
  2. حزم انترنت تصل الي 100 جيجا بايت.
  3. مواقع التواصل الاجتماعي لا محدود.
  4. يمكن لجميع عملاء شركة موبايلي في الباقات مسبقة الدفع إمكانية الانتقال الي أي باقة واتاحتها له ليتمكن من الاستفادة منها من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي علي الرقم التالي ” 220″ الي الرقم التالي ” 1100″.

باقات بيانات موبايلي لا محدود 180

يصل سعر الباقة الرائعة والمميزة الي ما يقارب 180 ريال سعودي، ويحتاجها الكثير من مالكي الشرائح المسبقة الدفع، ويريد العديد من المواطنين الحصول علي مكالمات وانترنت بأسعار زهيدة ومناسبة وسعة عالية، ومن أهم المميزات الخاصة بالباقة:

  1. مكالمات لامحدودة.
  2. تصل حزم الباقة الانترنت الي 40 جيجا بايت.
  3. مواقع التواصل الاجتماعي لا محدود.
  4. يمكن لجميع عملاء شركة موبايلي في الباقات مسبقة الدفع إمكانية الانتقال الي أي باقة واتاحتها له ليتمكن من الاستفادة منها من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي علي الرقم التالي ” 180″ الي الرقم التالي ” 1100″.

باقات بيانات موبايلي لا محدود 75

أتاحت شركة موبايلي للشرائح المسبقة الدفع الكثير من الباقات الرائعة والمميزة اللا محدودة التي أتت بناءا علي متطلبات العمل علي البيانات، ومن هذه الباقات:

  1. مكالمات مجانية تصل الي 500 مكالمات محلية لجميع الشبكات.
  2. تصل حزم الانترنت الي 10 جيجا بايت وذلك عرض لفترة قصيرة أي محدودة.
  3. مواقع التواصل الاجتماعي يصل الي 10 جيجا بايت وذلك عرض لفترة زمنية محدودة.
  4.  يمكن لجميع عملاء شركة موبايلي في الباقات مسبقة الدفع إمكانية الانتقال الي أي باقة واتاحتها له ليتمكن من الاستفادة منها من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي علي الرقم التالي ” 75″ الي الرقم التالي ” 1100″.

باقات بيانات موبايلي لا محدود 30

تعد باقة البيانات الخاصة بشركة موبايلي ال30 مسبقة الدفع مميزة ورائعة لكل شخص يريد امتلاكها علي أنها باقة شعرية وسعر رخيص جدا، وتحتوي باقة ال30 علي العديد من المميزات الجميلة والرائعة التي تميزها عن غيرها من الباقات:

  1. تصل عدد المكالمات حوال 100 دقيقة محلية لجميع الشبكات.
  2. يبلغ عدد الحزم الخاصة ببيانات الانترنت حوالي 1 جيجا بايت.
  3. يصل الانترنت لمواقع التواصل الاجتماعي الي 1 جيجا بايت.
  4. يمكن لجميع عملاء شركة موبايلي في الباقات مسبقة الدفع إمكانية الانتقال الي أي باقة واتاحتها له ليتمكن من الاستفادة منها من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي علي الرقم التالي “30 ” الي الرقم التالي ” 1100″.

وفي ختام المقال الجميل لقد تحدثنا عن أهم الباقات المميزة التي قد يستفيد منها كافة المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية وتم توفيرها من قبل شركة موبايلي الخاصة بشرائح موبايلي مسبقة الدفع، أيضا تعرفنا علي كافة التفاصيل الخاصة بشريحة بيانات موبايلي لا محدودة 150 الحديثة، وتحدثنا عن كافة الباقات المميزة مع كافة المميزات التي قد تميز الباقة عن غيرها التي تم توفيرها من قبل شركة موبايلي، أملين أن تعم الاستفادة والإفادة لكافة عملاء شركة موبايلي والجميع.