افضل حسابات انستقرام للانمي 2021 تعتبر شخصيات الأنمي هي الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي على شبكة الأنترنت والأنمي عبارة عن رسوم متحركة يقام بها الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية مع العلم أنها مناسبة لكافة الأعمار، وبسبب انتشار الأنمي أصبح خناك رمزيات انمي شباب وبنات ورمزيات رومانسية، واليوم سنركز في حديثنا على افضل حسابات انستقرام للانمي 2021.

افضل حسابات انستقرام للانمي 2021

في الوقت الحالي ظهرت الكثير من الحسابات الخاصة بالانمي واليوم جلبنا لكم أفضل هذه الحسابات:

  • japan_in_arabic (حساب اليابان بالعربي) هذا الحساب يقدم لكم كافة المعلومات المتعلقة باليابان والحضارة اليابانية العريقة كما أنه يعرض أهم أخبار الأنمي والمانجا وفيديوهات الأنمي، والقائمين على هذا الحساب لديهم حسابات متعددة في كلاً من اليوتيوب والانستقرام وتويتر.
  • -naruto_911y في هذا الحساب سوف تتمكنون من الحصول على أفضل صور الأنمي وبدقة وبوضوح عالي كما يمكن متابعة جميع فيديوهات الأنمي المضحكة والرومانسية.
  • sorax5x سارة فتاة تعيش في دولة اليابان ولديها قناة على اليوتيوب وحساب موثق على الانستقرام ومن خلالهما تقوم بعرض مواقف حياتها اليومية كما أنها تعرض كل المعلومات الخاصة باليابان والحضارة اليابانية.
  • hw_anime هذا الحساب ملك لشاب كويتي يدعى يوسف ويعرض في الحساب كل أنمياته المفضلة ويشارك جميع صور وفيديوهات الأنمي وبجانب ذلك فهو يعرض كل أخباره اليومية بشكل مضحك.
  • a5baranime هذا الحساب يقوم بعرض جميع فيديوهات الأنمي المضحكة والرومانسية.

ما هو الأنمي؟

الأنمي عبارة عن مجموعة من الرسوم المتحركة التي كانت نشأتها في اليابان وتتميز هذه الرسومات بالألوان الصاخبة والتي تعبر عن شخصيات مليئة بالحياة ومن وقت لأخر يتم تطوير شخصيات الأنمي بشكل كبير مع العلم ان جميع شخصيات الأنمي ذات عيون كبيرة وهذا لأنها رمز ياباني  مع العلم أن الأنمي ليس فقط للأطفال بل أنه مناسب للكبار لأنه في الكثير من الأحيان يتناول موضوعات خاصة بالكبار .

أشهر مسلسلات الانمي

الانمي من المصطلحات الشائعة في الوقت الحالي ومصدره من اليابان، وإليكم أشهر مسلسلات الانمي والتي تستحق المشاهدة:

1-Berserk

واحد من أشهر الأنميات المعروفة والمشهورة في العالم العربي وهو عبارة عن أنمي سوداوي يتكون من 25 حلقة وتم عرض هذا المسلسل لأول مرة في عام 1997، وقصة هذه المسلسل ببساطة تدور ما بين الخير والشر حيث تصف الإنسان الأناني أنه يتحول إلى شخص سوداوي ومتوحش.

2- Attack on Titan

أنمي هجوم العمالقة ويعد من أفضل الأنميات الموجودة في العالم وذلك لعدة أسباب منها جدية الرسومات حيث أنها تجمع ما بين الجدية والهزلية، كما أن أعمار الشخصيات متفاوتة ما بين الكبار والصغار وهناك ارتباط جادي بين جميع الشخصيات، وتبدأ القصة في كيفية تعامل البشر مع هؤلاء العملاقة  وكيف تحاول البشرية أن تحمي نفسها من الانقراض.

3- Bleach

هذا الأنمي مقتبس بالمانجا اليابانية وهو من أقوى الأنيمات ويتكون من 366 حلقة جميعهم رائعين وبدأت حلقات هذا المسلسل من عام 2004 إلى 2012، تدور القصة عن شاب عمره 15 سنة يرى الأشباح وفي يوم ما يستقبل ملك الموت ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل المشوقة.

4- Dororo

هذا المسلسل مميز لأبعد حد ويعد من أفضل مسلسلات الأنمي الموجودة في الوقت الحالي والقصة تدور حول طفل صغير تعرض إلى لعنة جعلت الطفل يعيش حياته في مغامرة ولا يتمكن من عيش حياته بشكل طبيعي والمسلسل مليء باللقطات الدموية العنيفة.

5- Beastars

واحد من أفضل مسلسلات الأنمي ومختلف تماماً عن القصص الباقية ويتكون من 12 حلقة وعرض في عام 2016.