تردد قناة سبيس تون عرب سات 2022، والتي تعتبر من أشهر قنوات الأطفال حيث تم تأسيسها لخدمة الطفل العربي، فكانت سبيس تون بالعربي، وباللغة الإنجليزية، وكان انطلاق هذه القناة من سوريا، التي تهتم بعرض البرامج، والمسلسلات الخاصة بالأطفال. تعتبر قناة الطفل العربي الأولى، وأحد أهم القنوات التي تنشر الثقافة العربية بين أطفالنا العرب، كما أنها لا زالت تعطي الطفل العربي أفضل ما لديها من البرامج التي تمت دبلجتها للغة العربية. وتنقسم قناة سبيس تون إلى مجموعة كاملة من البرامج الهادفة، فأصبح عن تردد قناة سبيس تون عرب سات 2022 للاستفادة من برامجها لخدمة الطفل العربي.

قناة سبيس تون عرب سات 2022

سبيس تون قناة هادفة تقوم بعرض برامجها للأطفال باللغة العربية، والإنجليزية، كما تضم مجموعة رائعة من البرامج التي تعتبر ذات صلة بالثقافة العربية، فالعرب يبحثون عن القنوات الهادفة لأطفالهم ليكون لديهم خلفية عما يدور في هذا العالم من البرامج التي تحمل الأفكار التوجيهية نحو عمل ما. وتبث هذه القناة عبر قمر صناعي عرب سات، والقمر الصناعي نايل سات. وتتميز برامجها بأن غالبيتها قصص وروايات تم تصويرها لتكون سلسلة أفلام للأطفال. هدفت هذه القناة إلى أن تكون جميع برامجها باللغة العربية الفصحى لتعزيز أساسيات اللغة لدى الطفل، كما أنها تعرض من بين برامجها برامج دينية تزيد دافع الطفل لأن يكون لديه قواعد راسخة حول المفاهيم الدينية.

تردد قناة سبيس تون عرب سات 2022

تبث القناة عبر عرب سات ليكون البث أكثر دقة في الدول التي تستقبل هذا القمر الصناعي، وهو أحد الأقمار الصناعية التي تم إطلاقها للبث الإذاعي، وتمتاز بالدقة عدا عن بث للقنوات بشكل دقيق ورؤية واضحة، و ترددها عبر عرب سات:

القمر الصناعيعربسات
التردد12341
معامل الترميز27500

تردد قناة سبيس تون النايل سات 2022

تتميز بأنها تم تأسيسها لخدمة الفكر العربي للأطفال، فما كان من إدارة القناة إلا أن قدمت للشعوب العربية أكبر خدمة في أنها تقدم لهم العديد من البرامج التلفزيونية الخاصة بالأطفال حيث تتم دبلجة هذه البرامج للعربية. كما تقدم أفلام ومسلسلات الكرتون التي دبلجت للعربية الفصحى، و ترددها عبر النايل سات:

القمر الصناعينايل سات
التردد11785
معامل الترميز27500

برامج قناة سبيس تون

تقدم هذه القناة مجموعة مميزة من البرامج التلفزيونية، ومسلسل كرتوني خاص بالأطفال. كما أنها من برامجها التلفزيونية المميزة بائعة الكبريت، وسالي، وأنا وأخي، جميعها مسلسلات كرتونية تمت دبلجتها للغة العربية لخدمة الطفل في الوطن العربي. وتعتبر من أهم القنوات الفضائية الخادمة للطفل في مجتمعنا العربي. وإلى جانب ذلك تساعد في زيادة ثقافة الطفل، من حيث توجيه فكره نحو فكرة معينة، وزيادة قدرته اللغوية في اللغة العربية.

البرامج التي تقدمها قناة سبيس تون 2022

تقدم الكثير من البرامج الهادفة، والتي تعين الطفل العربي على تطوير لغته العربية، حيث تقدم الكثير من البرامج المدبلجة باللغة العربية، ومنها مسلسلات تمت دبلجتها وترجمتها من الإنجليزية، حيث أن غالبيتها عبارة عن روايات عربية، أو أجنبية تم مونتاجها ليتم تقديمها في قنات سبيس تون، ومن هذه البرامج:

  • الغني والفقير، عودة رياح الشمال، بارتوك العظيم، الفقر مانكس، ذئب الجبل الأبيض.
  • المحقق كونان، بائعة الكبريت، البؤساء.
  • انستازيا، المغامر كونغو، فريق العجلات السريعة، الغواصة، الإعصار المدمر، بائع الحليب، حراس الغابة.

ترسخ قناة سبيس تون الثقافة الدينية الإسلامية، إلى جانب اللغة الفصحى لدى الأطفال، وتعتبر واحدة من أهم قنوات الطفل العربي، لذلك يبحث المهتمون بهذه القناة عن تردد قناة سبيس تون عرب سات 2022.

شاهد أيضًا