رابط منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية، هذا الرابط الخاص بالمنصة الالكترونية الأولى في السعودية التي تم بثها عن طريق وزارة الموارد البشرية. والتي تعمل بالدرجة الأولى على تنظيم وترتيب ودعم العامل والعمل عن بعد، حيث ان هذه المنصة تابعة بالكامل لشركة تكامل الحكومية التي تشرف عيه من الألف إلى الياء وهي خاصة بـ ” خدمات الأعمال”. وتتبع وزارة الموارد البشرية بشكل مباشر؛ في هذا المقال سنتحدث عن رابط منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية.

منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021

منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021: تعمل على تقديم جميع الحلول من أجل ضبط العمل عن بعد ووضع جميع التسيقات وكافة الضوابط وجميع القوانين بالتنسيق الكامل مع جميع الهيئات والجهات ذات الاختصاص من أجل العمل على توفير كافة الدعم لنجاح هذه المنصة ومنظومتها. كما تخدم هذه المنصة بالدرجة الأولى ذوي الإعاقات الخاصة حتى لا تقف إعاقتهم حائل بينهم وبين أماكن عملهم. فهي تمثل الحل الأنسب للجميع من أجل التمكن من الانضمام إلى سوق العمل بغض النظر عن جهوزية المكان الذي ينتسب له للعمل.

خدمات منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021/2022

خدمات منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021/2022، تقدم هذه المنصة الالكترونية والبوابة التكنولوجية الحديثة عدة خدمات تتيح للعامل العمل عن بعد. والخدمات التي تقدمها هي التالية:

  • لكل شخص باحث عن عمل: تتيح له المنصة القدرة الكاملة على بناء وكتابة قالب سيرة ذاتية خاصة به.
  • التقدم للعديد من الوظائف التي يتم الإعلان عنها عن بعد في كثير من المنشآت.
  • يمكن لكل باحث عن العمل أن يفتح حساب خاص به في المنصة ويسجل فيها، وبالتالي يتمكن بكل سهولة التواصل مع كافة المزودين للخدمات.
  • أما مزود الخدمة فيمكنه التسجيل في المنصة وعرض جميع خدمات.
  • الباحث يمكنه التسجيل ومن ثم يتم التعاقد عبر  هذه المنصة مع المزودين.
  • كما يتم العمل على كتابة ورفع التقارير الدورية اللازمة والمهمة من أجل المراقبة للعمل ومتابعته عن بعد.

رابط منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية

رابط منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية، هذه المنصة التي هدفت بالدرجة الأولى إلى فتح الباب للانتساب لسوق العمل بغض النظر عن المكان والصحة. فهي تتيح للأشخاص العاديين وذوي الإعاقات بالعمل من منازلهم دون عناء الذهاب، أو المعاناة مع الأماكن ووسائل المواصلات وغيرها. وتضع من الضوابط والقوانين ما يضمن للعامل وصاحب العمل كل حقوقه عبر هذه المنصة العملية المرخصة من وزارة الموارد البشرية.

طريقة التسجيل في منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021

طريقة التسجيل في منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021، تتيح المنصة عبر الموقع الالكتروني من خلال الرابط التابع لوزارة الموارد البشرية الدليل الشامل. وهذا الدليل يساعد كل باحث عن العمل للتعرف على طريقة التسجيل والدخول لمنصة العمل عن بعد، وآلية التسجيل وخطواته وجميع المرفقات الواجب رفعها. أما عن طريقة التسجيل في منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021:

  • أولاً الدخول إلى منصة العمل عن بعد والتي تتبع وزارة الموارد البشرية من خلال الرابط في الأعلى.
  • إنشاء حساب خاص بالفرد الراغب في التسجيل في المنصة، وبعد ذلك يتم إنشاء سيرة خاصة به ذاتية.
  • بعد أن يتم بناء الباحث عن عمل لسيرته الذالتية الكاملة يظهر له ملفه التعريفي، وحينها يمكنه التقدم على أي وظيفة يتم إتاحتها عبر المنصة من مزودي الخدمة.

بهذا نصل معكم لختام هذا المقال الذي تناولنا فيه كل من منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021، خدمات منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021/2022. رابط منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية، طريقة التسجيل في منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية 2021.

شاهد أيضًا