افضل محل كيك في الرياض 2021 يتوافر في الرياض العديد من محلات الكيك المميزة ذات التشكيلات الرائعة من الكيك والجاتوه والتورتات الفريدة من نوعها، إذ تشتهر هذه المحلات بالحشو المميز والغني بالنكهات، بالإضافة إلى الأشكال الرائعة التي تضفي السحر والرونق إلى قطعة الكيك، وسنتحدث في المقال الآتي عن افضل محك كيك في الرياض 2021 ومحلات كيد بالرياض توصيل.

افضل محل كيك في الرياض 2021

تتمتع مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بعدد هائل من المتاجر والمحلات المعنية بتصنيع الكيك وتحضير جميع انواع الجاتوهات والتورتات اللذيذة سواء أكان من أجل مناسبة خاصة كالأفراح والخطوبة أم لا مثل السهرات الطبيعية.

ويبحث الأفراد عن محل كيك في الرياض يكون هو الأفضل من نوعه فيما يتعلق بجودة المنتجات المستخدمة في إعداد الكيك، بالإضافة إلى الحشو والتزيين وما إلى ذلك، وسنتطرق في النقاط التالية إلى ذكر أفضل محل كيك في الرياض 2021:

محل آرام كيك

يعتبر محل آرام كيك احد المحلات التي يحبذها سكان مدينة الرياض العاصمة، حيث قدم تشكيلات مميزة وفريدة من نوعها من الكيك والجاتوه من الكيك الانجليزي وكيك الفواكه والمكسرات، بجانب قوالب الكيك المختصة بالمناسبات والأعياد والأفراح مثل الكيك ذو الأدوار المختلفة وكيك الأشكال المتنوعة التي تحاكي أنشطة أو هوايات الشخص مثل آلات الموسيقى وأدوات التجميل والقهوة وما غلى ذلك.

محل رشات سكر

يمتلك محل رشات سكر ثلاثة فروع في العاصمة فالفرع الرئيسي يتواجد في شارع التخصصي حي المحمدية، بجانب فرع شارع الثلاثين في حي العليا وفرع غرناطة مول، ويقدم المحل تشكيلة مميزة من الكيك والجاتو نسبة إلى استخدام أجود أنواع المواد الخام فهذا المحل يوفر أشهى مذاق وألذ طعم في الرياض.

محل لونوتر باريس

يقبع محل لونوتر باريس في حي العليا على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويشتهر هذا المحل ف المملكة العربية السعودية بتقديم أشهى أنواع الجاتوه الفرنسي ولهذا تم تسمية المحل بهذا الاسم، ويتمتع المحل بثقة العملاء من داخل السعودية وخارجها.

محل كيكري

يقع المحل في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حي السليمانية، ويعتبر هذا المحل أحد أكثر الوجهات الرئيسية التي يقصدها الأفراد، إذ يقدم المحل قطع الجاتوه المميزة والتورتات الرائعة للمناسبات المختلفة.

محل تورتا اند مور

يتمركز محل تورتا اند مور في شارع الحسن بن علي في حي الروضة، ويتمتع هذا المحل بشهرة كبيرة في المملكة نظراً لنظافة المكان ونظافة المواد الخام وبالتالي قدم المحل أشهى وألذ أنواع الكيك والحلويات

محلات كيك بالرياض توصيل

محل الذواق

يتمركز محل الذواق في الرياض على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز في حي العليا، يتمتع محل الذواق بشهرة كبيرة وواسعة فيما يتعلق بالجاتو وكيك الزفاف، إذ يقدم قوالب جاهزة من الحلوى من أجل الحفلات المنزلية والتجمعات العائلية بالإضافة إلى إعداد كيك أعياد الميلاد للأطفال، مع استعمال بعض الأشكال الكرتونية البسيطة، ويقدم المحل تشكيلة رائعة من الحلويات الشرقية والغربية التي تتناسب مع جميع الأذواق.

محل بافي كيك

يتميز محل بافي كيك بتقديم أشهى أنواع الجاتوه والكيك فيقوم بتحضير قوالب الكيك التي تتناسب مع جميع المناسبات من الأفراح والزفاف والخطوبة، بالإضافة إلى تورتات أعياد الميلاد والقوالب المميزة التي يستعملها المحل من قوالب علبة المكياج وكرة القدم، بجانب قبعات التخرج والأدوات المدرسية وغير ذلك من القوالب التي يتمتع بها العملاء.

محلات كيك شرق الرياض

1. محل بيت الكيك

يتمركز المحل في حي الربوة على طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، ويقدم محل بيت الكيك تشكيلة متنوعة من أفضل أنواع الحلويات الغربية والشرقية، بالإضافة إلى أشكال وأنواع الكب كيك والتشيز كيك الشهية ذات النكهات المختلفة والتي تستميل أذواق الأفراد.

2. محل ملك الحلويات

يمتلك محل ملك الحلويات عدة فروع في مدينة الرياض ولكن أهم هذه الفروع فرع شارع التخصصي بجوار شركة الطيار للسياحة والسفر، بالإضافة إلى فرع متواجد في الروضة، ويقدم المحل تشكيلة متنوعة ومميزة ذات المذاق الساحر من الحلويات الشرقية والغربية وكيك الأعراس والخطوبة وغير ذلك.