طريقة الغاء الكول تون اورنج، حيث أن الكول تون تكون عبارة عن دعاء أو موسيقى أو أغنية تكون بدلاً عن صوت جرس الرنين ويقوم بسماعها من يحاول الوصول اليك والاتصال بك، وقد أدى استخدام الكول تون الى حدوث الكثير من المشاكل للعملاء، وبشكل خاص للأشخاص الذين يجدوا انفسهم مشتركين بها دون قيامهم ومعرفتهم بذلك فانهم يتضايقون منها لأنها تؤدي الى انتهاء رصيدهم والتحديث التلقائي لها، مما يجعل العميل يسعى في البحث عن طريقة توقيف نغمة الكول تون، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سوف نتعرف على طريقة الغاء الكول تون اورنج.

ما هي خدمة كول تون اورنج

الكول تون هي عبارة عن إحدى الخدمات الترفيهية التي تُقدمها شركة اورنج لعملائها والتي يُمكنك عن طريقها أن تقوم بتغيير نغمة الرنين المعتادة بنغمة أخرى موسيقية، يقوم بسماعها أي شخص يحاول الاتصال بك سواء كنت تعرفة أم لا، ولكن يوجد بعض الأشخاص يريدوا توقيف هذه الخدمة ويقومون بالبحث عن كود الغاء كول تون اورنج، وذلك لأنهم يكونوا قد اشتركوا بها عن طريق الخطأ، أو تم إضافة خدمة الكول تون الى هواتفهم دون رغبتهم في ذلك.

طريقة الغاء كول تون اورنج

يوجد هناك الكثير من الأشخاص يكونوا قد اشتركوا في خدمة كول تون التابعة لشركة اورنج إما عن طريق الخطأ أو تمت إضافة هذه الخدمة الى هواتفهم دون رغبة منهم في ذلك، فيقومون بالبحث عن طريقة لإلغاء اشتراكهم بها لشعورهم بالضيق بسببها، ومن هنا نقدم اليكم طريقة سهلة وبسيطة لإلغاء كول تون اورنج، وهي كالتالي:

  • تستطيع أن تقوم بإرسال رسالة نصية الى الرقم 9999 تحتوي على كلمة “UNSUB”.
  • أو تستطيع أيضاً القيام بإجراء اتصال على رقم9999 ومن ثم قُم بالاختيار من القائمة الغاء خدمة الكول تون.
  • اذا كنت تواجه أي مشكلة في الغاء الكول تون تستطيع أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء اورنج لمساعدتك.

طريقة الاشتراك في كول تون اورنج

اذا كنت تريد الاشتراك في خدمة كول تون اورنج عليك القيام باتباع الخطوات التالية:

  • قُم بالاتصال على رقم 9999 ثم قُم باتباع الخطوات التي تسمعها من الأسطوانة الصوتية عند الاتصال.
  • أو يُمكنك الاشتراك بهذه الخدمة عن طريق قيامك بإرسال رسالة نصية الى الرقم 9999 والتي تحتوي على حرف ال Tمصحوباً برقم النغمة التي قمت باختيارها.
  • كما ويُمكنك الاشتراك بخدمة كول تون عن طريق الدخول بشكل مباشر على الموقع الرسمي لشبكة اورانج، إما عن طريق جهاز الكمبيوتر، أو من خلال الهاتف.

أسعار كول تون اورنج

يوجد الكثير من العملاء يريدون قبل الاشتراك بخدمة كول تون أن يستفسروا عن سعرها، وأسعار الكول تون تتفاوت فيما بينها بناء على الطريقة التي تقوم باستخدامها سواء كانت من خلال استعمال كود معين، أو من خلال إجراء اتصال مع الرقم الخاص بإلغاء الخدمة، أو عن طريق إرسال رسالة محددة، مع العلم أنه يتم تحديث خدمة الكول تون تلقائياً من الشركة بعد كل شهر مع خصم ما يُعادل هذه الخدمة من رصيدك، وتكون أسعار خدمة الكول تون كالتالي:

  • يكون سعر خدمة الكول تون من خلال إجراء اتصال بالرقم 9999 ما يُعادل خمسون قرشاً للدقيقة الواحدة.
  • أما القيام بالاشتراك في خدمة كول تون عن طريق إرسال رسالة الى الرقم 9999 فتكون مجانية دون خصم أي مبلغ من الرصيد.
  • أما اذا قمت باستعمال كول تون ميوزك بوكس فيتم الخصم من رصيدك ما يُعادل عشر جنيه.
  • بينما اذا قمت بتحديث خدمة كول تون فيتم الخصم من رصيدك ما يُعادل ثلاث جنيهات شهرياً.

إنجازات شركة أورانج

من المعروف عن شركة ارونج أنها تتميز بتاريخها الحافل بالكثير من الانجازات المتعددة، ومن هذه الانجازات ما سنذكره في السطور التالية، وهي:

  • لقد تأسست شركة اورنج في فرنسا في عام 2005م، ويقع الفرع الرئيسي لها في العاصمة باريس.
  • اورنج هي عبارة عن العلامة التجارية المعروفة التي يتم استخدامها في تسويق عروض الشركة التي تختص بخدمات الهواتف الذكية، ونالت شركة اورنج في شهر ديسمبر عام 2010م على حوالي 150 من مستخدمين الهاتف المحمول حول العالم، منهم 17.9% في فرنسا.
  •  تُعتبر شركة اورنج الشركة السائدة التي تقوم بإتاحة خدمات عملية الاتصالات المتحركة في فرنسا، حيث تصل نسبتها في السوق الى ما يُقارب 45.38% وذلك حتى شهر نوفمبر لسنة 2009م.
  • مع مقتبل سنة 2006م بدأت شركة اورنج في سلوفاكيا بدمج خدمة الانترنت والجوال وتقديمها في نفس الخدمة وذلك ضمن ما يُطلق عليه باسم “أورانج هوم بوكس”، وقامت تي-موبايل هولندا بشراء شركة اورانج هولندا من فرانس تيليكوم في شهر سبتمبر من عام 2007م.
  • تُعد شركة اورانج في وقتنا الحالي أكبر شركة تقوم بتوفير خدمات الانترنت في أوروبا لما يزيد عن عشرة ملايين عميل من ضمنهم مستعملي شركة الاتصالات البولندية، حيث كان يُعرف اسمها في السابق ب وانادو.
  • لقد تم تبديل اسم وانادو باسم اورانج في مقتبل شهر يونيو لسنة 2006م، وذلك من أجل أن تصبح العلامة التجارية واحدة، والتي تتملكها الشركة الأساسية فرانس تيليكوم، وكان الهدف من هذا الدمج هو توحيد وتوفير خدماتها تحت مسمى شعار واحد.
  • في سنة 2008م تم حصول شركة اورانج على توثيق “ترخيص” من شركة آبل التي تقوم ببيع الآي فون في النمسا، وجمهورية الدومينيكان، وبلجيكا، وبولندا، ورومانيا، والبرتغال، والأردن، وسلوفاكيا، ومصر، وسويسرا، وكافة شركات اورانج في دول أفريقيا.
  • في بداية شهر يناير من عام 2009م، تملكت شركة سيتيديسك السويسرية المختصة بالوسائط المتعددة لمجموعة فرانس تيليكوم، وقد تم تبديل اسمها الى اورنج سيتي ديسك، ويُعتبر أول سوق يقوم بالبيع في أوروبا وبشكل خاص بيع الاكسسوارات والهواتف الذكية، بالإضافة الى الميوزيك والأفلام وألعاب الفيديو.
  • خلال شهر ديسمبر من عام 2009م، وافقت الرقابة المالية في مصر على عرض فرانس تيليكوم “اورنج”، من أجل قيامه بشراء جميع أسهم موبينيل في الماضي وذلك بمبلغ يُقدر ب245 جنيهاً مصرياً للسهم الواحد فقط، ولكن تم إعلان قرار من محكمة القضاء الإداري بتوقيف هذه الصفقة في تاريخ 10 ابريل من عام 2010م، وذلك بسبب تدني التكلفة التي تم تقييمها للسهم الواحد.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا فيه بشرح طريقة الغاء الكول تون اورنج بالإضافة الى شرح خدمة الكول تون اورنج، وذكرنا أيضاً خلال هذا المقال في السطور السابقة كيفية الاشتراك في خدمة الكول تون، الى جانب أسعار كول تون اورنج، كما تطرقنا الى الحديث عن أهم إنجازات شركة اورنج المشهورة عالمياً.