من هو إبراهيم زوج اروى عمر، والذي أثار الرأي العام السعودي بعد أن ظهر في فيديو إلى جانب خطيبته اروى عمر التي قامت بالتصادم مع هند القحطاني. أثار الجدل يديو نشرته الناشطة السعودية عبر حسابها على السناب شات، وإعلانها عن خطبتها من شاب سعودي الجنسية. لقد كثرت الأقاويل حول اتهامات كثيرة وجهت إلى اروى عمر، وذلك بسبب تهمة حيازة المخدرات التي وجهت إليها منذ فترة وكان السبب أنه تم ضبط مخدرات في شقتها، فهل تكف اروى عمر عن الظهور بفيديوهات مثيرة للشكل والأحاديث والأقاويل التي توقعها في كل مرة في الإشكال. فمن هو إبراهيم زوج اروى عمر ؟

من هي اروى عمر ويكيبيديا ؟

هي ناشطة وفاشينستا سعودية، ولدت في مدينة جدة السعودية في العام 1996 م، وهي واحدة من أشهر ناشطات السناب شات عبر الإنترنت، والتي تقوم بنشر فيديوهات تثير فيها في كل مرة رأي الشارع السعودي بشكل مستفز، فالفيديوهات التي تقدمها تشتمل على عرض حياتها اليومية عبر السناب، وتفاصيل أخرى خلال يومها.

من هو إبراهيم زوج اروى عمر ؟

نشرت اروى عمر في فيديو مثير للجدل حول مواصفات العريس الذي تتمنى أن يتقدم لها، ومن بين هذه الشروط أنها تريد الحصول على مهر يعادل نصف مليون دولار، وقامت بعدها بنشر فيديو تعلن فيه خطبتها على شاب سعودي الجنسية، قارب عمره على الثلاثينات، وقالت بأنه قدم لها مهر نصف مليون ريال؛ لتنهال عليهم التعليقات الساخرة من متابعي اروى عمر بأنها لا تستحق ذلك، والبعض علق لها كبيرك عشرين ريال شاملة الضريبة سخرية منه أنها لا تستحق كل هذا المبلغ ليكون مهراً لها.

اروى عمر السيرة الذاتية

تخرجت من كلية الفنون، عملت كناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت واحدة من أبرز الذين واجهوا هند القحطاني وتصادمت معها، وكانت قد وصلت الحرب بينهما أن نزلت اروى عمر إلى الشارع لترقص وصلة رقص ساخنة، تهز فيها بصدرها، ونشرت الفيديو عبر حسابها مستفزة بذلك الشارع السعودي.

من هو زوج اروى عمر ؟

شاب سعودي قدم لها نصف مليون دولار دون أن تعلن عن تفاصيل أكثر من ذلك، معربة عن فرحها بهذا الزواج، ولم تلق التهاني من متابعيها؛ بل وجهة لها وصلة انتقادات وسخرية من متابعيها الذين استكثروا عليها أن تحصل على مهر نصف مليون ريال، ولم تعلن اروى عمر عن تفاصيل أخرى حول زوجها.

بعد أن أثارت الفاشينستا السعودية اروى عمر رأي الجمهور السعودي المتابع لها بالفيديوهات التي تقوم بنشرها، نشرت خبر خطبتها قائلة بأن مهرها 1/2 مليون، وما أن سمع متابعيها بالخبر حتى تناقلوا السؤال من هو إبراهيم زوج اروى عمر ؟

شاهد أيضًا