تحميل تطبيق وضع مكياج للصور 2022 ومهام تطبيق YouCam Makeup، مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي وانتشارها بشكل واسع بين الناس، اصبحت طريقة مباشرة للاشخاص من اجل نشر صورهم الخاصة على حساباتهم التي انشاوها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واغلب الاشخاص قبل قيامهم بنشر صورهم يدخلونها عملية تعديل وترتيب واخفاء للعيوب عبر برامج معينة مخصصة من اجل هذا الهدف، واليوم سنتعرف على احد هذه البرامج الذي يقوم باضافة مكياج وتعديلات للصور التي يتم ادخالها عليه .

تطبيق لوضع المكياج

تطبيق يو كام ميك أب YouCam Makeup إصدار 2022 الجديد هو تطبيق مكياج وتحرير الصور سيلفي وتجميل الوجه في الصور بدقة عالية وبأذوات متنوعة تضمن الحصول على صورة واقعية التى يمكن مشاركتها على إنستقرام أو برنامج واتس أب.
برنامج المكياج يوكام ميك أب اصبحت له شهرة عالمية وأكثر إستخداما في الدول الأمريكية واللاتينية، ويتصدر قائمة تطبيقات تجميل الصور على متجر بلاي ستور والأيتونز، خصوصا أنه يمكن تعديل تلقائياً قبل التقاط الصورة، يضم البرنامج حقيبة شاملة فيه بأدوات المكياج المتنوعة والإكسسوارات أيضاً لإضافة المزيد من اللمسات على الصور حتى ولو لا تتوفر عليها في الواقع.

أفضل تطبيق لتحرير وتعديل الصور بطريقة احترافية airbrush لعام 2022

يبحث الكثير من حاملي هواتف الأندر ويد عن برامج قوية في تعديل الصور أو يمكن الكتابة عليها بكل سهولة خاصًة المبتدئين، لذا يعتبر تطبيق airbrush واحد من البرامج القوية على الهاتف في تعديل ومعالجة الصور سواء كان تعديل عليها أو الكتابة أو تزويدها بالفلاتر، كما يتميز بالعديد من المميزات الأخرى والتي سوف نقوم بذكرها على النحو التالي:

  • يسهل استخدامه.
  • يقوم بتفتيح الأسنان.
  • يعمل على إزالة تجاعيد البشرة.
  • لديه فلاتر وبعض التأثيرات القوية.
  • يمكن مشاركة الصور من عليه أو حفظها على الهاتف.
  • يقوم بإزالة البثور من البشرة والحبوب.
  • يمكن تفتيح لون البشرة.
  • يعمل على إزالة الشوائب من الصور.
  • يمكنه تغيير لون العين والشعر.

بطاقة تعريفية لتطبيق وضع مكياج للصور

نقدم لكم هنا البطاقة التعريفية لتطبيق وضع مكياج للصور سنتعرف على التطبيق وسعة البرنامج وإصداره:-

إسم البرنامج : YouCam Makeup.

المطور : Perfect Corp.

الترخيص : مجاني مع أدوات مدفوعة.

الحجم : 90MB.

الإصدار : V5.74.1.

نظام تشغيل : android 4.4.

اللغة : متعدد اللغات منها الإنجليزية.

التصنيف : برامج الكاميرا.

تطبيق يو كام ميك أب YouCam Makeup

برنامج يو كام ميكب YouCam Makeup هو تطبيق كاميرا تفاعلي وأكثر إحترافية من التطبيق الإفتراضية للإلتقاط الصور، لكن يعمل فقط بالكاميرا الأمامية من أجل التقاط صور سيلفي عالية الذقة.

قبل التقاط الصور يمكن وضع الإعادة التي تظهر بشكل تفاعلي مباشر مثل اختيار لون شفاه وتبيض الوجه والأسنان وتغيير الشعر ولون العيون والكثير من التعديلات الأخرى ليتم التقاط الصور.

يتوفر برنامج يو كام ميك أب للهواتف المحمولة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد ويمكن تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي مباشرة.

دعم أجهزة الأيفون الشهيرة ويمكن تحميل نسخة من متجر الأيتونز الشهير.

يتجاوز عدد مستخدمي تطبيق يو كام ميك أب أكثر من 100 مليون فقط على Play Store وقد يكون العدد متقارب على أجهزة أبل.

نفس الشركة طرحت تطبيق أخر أطلقت عليه اسم يو كام بيرفكت وهو أيضا مشهور والمستخدمين بالملايين ولهم تطبيقات أخرى والتخصص ذاته غالباً في إطار تطبيقات الكاميرا.

مميزات تطبيق YouCam Makeup

يوجد عدة مميزات لتطبيق يو كام ميك أب لوضع مكياج للصور، ومن هذه المميزات نذكر التالي:-

  •  التطبيق مجاني تماما ولا يتطلب منكم أى رسوم للتحميل أو الاستخدام.
  • يعتبر التطبيق ذو حجم بسيط ولا يشغل مساحه هاتفك.
  • التطبيق متوفر وتستطيع تحميله بسهولة لتوافره على عدة متاجر، بالأضافة لتواجده على أشهر المتاجر وهو جوجل بلاي.
  • يمكنك إضافة الجمل والتعبيرات المختلفة على الصور.
  • يتيح تطبيق youcam makeup إمكانية التصوير بجودة عالية، بالأضافة إلى إمكانية التعديل على الصور التي تم إلتقاطها وتزيينها بالمكياج والتأثيرات.
  • يوفر لكم youcam makeup العديد من الأدوات والأشكال التي تستطيعون من خلالها التعديل على الصور الخاصة بكم، فهو يعطيكم أكثر من اختيار لتزيين الصور وتغيير مظهرها.
  • يمكنك بسهولة تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الذي نوفره لكم، وذلك بالدخول إليه من هنا، وبعد الضغط على زر التثبيت سيتم تحميل التطبيق على هاتفك في عدة دقائق قليلة.
  • في نهاية التعديلات يمكنك إجراء تعديلات امهام تطبيق لإضاءة والمؤثرات، والألوان التي تظهر صورك بشكل طبيعي وتخفي أى أثر للتعديلات.

مهام تطبيق  YouCam Makeup

بإستخدام تطبيق يو كام ميك أب يمكن عمل مكياج واقعي لا يختلف عن الحقيقة في شيء، مكياج الصور يمكن إستخدامه ببرنامج الكاميرا مع محرر الصور الذي يوفر على جميع أدوات المكياج المعرفة سنتعرف على مهام وضع المكياج للصور:-

  • عمل أحمر شفاه وبألوان متعددة
  • إحمرار الخدود مع تحكم في درجة الإحمرار
  • نفخ الخدود بواقعية أكثر.
  • عمل البودوكس لشفاه.
  • تنظيف الوج من الحبوب والبقع السوداء.
  • الحصول على بشرة جميلة وإزالة التجاعيد.
  • تغيير تسريحات الشعر والألوان وتقليد المشاهير.
  • تركيب حزمة من الإكسسوارات متل النظارات والأقراط والقلادة ومساكات الشعر.
  • تغيير لون العيون والشكل بمؤترات خيالية متل القطط أو واقعية.
  • مشاركة الصور بسهولة في إنستقرام أو تطبيقات الدردشة.

خدمات برنامج يو كام ميك أب

مع التطور التقني الذي عرفته تطبيقات الهواتف المحمولة وتنوع الفلاتر المعتمدة والمرشحات التى تعطي واقعية أكبر لصور المؤترات الجاهزة المتوفرة يمكن صناعة صور شخصية معقدة، وأنت لست بحاجة أن تكون محترفاً من أجل التعديل على الصور بعد اليوم.

إستخدام حزمة من الفلاتر والمرشحات: من أقدم الأفكار التى جاءت بها برامج الكاميرا هي إستخدام الفلاتر والتي تعطي تأتير ضوء رائع ويمكن التغيير إلى اللون الأبيض والأسواد.

تبييض الوجه والأسنان: نعاني جميعاً من إصفرار الأسنان أو التسوس أو التهاب اللثة الواضحة ذالك يظهرك بشكل سيء في الصور كما تؤتر بشرة الوجه خصوصاً لمن يعاني من حب الشباب أو من البقع السوداء، لذالك بالإستعانة ببرنامج ميك أب يمكن الحصول على بشرة ناعمة وواقعية وبدون شوائب وبسهولة يمكن التخلص من جميع الأثار السلبية في الوجه وتنعيم البشرة وتبييض الوجه.

تغيير لون العيون وشكل الحواجب: يعطي لون العيون جمالاً خاصاً لشخص خصوصاً تلك الألوان الغير تقليدية والتي تكون واقعية متل العيون العسلية أو المائية، كذالك شكل الحواجب والرموش لذالك تستطيع من خلال برنامج يو كام ميك أب أن تتحكم بشكل أفضل في ألوان العيون باللون والشكل وهي تظهر واقعية كما يمكن تعديل الرموش وعمل مسكارة لها وأيضا حجم الحواجب.

تحميل تطبيق YouCam Makeup

تحميل تطبيق يو كام ميك أب YouCam Makeup للأندرويد سهل وبسيط، يكفي التوجه إلى متجر جوجل بلاي، وبعد ذالك نبحث عن البرنامج ونضغط Install أو تنزيل بالعربي ثم الموافقة على الشروط والأذونات بالضغط Accept بعد إنتهاء التحميل والتثبيث نضغط على Open ثم نتوجه إلى شاشة التطبيقات في الهاتف ونفتح التطبيق YouCam Makeup وكما ترى واجهة بسيطة تضم ثلاثة خيارات مهمة وهو تغيير الشعر والمكياج والذي يكون تفاعلي مع الكاميرا الأمامية والخيار الثالث غير مهم.

لتحميل تطبيق يو كام ميك أب YouCam Makeup  ” إضغط هــــنــا  “.

هنا وصلنا لنهاية جولتنا في مقالنا لليوم تحميل تطبيق وضع مكياج للصور 2022، قدمنا لكم البطاقة التعرفية عن التطبيق، وتعرفنا على مميزات التطبيق، وأيضاً تعرفنا على خدمات هذا التطبيق، ومهام تطبيق وضع المكياج على الصور، وأيضاً قدمنا لكم رابط تحميل تطبيق YouCam Makeup  أعزائنا الكرام نتمنى أن يكون موضوعنا لليوم نال إعجابكم، يسعدنا أن تشارك معنا برأيك وهذا بترك تعليق أسفل المقال ونحن في إنتظار مشاركتكم أو إستفساراتكم معنا في هذا المقال رأيك يُهِمُنا،دمتم بخير.

شاهد أيضًا