طريقة إلغاء خدمة الإنترنت stc للجوال، شركة الاتصالات stc، تلك الشركة الرائدة في عالم الاتصالات في المملكة العربية السعودية، تقدم الخدمات المميزة لعملائها في المملكة على أكمل وجه المتمثلة في خدمات الجوال والانترنت والهاتف، وتستقبل خدمة العملاء العديد من الاتصالات، حيث تكون أكثر الاستفسارات من العملاء عن سبب ايقاف الخدمة وكيفية استعادتها، وكيفية ايقاف الخدمة مؤقتاً stc، الى جانب التساؤل عن كيفية الغاء خدمة الانترنت stc.

شركة الإتصالات stc السعودية

  • بدأت شركة الإتصالات stc نشاطها في عالم الإتصالات والمجال الرقمي في المملكة العربية السعودية، وامتد نشاطها ليصل إلى الكويت والبحرين، بإنشاء شركة stc الكويت، وشركة stc البحرين.
  • تسعى الشركة إلى تقديم خدمات مميزة للعملاء، متمثلةً في خدمات الجوال والهاتف والانترنت، فهي الشركة الرائدة رقم (1) في السعودية في عالم الاتصالات والانترنت.
  • تعمل الشركة على توفير كافة الخدمات والتسهيلات للعملاء أو للمشتركين، ومساعدتهم عند الاستفسار عن أي من الخدمات، وذلك من خلال خدمة العملاء المجانية على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • تقوم الشركة بتوفير خدمة الانترنت المنزلي، والانترنت على الجوال، حيث تتميز تلك خدمات الانترنت بالسرعة والجودة العالية.
  • بالإمكان اختيار باقات الإنترنت غير المحدودة مسبقة الدفع والمفوتر، عند شراء خط الاتصالات من أي من فروع الشركة، وتتميز الباقات بأنها مفتوحة أو محدودة، ويرجع ذلك إلى اختيار المشترك، إضافة إلى استخدام تقنية 4G أفضل التقنيات الحديثة في عالم الاتصالات.

ايقاف الخدمة مؤقتا stc للجوال طريقة إلغاء خدمة الإنترنت stc

تسعى شركة الاتصالات السعودية الى تقديم كافة الخدمات المميزة لعملائها في المملكة العربية السعودية، ومن تلك الخدمات المميزة الرد على استفسارات العملاء فيما يخص الأرصدة واستعادة الخدمات الموقوفة في الجوال والانترنت وكذلك الهاتف، اضافة الي ايقاف الخدمة مؤقتا stc للجوال ،وكذلك إلغاء خدمة الإنترنت stc.

كيفية استعادة الخدمة الموقوفة stc للجوال

تتوقف خدمات الجوال stc مؤقتاً لعدة أسباب، من أهمها التأخر في دفع الفواتير المستحقة، أو أن يتم إيقافها من جهة العميل، ويمكن استعادة الخدمة، في تلك الحالات:

1_ عند دفع الفاتورة المستحقة على العميل، يتم استعادة الخدمة للجوال تلقائياً.

2_ ويمكن استعادة الخدمة مؤقتاً من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولاً على العميل طلب الكود *902# لعملاء الخط المفوتر.
  • من خلال القائمة الظاهرة يتم اختيار الخيار الثاني.
  • ستظهر قائمة أخرى، قم باختيار الخيار رقم 1 لتأكيد الخدمة.
  • بعد عدة دقائق، سيتم إعادة الخدمة بنجاح.

ايقاف الخدمة مؤقتا stc للجوال

ربما يحتاج بعض المشتركين إيقاف خدمة stc للجوال مؤقتاً، وذلك لعدة أسباب خاصة بالعميل، وأصبح بالإمكان فعل ذلك دون عناء الذهاب إلى مقر شركة الإتصالات stc، فيمكن إجراء عملية إيقاف الخدمة من خلال:

  • الاتصال على الرقم المباشر 900 من خلال الهاتف، وطلب ايقاف الخدمة مؤقتا للجوال.
  • إلكترونياً من خلال تحميل تطبيق My stc، ويكون ذلك بتنزيل التطبيق من متجر أبل Apple لهواتف الأيفون ،و جوجل بلاي Google Play لهواتف الأندرويد.

طريقة إلغاء خدمة الإنترنت stc

تقدم شركة الاتصالات stc عدد من العروض على خدمات الإنترنت، حيث تنقسم الخدمات الى: باقات الانترنت المنزلية، وباقات الانترنت على الجوال، وبإمكان المشترك إلغاء أي من باقات الإنترنت لأي سبب من الأسباب وذلك من خلال الطرق التالية:

إلغاء باقات الإنترنت المنزلية

باقات الانترنت المنزلية متنوعة ومتميزة بأكثر من عرض مميز للمشتركين، وبإمكان المشترك إلغاء أي من باقات الانترنت المنزلية بكل سهولة من خلال اتباع ما يلي:

  • الاتصال بالرقم 900 المباشر لخدمة العملاء.
  • زيارة أحد مكاتب stc وطلب تعليق الخدمة ووقف الخدمات الصادرة.
  • الدخول المباشر لموقع My stc.

إلغاء خدمة الإنترنت على الجوال

تقدم شركة الاتصالات stc العديد من العروض الرائعة على باقات الإنترنت على الجوال، وهي في متناول جميع المواطنين، وبإمكان المشترك الغاء خدمة الانترنت على الجوال باتباع ما يلي:

  • قم بإرسال رقم كود 7797 إلى الرقم 900، وذلك لإيقاف الخدمة أو إيقاف تجديدها قبل موعد التجديد.
  • في حال طلب العميل إلغاء خدمة الإنترنت قبل توصيلها من جهة الشركة، فإنه على العميل سداد كامل المبلغ المستحق إلى شركة الإتصالات، ومن حق الشركة في هذه الحالة استرداد جهاز الراوتر من العميل.

شركة الاتصالات stc شركة رائدة في عالم الاتصالات الأولى في السعودية، تقدم الخدمات المتنوعة للمشتركين، فهي شركة متخصصة في خدمات الهاتف والإنترنت والجوال، وبإمكان المشترك الاشتراك في الخدمات المتميزة والعروض الرائعة، اضافة الى امكانية المشترك إلغاء أي من الخدمات المتعلقة بالجوال أو الانترنت بكل سهولة.