رقم التحدث مع خدمة عملاء زين الموحد في السعودية 2022 وما هي خدمات زين السعودية، تعتبر شركة زين من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم الكثير من خدمات الاتصال والعروض الخاصة بالمشتركين في برامج شركة زين في السعودية، وتعتبر خدمة العملاء من أهم الخدمات التي يستطيع المواطنين والمقيمين في السعودية من الاستفادة منها والتواصل مع موظفي خدمة العملاء، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن البرامج المختلفة لشركة زين للاتصالات، لهذا قامت شركة زين بتفعيل رقم التحدث مع خدمة عملاء زين الموحد في السعودية 2022 وما هي خدمات زين السعودية، حتى يتمكن المشتركين في الخدمات المختلفة من الاستفادة من من خدمة العملاء، حيث يستطيع مشتركي شركة زين الاستعلام عن برامج الشركة أو تقديم المقترحات أو الشكاوي.

للتحدث مع خدمة عملاء زين

تقدم شركة زين السعودية خدماتها المميزة داخل مبناها وعبر موقعها على الانترنت، أو حتى عن طريق أرقام التواصل المختلفة التي توفرها. وللراغبين بالتوجه بشكل مباشر إلى شركة زين السعودية للمراجعة أو الاستفسار أو للحصول على خدماتها وعروضها، فإنها تقع في المملكة العربية السعودية في الرياض 11351 تحديداً واحة غرناطة للأعمال في المبنى 3أ، ويمكن الاتصال للتحدث مع خدمة العملاء من خلال الرقم المجاني 959.

رقم التحدث مع خدمة عملاء زين الموحد في السعودية 2022 وما هي خدمات زين السعودية

تقدم زين السعودية خدمات مميزة ويمكن تواصل الجمهور مع شبكة زين عن طريق شبكة زين أو حتى من خارجها بالأرقام التالية:

  • للتواصل مع رقم خدمة عملاء زين السعودية الاتصال على الرقم 966590000959+.
  • وكي يتم التواصل مع مشترك معتمد من قِبل شركة زين السعودية من خلال 14477 او الرقم 966590014477+.
  • للتواصل مع شبكة زين على الرقم 959.
  • ويمكن التواصل مع زين واتس أب من https://api.whatsapp.com/send?phone=966590005959.

رقم الاتصال بشركة زين

من حق العميل تقديم شكوى بشرط أن يتجاوز تاريخ الشكوى 60 يوم من يوم حدوث محل الاعتراض أو الشكوى، ويمكن تقديم الشكوى من خلال الرقم المجاني الموحد لخدمة العملاء، حيث يتم التعامل مع الشكوى على النحو التالي:

  • يتم معالجة شكوى العميل في مدة تقدر بأقل من خمسة أيام من يوم تقديم الشكوى.
  • عندما يقدم العميل الشكوى فإنه يزود برقم يرسل له عبر رسالة وتتضمن ايضاً وقت معالجة الشكوى.
  • اذا زادت مدة معالجة الشكوى عن المدة المحددة فإنه يتم إعلام العميل بذلك.
  • يتم ارسال رسالة نصية تحتوي نتيجة شكوى العميل.
  • يمكن للعميل أن يقوم بتصعيد شكواه وذلك بعد انتهاء المدة اللازمة لمعالجة الشكوى أي خمسة أيام دون ان تتم معالجتها، لكن يجب ألا يكون مر على هذا الأمر مدة تزيد عن ثلاثة شهور.

رقم زين استعلامات

يمكن أن يعرف المشترك قيمة الفاتورة في اشتراك زين والتعرف على آليات سداده من خلال الاتصال على الرقم الموحد 959، حيث يستطيع المشترك في خدمة الفواتير زين السعودية أن يسدد فاتورة زين بإحدى الطرق التالية:

  • يمكن تسديد الفاتورة بالتسديد الآلي.
  • كذلك يمكن الدفع عبر موقع شركة زين.
  • عن طريق البنك باستخدام حساب سداد الكتروني.
  • يتمكن المشترك من تسديد الفاتورة عن طريق تطبيق زين على الجوال.

خدمات زين السعودية

تشارك شركة زين السعودية في الفعاليات الاجتماعية، كما وتساهم في العمل الخيري وتقدم تصفح مجاني للمواقع الحكومية، ولديها عرض على هاتف ايفون اكس آر iPhone xr. وتقدم خاصية الشحن عبر الانترنت، ويمكنك التواصل مع رقم خدمة عملاء زين السعودية خارج زين على الرقم 0590000959، وداخل زين على الرقم 959. وتُغد شركة زين أكبر شركة تمتلك عدد مشتركين للهواتف النقالة داخل المملكة.

يمكن معرفة المزيد من المعلومات عن زين السعودية عن طريق زيارة موقعها الالكتروني من https://sa.zain.com/ar/personal/contact-us، ويمكن التواصل مع الإدارة  أو مع رقم التحدث مع خدمة عملاء زين الموحد في السعودية 2022 وما هي خدمات زين السعودية، أو التواصل عبر الواتس للحصول على خدمة أو تقديم الشكوى في زين السعودية  أو التوجه مباشرة لموقع الشركة بحسب ما يتطلب الأمر.

شاهد أيضًا