حل مشكلة ظهور خطأ تعذر تنفيذ الحركة على السجل، حيث يوجد الكثير من الطلاب والطالبات السعوديين في المملكة العربية السعودية يعانون من مشكلة ظهور خطأ تعذر تنفيذ الحركة على السجل وذلك عند قيامهم بإضافة أو إرسال دورات النمو والتطوير المهني عبر نظام فارس فيتوجهون الى القيام بالبحث عن إيجاد حل لهذه المشكلة من أجل تفاديها في الفترات القادمة، ومن هذا المنطلق سوف نشرح في هذا المقال كيفية حل مشكلة ظهور خطأ تعذر تنفيذ الحركة على السجل.

سبب مشكلة ظهور خطأ تعذر تنفيذ الحركة على السجل

بعد أن قمنا بكافة عمليات البحث والتدقيق عن كافة الإجابات التي ترغبون بها لحل مشكلة ظهور الخطأ ووضعها بين أيديكم، وجدنا أن مشكلة ظهور خطأ تعذر تنفيذ الحركة على السجل السبب يحتوي السجل على بيانات قديمة تم تعديل السجل بواسطة مستخدم آخر، ومن خلال السطور التالية سوف نذكر لكم كيفية حل تلك المشكلة من أجل تفاديها في الفترات القادمة، كما سنذكر لكم كيفية التأكد من أن الطلب قد تم إرساله الى الرئيس المباشر.

كيفية حل مشكلة ظهور خطأ تعذر تنفيذ الحركة على السجل

من أجل التخلص من مشكلة ظهور خطأ تعذر تنفيذ الحركة على السجل عليك باتباع الخطوات التالية، وهي كالتالي:

  • في البداية قُم بتسجيل الخروج من النظام.
  • ثم بعدها قُم بتسجيل الدخول مرة أخرى الى النظام.
  • وأخيراً بعدها قُم بالتوجه الى قائمة التطوير المهني، سوف تلاحظ أن خانة الإرسال للموافقة قد أصبحت غير سارية المفعول وظهرت “باللون الرمادي”، ويُقصد بها أنه قد تم إرسال الطلب بنجاح.

كيفية التأكد من أن الطلب تم ارساله الى الرئيس المباشر

من أجل التأكد من الطلب الذي قمت بتقديمه قد تم إرساله الى الرئيس المباشر يجب عليك القيام باتباع الخطوات التالية، وهي كالتالي:

  • في البداية قُم بالتوجه الى الصفحة الأساسية، ثم بعدها سوف تظهر أمامك قائمة العمل قُم بالنقر منها على خانة القائمة الكاملة.
  • ثم بعدها سوف تظهر أمامك صفحة يعرض عليك فيها قائمة بالطلبات.
  • بعد ذلك قُم بالنقر على كلمة مرسل ” عنوان العامود الخامس في الجدول”، من أجل أن يتم تنظيم الطلبات وترتيبها من الأقدم الى الأكثر حداثة، ثم قُم بالنقر بعدها مرة أخرى على كلمة مرسل من أجل أن يتم تنظيم الطلبات وترتيبها من الأحدث الى الأقدم.
  • وأخير سوف يظهر أمامك طلب باعتماد كافة الأنشطة، قُم بالنقر عليه بعدها سوف تظهر لك صفحة مكتوب فيها كلمة تم إرسال الطلب الى الرئيس المباشر.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وذلك بعد أن تعرفنا على حل مشكلة ظهور خطأ تعذر تنفيذ الحركة على السجل السبب يحتوي السجل على بيانات قديمة تم تعديل السجل بواسطة مستخدم آخر، وهذه من أهم المشاكل التي تواجه الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية.