كيف اعرف نقاط قطاف stc، قطاف من احدي البرامج التي اطلقتها شركة االاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف الي تقديم خدمة النقاط قطاف المجانية من اجل التشجيع كافة العملاء من الاشترالك في تلك الخدمة المقدمة من قبل شركة الاتصالات السعودية، ولهذا فان هنالك العديد من العملاء يبحثون عن كيفية معرفة نقاط قطاف stc، وما هي الخطوات المتبعة من اجل الكشف عن عدد النقاط التي حاز عليها العميل من خلال برنامج قطاف stc، ولهذا فان في هذا المقال سوف نطرح الاجابة علي ما يبحث عنه المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وهو كيف اعرف نقاط قطاف stc .

ماهو برنامج قطاف

ماهو برنامج قطاف، يعتبر برنامج قطاف من احدي البرامج المجانية، والتي تقوم الشركة بتقديمها لكل العملاء من اجل التجميع للنقاط التشجيعية، ويكون عن طريق العمل بالاشتراك في الخدمات وقيم الاستهلاك، وايضا من خلال الانتظام في فواتير، وايضا يمكن الاشخاص بالقيام بمبادلة تلك النقاط التي استطاع جمعها بمكالمات مجانية او خدمات اخري، حيث يكون الطرح لذالك الخدمات عبر اطار جهود يبذلها شركة الاتصالات السعودية في المملكة، وذالك من اجل ات تلبي الرغبات والاحتياجات للعملاء .

التسجيل في قطاف

التسجيل في قطاف، يتمكن الافر اد من الاشتراك في خدمة قطاف من خلال اتباع الخطوات التالية وهي:

  • اولاً : يتم الاتصال برقم 902 او بالرقم 0907 وهذا خاص بالهواتف المفوترة، القيام بارسال الرمز التالي لرقم 902 .
  • ثانياً : اما بالنسبة لعملاء الفواتير يتم طلب رقم 1818 .
  • ثالثاً : واما العملاء الجوال المسبق الدفع سوا فيتم الاتصال برقم 201 .

كيف اعرف نقاط قطاف stc

كيف اعرف نقاط قطاف stc، اتاحت شركت الاتصالات السعودية في المملكة علي امكانية الاستعلام عن الرصيد لنقاط قطاف لكافة العملاء المسجلين في البرامج، ويكون ذلك عبر إرسال رسالة قصيرة بها 1860 لمركز خدمة العملاء الخاصة بالشركة على رقم 902، وسيتم إرسال رسالة نصية للمستخدم عن ” كيف اعرف نقاط قطاف stc ” حيث تحتوي هذه الرسالة على رصيد نقاط قطاف المجمعة من الاستهلاك الشخصي على الشريحة. 

ما هي مزايا برنامج قطاف

ما هي مزايا برنامج قطاف، يعتبر برنامج قطاف احدي البرامج المجانية الي تقدم الكثير من المزايا والنقاط التي تعمل علي تشجيع كافة العملاء علي استخدام برنامج قطاف حيث تقدم لهم النقاط كمكافئة لهم، ومن مزايا برنامج قطاف وهي كالتالي :

  1. يتمكن العملاء بالحصول على نقاط مقابل استهلاكهم، وهذه النقاط يمكنهم استبدالها بخدمات داخلية من مكالمات أو بيانات أو تخفيضات أو عروض أو مكافآت خارجية باستبدال هذه النقاط بجوائز عينية من شركاء البرنامج.
  2. يوجد العديد من المكافآت الداخلية مثل خدمة صدى وخدمة اكسترا والتي يمكن الاشتراك فيها من خلال النقاط.
  3. يمكن الحصول على دقائق دولية مجانية للعديد من الدول مثل مصر وبنجلاديش والأردن وباكستان والفلبين ولبنان وأندونيسيا وأغلب الدول التي يقطنها المقيمين داخل الأراضي السعودية.
  4. يمكن استبدال نقاط قطاف برسائل مجانية سواء دولية أو محلية أو باقات نت.
  5. يمكن استبدال النقاط بباقات دول ابتعاث.

أنواع عملاء قطاف

أنواع عملاء قطاف، هنالك اصنف وانواع من العملاء الذين يقومون بالسؤل عن كيف اعرف نقاط قطاف stc من عملاء قطاف إلى ثلاثة أنواع وهم:

  1. عملاء الهاتف المفوتر.
  2. عملاء الفواتير.
  3. عملاء الجوال.
  4. عملاء مسبقي الدفع.

من هم شركاء برنامج قطاف

من هم شركاء برنامج قطاف، يعتبر برنامج قطاف من اشهر البرامج في المملكة حيث انه هنالك عدد كبير من شركاء برنامج قطاف الخارجيين الذين يمكن الاستفادة منهم في استبدال نقاط قطاف بعد معرفتها، ومن هؤلاء الشركاء:

  1. برنامج الخير الشامل، وهو برنامج يسمح لمالكي نقاط قطاف بالتبرع بهذه النقاط للجمعيات الخيرية والاستفادة منها.
  2. قطاف والفرسان، ومن خلال هذا الشريك يتمكن عملاء قطاف المفوتر وعملاء الفرسان فقط من تحويل نقاطهم إلى أميال أو تحويل الأميال إلى نقاط، وغير مسموح لعملاء قطاف مسبقي الدفع اختيار هذا الشريك.
  3. قطاف وكريم، تمكن شركة كريم عملاء قطاف من استبدال نقاطهم بخدمات من الشركة.
  4. قطاف وفلاي إن، تمكن هذه الشركة من استبال نقاط قطاف بحجوزات قنادق.
  5. قطاف وبوكينج توفر لعملاء قطاف الحجوزات عبر الإنترنت.

كيفية تحويل نقاط برنامج قطاف

كيفية تحويل نقاط برنامج قطاف، يتمكن الافراد من القيام بتحول نقاط قطاف من خلال ” كيف اعرف نقاط قطاف stc ” إلي أرقام هواتف أخرى من نفس شركة stc كما يمكن للعميل الاستقبال كما يلي:

  1. يقوم العميل بإرسال رسالة إلى الرقم 902، تحتوي علي النص التالي: 1870 (مسافة) رقم الهاتف المراد إرسال نقاط قطاف إليه ثم مسافة ثم كتابة عدد نقاط قطاف، مثال على نص الرسالة : 1870 0500000000 40
  2. يجب أن تكون نقاط قطاف المحولة من مضاعفات العدد 20.
  3. يجب ألا يتعدى الحد الأقصى لتحويل النقاط في برنامج قطاف عن 100 نقطة للمرسل.
  4. يسمح باستقبال نقاط بحد أقصى 300 نقطة خلال شهر للمستقبل.

كيف اعرف نقاط قطاف stc، اخيرا انهينا مقالنا بعد التعرف علي كيفية الكشف عن عدد النقاط التي حصل عليها العملاء من خلال الاشتراك في برنامج قطاف stc، والذي يعتبر من احدي البرامج التي وفرتها شركة الاتصالات السعودية كنوع من التشجيع علي الاشترالك العملاء في برنامج قطاف، ومن خلال اتباع الخطوات المذكورة اعلي المقال يتم معرفة كيف اعرف نقاط قطاف stc .