من هي مها الصيعري ويكيبيديا، اسم مها الصيعري أصبح يتردد كثيراً في الفترة الأخيرة مما دفع الكثير للبحث عنها خاصة البحث عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي واليوم سنتناول بالتفصيل من هي مها الصيعري بالتفصيل وما هي الأنشطة التي تشاركها مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي، وما هو سناب شات مها الصعيري وكذلك سناب شات زوجها.

من هي مها الصيعري

مها الصيعري عي امرأة سعودية وهي من أشهر الشخصيات حالياً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل عدد متابعيها لأكثر من ثمانمائة ألف متابع والنشلط الأول لمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي  مشاركة الصور ومقاطع الفيديو خاصة أنها تشارك الأطباق التي تحضرها كما أنها تناقش قضايا الشباب السعوديين بطريقة مضحكة وساخرة لذلك لاقت صدى وشهرة واسعة بين مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي.

سناب مها الصيعري

حساب مها الصيعري على سناب شات من أشهر الحسابات حالياً في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي، ولاقت اهتمان كبير بسبب ما تقدمه حيث أن جمهورها يسعد كثيراً بسبب أعمالها الفنية التي تقدمها في مقاطعها الساخرة لذلك في وقت قصير أصبحت من الشخصيات المؤثرة في العالم العربي، وحالياً يقترب عدد متابعيها على الانستجرام إلى مليون متابع، وتلقب نفسها أنها شاعرة مزاجية حيث أنها تهتم بمجال التسويق والإعلان كما أنها تهتم بالطبخ كثيراً لذلك تشارك صور الوجبات التي تحضرها عبر حساباتها، وبعد أن تزوجت من رجل الأعمال المعروف الذي قدم لها مهر تجاوز 300 ألف ريال سعودي زاد عدد متابعيها.

وأصبح الجميع يبحث على حسابها على تطبيق سناب شات لأنها نشطة كثيراً عبر هذا التطبيق وحسابها هو MaHa5678، حيث أنها تشارك صورها مع زوجها جبران بشكل يومي وجميع الصور ومقاطع الفيديو تظهر الحب الذي يجمع بيمهم.

زوج مها الصيعري

كثرت التساؤلات حول زوج مها الصيعري فالكثير يرغب في معرفة زوجها بعد أن تداول على صفحات الأنترنت أنه رجل أعمال معروف وقدم لها مهر فوق ال300 ريال سعودي، وزوجها هو جبران القحطاني وهو رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية وقبل زواجه من مها الصيعري فهو يملك جمهور كبير كما أن له الكثير من اللقاءات التلفزيونية ومنها برنامج سيدتي الذي خرج به وتحدث عن زواج من مها الصيعري ورد على جميع الإشاعات التي تقول أن مها اشتهرت بعد الزواج.

حيث أكد أن مها لا تحتاج إليه لتزيد شهرة فهي لها شخصية مميزة وفريدة وذها ما جذب إليها، كما أنه تحدث عن مواضيع أخرى مثل حفل زفافهم وحياته الشخصية وشهر العسل، وبعد هذا اللقاء زاد عدد متابعين مها الصيعري فضولاً من المتابعين لمعرفة من هي زوجة هذا الرجل.

سناب شات زوج مها الصيعري

جبران القحطاني هو من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي كما أنه من الشخصيات المميزة في مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعه الملايين من المتابعين بسبب المحتوى المميز الذي يقدمه هذا الشاب كما أنه زاد شهره بعد زواجه من الشابة السعودية مها الصيعري حيث يخرج بيومياتهم الشخصية على حسابات تويتر وانستقرام، وحسابه على السناب هو  deeb_505.

ولابد أن نشير أن جبران القحطاني من قبيلة قحطان المعروفة كما أنه رجل أعمال سعودي ومعروف بوسامته كما أنه رجل ناجح ولديه الكثير من الأموال وبدأ شهراه على مواقع السوشيال ميديا حيث أنه يشارك يومياته مع المتابعين وكما ذكرنا أن شهرته زادت بعد زواجه من مها الصيعري.

صور مها الصيعري مع زوجها

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور مها الصيعري مع زوجها أثناء تواجدهما في سوق في مدينة أبها، وذلك كان في الأيام الأولى من زواجهم.