كيفية انشاء حساب ستيم بالخطوات، هناك الكثير من البرامج التي تساعد على تحميل العديد من الألعاب التي يلجأ كثير من رواد الإنترنت لتحميلها ولعبها، فالألعاب الإلكترونية أصبحت وسيلة، وبديل عن الألعاب الواقعية التي يلعبها الأطفال، واجتاحت الألعاب الإلكترونية والحاسوبية حياة أطفالنا الذين فقد جزء من براءتهم بسبب التكنولوجيا، ولم تكن التكنولوجيا مجرد اجتياح لحياة الإنسان، لكنها كانت سبب في تطور حياته. وسهلت عليه الكثير من الأمور التي يحتاج إليها في حياته اليومية، وعمل مصممو الألعاب على إنشاء برامج بالاعتماد على لغات البرمجة ليتمتحميل الألعاب من خلالها، ويتساءل هؤلاء عن كيفية انشاء حساب ستيم بالخطوات.

حساب ستيم بالعربي

أحد التطبيقات الإلكترونية المختصة بتحميل اللعاب، والتي تم تصميمها في البداية على أساس لغة البرمجة سي بلس بلس، والتي كان لها دور في الحصول على العديد من الألعاب التي يحتاج إليها الإنسان، ويلعبها كثير من الأشخاص، وتم تطوير هذه البرامج لتعمل بنظام متطور، حيث كان إنشائه عام 2003، وتم تطويره عام 2015 م.

ما هو ستيم ؟

عملت شركة فيلف على تصميم تطبيق يتناسب مع احتياجات محبي الألعاب الإلكترونية، والتي تهدف إلى حفظ نسخة من الألعاب التي يلعبها الأفراد، والهادفة في أغلب الوقت لحماية هذه اللعاب من الاختراق، حيث أنه برنامج مدعم ببرامج الحماية من الهكر، ومخترقي الألعاب، فيحمي برنامج ستيم هذه الألعاب من تهكيرها.

كيفية انشاء حساب ستيم بالخطوات 2021

ليس بالأمر الصعب أن يقوم أي شخص بانشاء حساب ستيم بالعربي، ولكن عليك تحميل التطبيق أولاً، ثم اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على إنشاء حساب جديد، وذلك من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بذلك.
  • أدخل البيانات والمعلومات المطلوبة لذلك، منها اسم المستخدم، وكلمة المرور، ومعلومات أخرى عليك أن تقوم بإدخالها.
  • اضغط على الموافقة على الأحكام والشروط.
  • سيقوم النظام بإرسال رمز التفعيل، أو رابط إلى بريدك الإلكتروني عليك من خلاله إدخال رمز التفعيل، أو التحقق من تسجيلك.
  • بعد التاكد من تفعيل الحساب ستكون قد امتلكت وأخيراً حساب خاص بك على ستيم.

يلجأ كثير من الأشخاص للحصول على حساب عبر ستيم، والذين بدورهم يتساءلون عن كيفية انشاء حساب ستيم بالخطوات، وهذا سيساعدهم على الاحتفاظ بنسخ من ألعابهم دون تهكيرها.

شاهد أيضًا