السوارم معنى؟ السوارم عبارة عن تطبيق معين يتم استخدامه على أنظمة تشغيل ” أي أوو إس” التي تعمل على بعض الهواتف المحمولة. وكذلك فهو تطبيق لهواتف الأندرويد، حيث أنه يسمح للمواطنين الراغبين بعملية مشاركة لمواقعهم الجغرافية مع كافة متابعيهم عبر المنصات الاجتماعية التي يسمح للتطبيق بالوصول إليها. كما أن فيه ميزة للعمل على تجهيز خطط مستقبلية، وكذلك القدرة من خلاله على مشاهدة من في الأصدقاء بالجوار؛ نتناول في هذا المقال توضيح أكثر حول موضوع السوارم معنى.

السوارم معنى

السوارم معنى؟ عبارة عن تطبيق وبرنامج لإظهار ومشاركة جميع بيانات الهاتف الجغرافية، ويشتمل على عملية تحقق تسمى ” تشيك إن” من أجل مساعدة المستخدم على تقديم التوصيات وبالتالي العمل على تحسينها في فورسكوير الذي يرافقه سوارم. ويتم التحقق من المواقع عن طريق سوارم باستخدام الملصقات التي يستخدمها المستخدم أو الصور والتعرف عليها ومنها على الموقع الجغارفي للأفراد. كما يمكن خاصية النشر للمعلومات الجغرافية التي تم التحقق منها عبر فيس بوك، وكذلك تويتر وغيرها.

برنامج سوارم ماهو

برنامج سوارم ماهو، يوفر هذا التطبيق خدمة التعرف على مواقع الأشخاص، وقد يخدم في العمليات الأمنية كثيراًويساعد على حل الكثير من مشكلات التتبع. كما يوجد خاصية مشاركة الحي في سوارم وهي ميزة تجعل التطبيق يشارك المنطقة الجغارفية مباشرة بدون سؤال مع مجموعة الأصدقاء الموجودين لديك. فهو أحد التطبيقات الخاصة بتحديد المواقع الجغرافية الذي يعتبر من عائلة فورسكوير.

ما هو السوارم معنى

ما هو السوارم معنى؟ السوارم بلغتنا الأم العربية تعني ” تجمهر” أو ربما تعني ” احشد” وقد تأتي بمعنى ” اجتمع”، وهو تطبيق لتحديد المواقع للأشخاص جغرافياً. فهو يوفر لك خاصية حصولك على الموقع الذي تقصده أو أنت فيه أثناء رحلة وإن كنت لا تعلم أين أنت بالضبط، فكل ما عليك هو فتح تطبيق سوارم ومن ثم الضغط على ” تشك إن” ويجري التحقق من موقعك بالإحداثيات وتزويدك بها كاملة.

تعرفنا في مقالتنا هذه على كل من السوارم معنى؟ برنامج سوارم ماهو، ما هو السوارم معنى؛ نتمنى لكم الإفادة مما قدمناه.

 

شاهد أيضًا