من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر ؟ وهي أحد مشاهير التيك توك، التي جاءت شهرتها من فنها الراقي في رسومات الأطفال التي بدأت تستهدف بها الأطفال من ثم أصبحت ترسم الرسومات التي تستوعبها عقول الكبار. وبذلك فإن اروى عمر اليوم من مشاهير التيك توك، وسلطت الأنوار على حياة اروى عمر بعد الحديث الذي دار بينها وبين إحدى متابعاتها اللواتي تحدثن إليها عبر التيك توك خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها. وأخبرتها باسم زوجها رغم أنها لم تقم بالإعلان سابقاً عن اسمه. هذا لفت انتباه متابعيها للسؤال من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر ؟

من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر ؟

أشار البعض عبر تغريدات على حساباته الشخصية أن عبدالله المولد هو لاعب كرة قدم شهير، لكن لم تفصح اروى عمر عن معلومات حول زوجها. وكانت قد أخفت اسمه عن الأضواء، إلى أن حدث ما لم تتوقعه، وهو أن إحدى متابعاتها عبر التيك توك قامت بسؤالها عن زوجها، وقالت لها سلميلي على عبدالله المولد زوجك، هو باعتلي السلام وأنا حبيت أسلم عليه. هذا الأمر أثار جنون اروى عمر التي كانت تستقل سيارتها برفقة صديقاتها، وحاولت صديقتها تهدئة روعها، لكنها أخذت تتوعد لزوجها، وظهر ذلك في نهاية الفيديو حيث قالت حسابك عندي يا عبدالله المولد. ولا زالت شخصيته غامضة عن الأضواء.

اروى عمر ويكيبيديا

سارت اروى عمر في طريق الشهرة، وكانت قد شقته بنفسها فأصبحت أحد مشاهير التيك توك، وبحثت عن الشهرة بين عيون الأطفال بالبداية فقد استهدفتهم بالرسومات التي كانت قد بدأته فهو موهبة ربانية قد امتلكتها اروى عمر، من ثم طورت عملها لتستهدف به الكبار. وأنشأت لنفسها صفحة على التيك توك. اروى عمر فتاة يمنية الأصل، ولدت عام 1996 م في جدة بالمملكة العربية السعودية وحصلت على الجنسية السعودية دون أهلها. فجميع أفراد عائلتها جنسيتهم يمنية إلا هي التي تتمتع بالجنسية السعودية.

عبدالله المولد زوج اروى عمر السيرة الذاتية

شاب سعودي الجنسية، مولود في المملكة العربية السعودية، يملك الجنسية السعودية، تزوج من اروى عمر، والتي تعتبر واحدة من مشاهير التيك توك. لم تفصح اروى أي معلومات عن زوجها عبدالله المولد الذي أخفت سيرته حتى اسمه عن الأضواء إلى أن قامت إحدى متابعاتها باففصاح عن اسمه.

أثير الجدول حول من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر ؟ الذي تزوجت منه اروى عمر بعيداً عن الإعلام ولم تعطي أي معلومات عنه سوى اسمه.

شاهد أيضًا