من هي بدرية طلبة ويكيبيديا؟ بدرية طلبة الفنانة المصرية التي أثارت جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة منذ ساعات قليلة عندما نشرت خبراً وفاة شقيقها. فقد نشرت صورة لابنة شقيقها وهنأتها بمناسبة عقد قرانها، وتمنت لها السعادة الدائمة بالرغم من غياب والدها الراحل. وأكدت على الخبر بإعادته مرتين، ونشرت بدرية طلبة صورتها مع ابنة شقيقها ووالدتها معلقة عليها بنعي لأخيها. وقد لفتت النظر وبدأ التساؤل والجدل حولها كثيراً؛ نتعرف ولإياكم في هذه السطور على من هي بدرية طلبة ويكيبيديا.

من هي بدرية طلبة ويكيبيديا

من هي بدرية طلبة ويكيبيديا؟ بدرية طلبة ممثلة كوميدية مصرية، اشتهرت بأدوارها المضحكة وأدوار العنوسة التي تؤديها دوماً. ولدت بدرية طلبة في الرابع والعشرين من شهر أبريل للعام 1971م في مدينة الإسكندرية، وتبلغ من العمر خمسين عاماً، قدمها للسينما المؤلف ” مصطفى سالم” وقد تزوج فيما بعد منها. وأنجبت منه فتاة أسمتها دعاء، وقد أثارت بدرية ضجة إعلامية كبيرة جداً منذ ساعات قليلة بعد نشرها صورة لابنة شقيقها في يوم عقد قرانها وقالت أن والد هذه الفتاة شقيقها متوفي.

حقيقة وفاة شقيق بدرية طلبة

حقيقة وفاة شقيق بدرية طلبة، بعد نشر الصورة التي انتشرت كثيراً في مواقع التواصل بسبب ما ظهر فيها من جدل حول الخبر الذي أطلقته بدرية طلبة عن وفاة شقيقها. فبعد دقائق من نشرها للصورة وادعائها وفاة شقيقها، يرد عليها شقيقها والد هذه الفتاة، ليقول للجمهور أن هناك خلاف عائلي بينه وبين شقيقاته وعائلته. إذ أوضح شقيق بدرية أنه لا يزال على قيد الحياة، ولكنه لا يوجد له أي شقيقات في هذه الحياة، مما أشعل السوشيال ميديا بتعليقات من متابعي بدرية طلبة، واستنكار لإظهارها هذا الخلاف على الملأ.

بدرية طلبة تنعى شقيقها وهو حي

بدرية طلبة تنعى شقيقها وهو حي، منشور لبدرية طلبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تذكر فيه أنه كان عقداً لقران ابنة شقيقها وليد الذي توفي. وطلبت من متابعيها بالدعاء لمريم ابنة أخيها بالسعادة وأن يكون زوجها نعم الزوج ويقدم لها السعادة في غياب والدها. وقالت أن البركة في أعمام مريم وأخوالها الرجال المحترمين، الذين وقفوا إلى جانبها يوم عقد قرانها وسدوا الفراغ الذي تركه رحيل والدها. وذلك في المنشور التالي:

شقيق بدرية طلبة أنا عايش وماليش أخوات

شقيق بدرية طلبة أنا عايش وماليش أخوات، لكن الأمر المفاجئ أن شقيقها وليد يظهر فجأة ليرد على ادعاء ونعي شقيقته بدرية له ليؤكد بذلك على أن هناك خلاف عائلي بين الأشقاء. وبين وليد الذي ابتعد عن عائلته منذ قرابة العامين أنه لا يزال حياً يرزق، لكن لا يوجد له أي أشقاء وبدرية ليست شقيقته. وانتشر الرد عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد قال وليد أن هذه كانت ابنته، لكنه توافق على منشور عمتها فهي حقاً ليست ابنته الآن. والمنشور نورده هنا:

تحدثنا في سطور وفقرات هذا المقال في أكثر من موضوع موضحين لكم: من هي بدرية طلبة ويكيبيديا؟ حقيقة وفاة شقيق بدرية طلبة، بدرية طلبة تنعى شقيقها وهو حي، شقيق بدرية طلبة أنا عايش وماليش أخوات.

شاهد أيضًا