من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان، والذي يعتبر أحد مشاهير السوشيال ميديا الين أثاروا الرأي العام السعودي، وهناك الكثير من المشاهير الذين أصبحت حياتهم ليست حكراً عليهم فقط؛ بل تجاوز ذلك وأصبحت ملك لمتابعيهم أيضاً. وقد عمل الدكتور عبدالاله على الظهور كثيراً على منصة السناب شات، والمنصات الاجتماعية، والذي تزوج من اروى الضلعان بعد مشوار من الحب، وكان لكل منهما حساباته التي يتابعه من خلالها الكثير من متابعيه. كان زواج اروى الضلعان وعبدالاله الراجحي مفاجأة لمتابعيهم، فعبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان ؟

اروى الضلعان ويكيبيديا

سعودية الجنسية، ولدت في العاصمة الرياض، تخرجت من كلية هندسة الحاسوب، من الجامعات السعودية أكملت تعليمها وحصلت على شهادة الدكتوراة، واليوم تمثل الدكتورة اروى الضلعان أحد أهم الشخصيات الهامة في هندسة الحاسوب في المملكة، تم تنصيبها لتكون أحد أهم مهندسي الحاسوب في المملكة. والتي تخرجت من الولايات الأمريكية، وعملت في مجال الإعلام، وهي اليوم من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

عبدالاله الراجحي السيرة الذاتية

امتازت عائلة الراجحي في المملكة العربية السعوةدية وتعتبر من أشهر العائلات السعودية، والتي تنصب أبنائها عدة مناصب في السعودية، وكان لأبنائها شأن كما أنهم شغلوا كثير مناصب الشركات والمؤسسات العامة، ولعل أشهر مكان عرف باسم عائلة الراجحي هو مصرف الراجحي، وعبدالاله الراجحي هو ابن هذه العائلة، وواحد من مشاهير السوشيال ميديا. تزوج من اروى وقد تم إخفاء شكل حياتهما الشخصية عن السوشيال ميديا.

من هو عبدالاله الراجحي ؟

اشتهر عبدالاله عبر السوشيال ميديا، وأشهر ما يقوم على تقديمه هو قصص تاريخية، ويشارك العديد من القصص مع متابعيه، كما أنه أصبح من أشهر الوجوه عبر السناب شات، ويمتلك عدة حسابات باسمه عبر التويتر، والسناب شات، كما أنه من أشهر وأفضل الأشخاص الذين يعملون على تقديم محتوى ذا قيمة عبر السوشيال ميديا. والقليل من الأشخاص الذين يقدمون محتوى هادف على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان

اشتهرت شائعة عبر السوشيال ميديا عن طلاق اروى الضلعان من زوجها عبدالاله الراجحي، وحقيقة الأمر بأن علاقة الثنائي مستقرة، كما أنه تم تلقي الدكتور عبدالاله العديد من الرسائل التي قدم له متابعيه خلالها شكرهم وامتنانهم عن تقديمه محتوى قيم لهم، ومنه أنه يسرد لهم قصصاً تاريخيةً تجعلهم ينجذبون نحو متابعته، كما أنه حصد الكثير من المشاهدات للمحتوى الذي يقوم على تقديمه، فهو زوج الدكتورة اروى أشهر مهندسي تكنولوجيا المعلومات في المملكة.

قليلون من يقومون بتقديم محتوى ذا قيمة عبر السوشيال ميديا، والذين يحصلون على إعجاب الجمهور العربي، واشتهر من هؤلاء اروى الضلعان، وعبدالاله الراجحي، وهذا جعل المتابعين يتساءلون من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان ؟ الدكتورة التي تخصصت في مجال هندسة الحاسوب في المملكة.

شاهد أيضًا