كيف افتح جوال زوجى بالبصمة او الاصبع او الوجة، يبحث الكثير من الزوجات عن طريقة تمكنهم من فتح هواتف أزواجهن الذين يقومون بعمل بالبصمة للهاتف وذلك للاطلاع على هاتف الزوج ومعرفة ما إذا كان يتحدث مع الفتيات أو لأي سبب آخر ولا تعرف تفتح الهاتف بسبب الاعتقاد أنه لا يمكن فتح الهاتف إلا من خلال البصمة ولكن بالفعل توجد بعض الطرق التي يمكن اختراق واحد من أقوى الأنظمة الأمنية لحماية الهاتف، ونحن في هذا المقال سوف نعرض لكم كيفية فتح جوال زوجى بالبصمة او الاصبع او الوجة.

كيف افتح جوال زوحي بالبصمة الوجة او الاصبع

هناك بعض الطرق المتنوعة التي يمكنك اتباعها في فتح هاتف زوجك المغلق من خلال رقم سري سنوضحها لكي من خلال الآتى:

الطريقة الاولى:

  • ادخلي كلمة المرور الخاصة بالهاتف لخمس مرات بشكل خاطئ.
  • سوف تظهر أمامك نافذة لاستعادة كلمة المرور الخاصة بالهاتف مرة أخرى.
  • اضغطي على زر نسيت كلمة المرور الخاصة بالهاتف.
  • ادخلي البريد وكلمة السر المتعلقة بالحساب ثم اضغطي على زر تسجيل.
  • سوف يطلب منك الهاتف أن تدخل رمز جديد.
  • قومي بإدخال الرمز الجديد الذي تريديه.

الطريقة الثانية:

  • ادخل الرمز السري بشكل خاطئ لخمس مرات.
  • سوف يظهر لك على الهاتف ثلاثة خيارات مختلفة منها إدخال رمز pin الخاص بالغلق الاحتياطي للجهاز.
  • اضغط عليه ثم قم بإدخال الرمز وبعدها سيتم فتح الهاتف بسهولة والتعامل معه.

    كيف تفتحي جوال زوجك من خلال البصمة

    بعد أن قدمنا كيف افتح جوال زوجي مقفل برقم سري يجب أن نوضح لكم طريقة فتح الجوال المغلق ببصمة عبر الآتي:

  • تقنية بصمة الإصبع من التقنيات الشائعة التي تم إضافتها حديثًا إلى أنظمة الجوال الحديثة وتنتشر كثيرًا في أجهزة آبل حيث أنها تتميز بأنها
  • توفر الكثير من الأمان لأجهزة الجوال.
  • تقنية بصمة الإصبع من التقنيات التي تمنع أي شخص بخلاف المستخدم من فتح الجوال أو استعماله دون علمه وتساعد في حماية خصوصية البيانات التي توجد بالجوال.
  • رغم ذلك قد تمكن البعض من إيجاد بعض الحيل المساعدة على اختراق بصمة الأصبع الموجود بالجوالات الحديثة وبطرق بسيطة.

طريقة فتح بصمة الآيفون إس 5

قام العديد من الباحثين بالتوصل إلى طريقة فتح بصمة الإصبع لهواتف آيفون إس 5.
تم فعل هذا الأمر بواسطة تصوير بصمة الإصبع بدقة تصل إلى 2400 نقطة وبعدها قد تمكنوا من العمل على تقنية الصورة الكاملة ثم طباعتها بشكل دقيق يصل إلى 1200 نقطة في البوصة على ورق شفاف بالاستعانة بحبر قوي وثقيل.
ثم استعملوا الصمغ لكي يتم تجفيفه وحينها تمكنوا من فك بصمة الإصبع الموجودة بالهاتف دون الحاجة إلى وجود المستخدم الرئيسي للهاتف.

التعرف على بصمة الإصبع باستخدام الصلصال

تمكنت شركة Vkansee الخاصة بحماية أمن الهواتف من إيجاد طريقة بسيطة من خلالها يمكن لأي شخص كشف بصمة هواتف آبل وذلك كان رغبة منهم في إثبات عدم صحة ما ادعته شركة آبل من آن هواتفها آمنة تمامًا وغير قابلة للاختراق.
كان هذا الأمر من خلال طبع بصمة إصبع على قطعة من الصلصال الطبي وانتظروا إلى أن جفت تمامًا وبعدها استعملوا صلصال الأطفال في طباعة البصمة واستعمالها في فتح هواتف آبل.
بعد إجراء عدة محاولات لفتح الهاتف من خلال الصلصال قد تمكنوا من فتحه والتعامل معه دون الحاجة إلى المستخدم الأصلي للهاتف.

فتح بصمة الهاتف باستخدام الحبر

قام بعض الباحثين في الولايات المتحدة الأمريكية ببعض التجارب التي تمكنوا من خلالها من فتح بصمة الهواتف عبر استعمال حبر الطابعات.
قد تم أخذ نسخة من البصمة على الورق واستخدموا بعض المعدات البسيطة لفعل ذلك وتمكنوا من خلال ذلك من فتح بعض أنواع الهواتف منها هواتف سامسونج وهواوي التي تحتوي على بصمة الإصبع.
رغم ذلك لم تنجح هذه التجربة في التعرف على بصمة هواتف آيفون إس 6.

التعرف على بصمة الجوال باستعمال قشرة برتقال

تمكن الشعب الصيني من ابتكار فكرة بسيطة لفتح الهاتف الذي يعمل بالبصمة عبر استعمال قشرة من البرتقال وقد تم تداول الكثير من الفيديوهات على شبكة الإنترنت التي توضح هذا الأمر.
بعد أن تمكنت أحد الشركات التكنولوجية من التعرف على هذه الفكرة قاموا بتجربتها على الكثير من أنواع الهواتف الموجودة بالسوق وتوصلوا خلال ذلك إلى أن بصمة الجوال يمكن فكها بطرق بسيطة متعددة منها استعمال قشرة صغيرة من البرتقال.
تمكن المهندس الصيني الذي يدعى لي يانج يوان من خلال تجاربه اكتشاف أن أغلب الهواتف يمكن فك بصمتها الأمنية بطرق بسيطة.
يرجع سبب فك البصمة بسهولة وعدم أمانها إلى أن البصمة التي يتم التقاطها من الهاتف لا تعتبر مطابقة تمامًا للبصمة البشرية وأن حاسة الاستشعار التي توجد في أغلب الهواتف على اختلاف أنواعها لا يمكنها أن تنسخ البصمة بشكل دقيق ولذلك يسهل اختراقها بسهولة.
أكد المهندس الصيني أيضًا أن الكثير من الهواتف يتم فتحها بمجرد التعرف على جزء بسيط من البصمة الخاصة بالمستخدم ولذلك يمكن إزالة البصمة الخاصة بأي هاتف من خلال تكرار إدخالها بشمال متكرر.
يمكن فتح شفرة أي هاتف من خلال إصبع خاص بأشخاص آخرين أو الاستعانة بقشرة من البرتقال واستخدامها كبديل عن البصمة في فك شفرة الهاتف بكل سهولة.

طريقة فتح رمز الجوال بدون برنامج

يمكنك أن تقوم بفتح رمز الجوال من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة التي تساعدك على فتحه بسهولة دون استعمال أي برامج وذلك من خلال اتباع عدة خطوات هامة وهي كالتالي:

  • قم بالنقر على فتح القفل في الجهاز المراد فتحه ثم قم بإدخال 112 واضغط على زر الاتصال.
  • عندما يكون جاري الاتصال قم بغلق سماعة الهاتف وسوف تكون قادر على فتح الهاتف بسهولة ولكن لا تنتظر إلى أن تنتهي المكالمة حتى لا يطلب منك إدخال رمز الغلق.
  • يجب تغيير رمز الغلق قبل أن يقفل الرمز مرة أخرى فإن تم إغلاقه دون تغيير الرمز لا تكون قادر على فتحه مرة أخرى بسهولة.

اختراق بصمة الإصبع باستعمال الماسح الضوئي

يمكنك اختراق بصمة الهاتف بطريقة بسيطة خلال دقائق معدودة عبر تجهيز الماسح الضوئي لكي يشمل باطن الأصبع وجوانبه ولكن قبل ذلك يجب أن تتأكد من أن يديك والماسح جافتين بشكل تام.
قم بتسجيل بصمة الإصبع عبر الماسح الضوئي حتى يصل لمرحلة الاهتزاز.

وفي نهاية مقالنا هذا لقد اجبناكم عن سؤالكم الذي ينص علي كيفية فتح جوال الزوج عن طريق بصمة الوجه او الاصبع كما زودناكم بكافة الطرق التي من شأنها تزويدكم بالمعرفة علي فتح جوال الزوج.