أرخص شركة تامين طبي في السعودية، يهتم الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالبحث عن شركات التأمين المميزة، والتي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة وخدمات مميزة، فهناك الكثير من شركات التأمين في المملكة العربية السعودية والتي تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على العملاء للاشتراك بخدماتهم التأمينية، وفي مقالنا التالي سوف نتعرف معكم على أرخص شركة تامين طبي في السعودية، والباقات والأسعار للعديد من الشركات.

أفضل شركات التامين الطبي في السعودية

في المملكة العربية السعودية يوجد الكثير من الشركات المتخصصة في التأمين الصحي، وذلك من أجل تقديم الخدمات الخاصة بالتأمين للمواطنين أو المقيمين في المملكة وذلك مقابل مبلغ يتم تسديده شهريا، ويبحث السكان في المملكة عن الشركات الخاصة بالتأمين الصحي بشكل كبير من أجل معرفة أفضلها للتعامل معهم، والآن سف نعرفكم على أفضل تلك الشركات في السعودية:

  • الشركة التعاونية للتأمين الطبي

فهذه الشركة تعتبر من الشركات القديمة التي تهتم بخدمات التأمين الطبي في السعودية، حيث تقدم الكثير من البرامج والخدمات التي تتعلق بالتأمين الصحي، وكانت الشركة التعاونية للتأمين قد تأسست في العام 1986، حيث كان لها دورا كبيرا في نظام التأمين الصحي في السعودية.

  • شركة بوبا للتأمين الصحي

تعتبر شركة بوبا للتأمين الصحي من الشركات المتميزة في خدمات التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدماتها من 70 عاما على مستوى 190 دولة في العالم، وتوفر خدمات التأمين الصحي وباقات مختلفة عليه لكافة سكان المملكة.

  • شركة الراجحي للتأمين التعاوني

توفر الراجحي للتأمين التعاوني العديد من الخدمات التي تتعلق بتأمين الأفراد الصحي وتأمين السيارات أيضا، وتمتلك الشركة إمكانيات هائلة تجعلها قادرة على توفير الخدمات التأمينية بشكل فعال وبجودة عالية، حيث تشمل خدماتهم العائلات والشركات والأفراد، ويوجد للشركة رقم موحد يمكنك التواصل معهم طول اليوم، حيث يستقبلون الاتصالات على مدار الساعة.

  • شركة ملاذ

تعتبر شركة ملاذ من الشركات التي توفر خدماتها الخاصة بالتأمين الصحي لكافة أسر الوافدين أو المواطنين في المملكة، بالإضافة إلى تعاملها مع الشركات المنتشرة في المملكة مهما كانت كبيرة، ومن الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة ملاذ التأمين على العمليات الجراحية الخاصة بالجراحة التجميلية، والنفقات التي تتعلق بإقامة المريض بعد إجرائه للعملية.

  • شركة وقاية

حيث تقدم شركة وقاية لخدمات التأمين الكثير من الخدمات المميزة المتعلقة بالتأمين الصحي، وتغطي التأمين الخاص بالمشاكل الطبية التي تتعلق بالأسنان أو عمليات الولادة ومتابعة الحمل للنساء، ويمكن الوصول للشركة من خلال فروعها المنتشرة في المملكة العربية السعودية.

أرخص شركة تامين طبي في السعودية

هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمات تأمين طبية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، والكثير من العائلات والنساء الحوامل وغيرهم يبحثون عن التأمين من أجل الحفاظ على سلامتهم، وبلك يبحثون عن أكثر الشركات التي تقدم الخدمات المتميزة بأسعار رخيصة، والشركة التي تقدم أرخص خدمات تامين في المملكة هي شركة بوبا للتأمين الصحي، والتي تعد من أكبر الشركات الخاصة بالتأمين الطبي في المملكة والوطن العربي بأسره، فهي تتعاون مع كافة الفروع في العالم، من 70 عاما، حيث توفر الخدمات الطبية والرعاية الصحية للجميع سواء الموظفين أو الأفراد أو الشركات وغيرها.، وتتبعها شركة التعاونية للتأمين الصحي.

اسعار تأمين بوبا

تعتبر ركة تأمين بوبا للخدمات المتعلقة بالتأمين الصحي من أرخض الركات في المملكة العربية السعودية، حيث يستفيد من خدماتها الكثير من المواطنين.

  • بالنسبة للأسعار المقدمة للعائلات، فيتم التأمين على كافة الأفراد المسجلين في البطاقة العائلية، وذلك بسعر لبوليصة التأمين بمبلغ 15 ألف ريال سعودي للفئات الفضية، و26 ألف ريال للفئات الذهبية.
  • بالنسبة للمقيمين في المملكة والعمال في المنازل: فهناك تأمين طبي من بوبا خاص بهم، إلا أنه غير خاص بالمواطنين السعوديين، ويصل سعر التأمين الطبي الشامل لمبلغ 500 ألف ريال سعودي، وهناك الكثير من المزايا التي تغطيها بوليصة التأمين ومنها: العيادات الخارجية، شبكة المستشفيات، مضاعفات الحمل والولادة، غطاء الحمل، تغطية الأسنان والنظر بالإضافة لأمراض السكري والقلب والسرطان والنظر، كما يشمل حالات العلاج في خارج المستشفيات الحكومية في المملكة.
  • أما بالنسبة للأفراد، فتكون الأسعار مختلفة تبعا للحالة الصحية للأفراد، والعمر، فعلى سبيل المثال إذا كان هناك رجل عمره 31 سنة، ولا يوجد لديهم أمراض أو مشاكل صحية فيكون القسط الشهري الي يدفعه هو 51 ريال، مع التنويه إلى أن السعر يختلف من شخص لآخر.

أسعار تأمين التعاونية

كما ذكرنا سابقا بأن شركة تأمين التعاونية هي من الشركات المساهمة القديمة في المملكة، وحافظت على مكانتها السوقية في المملكة من انشائها في العام 1986، حيث تنمي بكل دائم من مكانتها وتطور خدماتها، وتقدم الكثير من البرامج الخاصة بالتأمين، وتقدم خدماتها للتأمين الطبي لكل من المقيمين والمواطنين في المملكة.

يختلف السعر للتأمين الطبي في شركة التأمين التعاونية من فرد لآخر، حيث تم تقسيمها ل4 فئات وهي كالتالي:

  • أسعار عائلتي الألماس: حيث تتراوح أسعار شركة التأمين التعاونية من هذه الفئة ما بين 20 ألف ل21 ألف ريال سعودي.
  • أسعار عائلتي البلاتيني: حيث تتراوح أسعار شركة التأمين التعاونية من هذه الفئة ما بين 17 ألف إلى 18 ألف ريال سعودي.
  • أسعار عائلتي الذهبي: حيث تتراوح أسعار شركة التأمين التعاونية من هذه الفئة ما بين 15 ألف إلى 16 ألف ريال سعودي.
  • أسعار عائلتي الفضي: حيث تتراوح أسعار شركة التأمين التعاونية من هذه الفئة ما بين 13 ألف إلى 14 ألف ريال سعودي.

مع التنويه إلى أن هذه الأسعار قابلة للتغيير في الفترات القادمة، لكن ستكون قيمة التغيير بسيطة.

وهنا انتهينا من المقال الي تكلمنا فيه عن أرخص شركة تامين طبي في السعودية.