من هو زوج الهام علي، تعتبر الهام علي من أهم الممثلات في المملكة العربية السعودي، كما أن الدور المهم الذي تقوم به في مسلسل الاختطاف من أهم الأدوار التي حققت لها شهرة كبيرة، حيث أنها تقوم بتنفيذ أدورا ثلاث شخصيات، ويعتبر هذا من أصعب الأعمال التي تحدث، كذلك فإن العديد من الفيديوهات ظهرت وأثارت ضجة جعلت الكثير يبحثون عن من هو زوج الهام علي، وسنوضح هنا من هو زوج الهام علي.

من هو زوج الهام علي

زوج الهام علي، قبل الحديث عن زوج الهام علي، سنذكر من هي الها علي في كلمات قليلة، حيث أنها ممثلة تحمل الجنسية السعودية، وهي من مواليد الحادي والثلاثين من شهر أغسطس من العام 1985م، وكانت بداياتها الفنية في المسرح. كما أنها قدمت برنامج مكسرات على القناة الأولى السعودية.

أما عن زوج الهام علي الذي كانت ترفض في بداية زواجها الحديث عنه أو ذكر أي معلومات خاصة به، ولكن بعد ذل كشفت عن هويته، هو الفنان السعودي خالد صقر، وهو أحد أهم الممثلين الموجودين في المملكة العربية السعودية والذي قام بأدورا مميزة وحصد الكثير من الجوائز المهمة.

خالد صقر زوج إلهام علي

زوج الهام علي هو الفنان السعودي خالد صقر، وهو من مواليد الثالث من أكتوبر من العام 1990م، حيث أنه أصغر منها بخمس سنوات، وكانت بدايته الفنية في العمل في 2011م، حيث أن له العديد من الأعمال التي قام بتقديمها، ومن أهمها: (الشقة6، كمان، الفيلم الكذبي، عطوى)

كذلك قدم مجموعة مميزة من الأعمال الفنية المختلفة من أفلام قصيرة وغيرها، وكان قد حصل على جائزة أفضل ممثل وذلك في مهرجان الشباب الذي يقام في برلين بعد دوره عندما تم عرض فيلم “عطوى”، وشارك في مجموعة من المسرحيات.

كما أنه قد قام بالمشاركة في العديد من المسلسلات منها مسلسل “الدمعة الحمراء” البدوي، والذي كان بمشاركة علا الفارس وتركي اليوسف، وظهر في مجموعة حلقات من مسلسل سلفي، كما أنه ظهر في برنامج الصدمة.

من هو خالد صقر زوج الهام علي

خالد صقر هو زوج الهام علي، وله مجموعة كبيرة من الإنجازات الحافلة، والتي استمرت لمدة تسع سنوات، في مجال التمثيل، وقد تم ارتباطه من الفنانة الهام علي من العام 2018م، وذلك بعد أن نشرت الفنانة قطع فيديو له برفقتها، ليتم الإعلان عن زواجهما بعدها بوقت قصير.

يتساءل الكثير من المتابعين والمعجبين بالفنانة الهام علي عن من هو زوج الهام علي، حيث أن زوجها من الوسط الفني السعودي وهو أصغر منها بخمس سنوات، وقد ارتبطا في العام 2018م، وهو الفنان السعودي خالد صقر، حيث أنه شارك في مجموعة مميزة من الأعمال الفنية التي حققت الكثير من الجوائز القيمة.

شاهد أيضًا