تحقق من وكالة الكترونيا فى الامارات 2021

بواسطة

تحقق من وكالة الكترونيا فى الامارات 2021، تعمل دولة الإمارات كباقي الدول العربية التي تواكب الحضارة التكنولوجية الحديثة وتطبيق الخدمات الالكترونية. حيث تحرص الحكومة دائماً على صحة المواطنين من تفشي كورونا بينهم، لذا وفرت الدولة خدماتها الحكومية بشكل الكتروني عبر مواقع الوازارات المختلفة. كذلك فغن المحاكم في الإمارات تقدم جميع خدماتها الكترونياً؛ نتعرف في هذا المقال على طريقة تحقق جميع المواطنين في الإمارات بشكل الكتروني من الوكالة التي يصدرونها عبر الموقع الخاص.

تحقق من وكالة الكترونيا فى الامارات 2021

طريقة تحقق من وكالة الكترونيا فى الامارات 2021

طريقة تحقق من وكالة الكترونيا فى الامارات 2021، هي نفس الخطوات بالدخول لموقع المحاكم الالكتروني الحكومي الموثوق في الإمارات. ومن ثم تتبع الخطوات التالية للتحقق وهي كالتالي:

  • أما إن كنت قد قدمت مسبقاً على الخدمات فيمكنك الاستعلام عن الخدمات أو الوكالة بشكل الكتروني، لكنك تختار الخيار الثالث وهو ” للبحث والتحقق من المعاملات”.
  • تظهر أمامك شاشة الكترونية تشتمل على تعبئة بياناتك التي يفترض أنك حصلت عليها عند تقديمك للمعاملة فيما سبق، وهي مبينة في الصورة المرفقة:

تحقق من وكالة الكترونيا فى الامارات 2021

  • فيطلب منك رقم المعاملة التي تحصل عليها بمجرد تقديمك للطلب وعليك الاحتفاظ به للتحقق الكترونياً.
  • كما عليك إدخال رقم الإيصال الذي دفعته في الخانة المخصصة له.
  • وأدخل بعدها التاريخ الذي دفعت فيه.

سعدنا أن نطون برفقتكم في هذا المقال الذي بينا لكم في سطوره تحقق من وكالة الكترونيا فى الامارات 2021، محاكم دبي تطلق خدمة “كاتب العدل الرقمي”2021. كما بينا لكم كيفية تحقق من وكالة الكترونيا فى الامارات 2021، طريقة تحقق من وكالة الكترونيا فى الامارات 2021.

شاهد أيضًا

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *