من هو زوج نشوى مصطفى؟ يثير الفنانون في أغلب الأوقات الجدل في بعض تغريداتهم عبر مواقع التواصل المختلفة الاجتماعية، والسوشيال ميديا. نشوى مصطفى ممثلة مصرية اشتهرت بأدوارها التي تتقنها ما بين دراما وبين كوميديا، بدأ الجميع يتساءل من زوجها، وكل ما له علاقة بحياتها بالرغم من شهرتها منذ مدة. إلا أن نشرها تغريدة صغيرة حول طلبها عملاً أثار ضجة كبيرة وواسعة بين مشفق، وبين فضول وبين شامت، والكل أصبح يتساءل بعد رد نشوى مصطفى على التغريدات. فقد ذكرت نشوى مصطفى جنسية أخرى لزوجها ووضحت سبب تغريدتها؛ نتعرف معكم في هذا المقال من هو زوج نشوى مصطفى.

نشوى مصطفى ويكيبيديا

نشوى مصطفى ويكيبيديا، هي ممثلة وفنانة مصرية ولدت في التاسع عشر من شهر مارس للعام 1967ميلادي، في مدينة القاهرة في جمهورية مصر. وقد تخرجت نشوى مصطفى من كلية التجارة في جامعة عين شمس في الإسكندرية، وقد حصلت على درجة البكالوريوس في الفن من المعهد العالي للمسرح. وقد بدأت عملها الفني من خلال مسلسلات تلفزيونية، وغلب عليها التمثيل في الأدوار المضحكة الكوميدية، وقد أدت أكثر من مرة عانس، ومثلت كذلك أعمال للسينما.

من هو زوج نشوى مصطفى

من هو زوج نشوى مصطفى؟ نشوى مصطفى متزوجة من رجل لديه عمله الخاص به، وهو طبيب أسنان مصري الجنسية، يدعى محمد عماد. وهو يحمل الجنسية الأمريكية كذلك، ويقيمان في مصر ولا نية لديهما لترك مصر، ولديها ابن اسمه عبد الرحمن، وابنة اسمها مريم. وقد ردسا في مصر وسافرا ليكملا دراستهما العليا في الخارج، وحالياً الفنانة نشوى مصطفى شبه متقاعدة عن العمل في التمثيل.

ديانة نشوى مصطفى

ديانة نشوى مصطفى، نشوى مصطفى الفنانة المصرية التي أثيرت ضجة كبيرة حول ديانتها منذ عام 2017م بعد أن كرمها المعهد الكاثوليكي. وقال البعض أنها تتدعو للتنصير بعد إلقائها لكلمة لها، وأنها اعتنقت الإسلام بعد افتتاحها كلمتها ببسم الله الواحد القدس. لكنها ردت عليهم أنها أسماء الله الحسنى، وأن أي منها يجوز لنا استخدامه، فالله قدوس وروحه فينا جميعاً، وليس لأنها مسيحية تتلفظ بمثل هذا. كما أن ابنها اسمه عبد الرحمن، وابنتها مريم أي أسماء مسلمين، فهي مسلمة الديانة وتحب الإسلام، ولا تكره المسيحية.

نشوى مصطفى وزوجها واولادها

نشوى مصطفى وزوجها واولادها، نشوى مصطفى متزوجة من طبيب الأسنان المصري محمد عماد الذي يحمل الجنسية المصرية والأمريكية. وقد رغبت أسرة محمد بعودته للوطن وذلك عن طريق تزويجه من فتاة مصرية، فتقدمت هي بخطبته كما صرحت ذات مرة. وبالفعل عندما رأته أعجبتها شخصيته فهي تحب الرجل الجدي لا الوسيم، وتزوجا، وقد أنجبا ابنين مريم وعبد الرحمن، ويعيشان في مصر القاهرة. وعندما غردت تطلب عمل ليس لحاجتها للمال بل أن عمل زوجها يكفيهم وقد تعلم أبناءها من عمل زوجها، ولكنها لا تقدر على حياة التقاعد في عمرها هذا. وبالرغم من استهزاء الجميع من تغريدتها، فقد بينت أنها لو أرادت وزوجها المال لذهبا لأمريكا فزوجها لديه الجنسية ويمكنه العمل براتب مرتفع هناك لكنه حب التمثيل ما دفعها.

تناولنا في هذا المقال الحديث عن كل من نشوى مصطفى ويكيبيديا، من هو زوج نشوى مصطفى؟ ديانة نشوى مصطفى، نشوى مصطفى وزوجها واولادها.

شاهد أيضًا