اجمل رسائل للاصدقاء بمناسبة شهر رمضان 2021 ينتقيها المسلمون لتهنئة أصدقائهم بقدوم شهر الخير والبركات، شهر رمضان، فهم ينتظرونه كانتظار المحبوب لمحبوبه، فهم علموا فضله والأجر العظيم الذي ينتظرهم، فيطلبون السماح والعفو من الذين أساءوا لهم حتى يكون شهر رمضان هو شهر الخير والتسامح والغفران، فهم يقومون بإرسال أجمل رسائل للاصدقاء بمناسبة شهر رمضان 2021 متمنين من الله لهم ولأصدقائهم أن يكون هذا الشهر شهر الخيرات وأن يبعد عنهم وعن أصدقائهم ما يؤذيهم.

رسائل رمضان للأصدقاء

يتسارع الأصدقاء والأحبة في إرسال رسائل تهنئة لأصدقائهم، وأقاربهم، ومحبيهم، يهنئونهم بقدوم شهر الخير والبركات، والحسنات، فقد قدرنا شعوركم بالمحبة لأصدقائكم وقمنا بترتيب مجموعة من الرسائل التي تساعدك في شرح محبتك لأصدقائك، إليك بعض هذه الرسائل:

  • عائلتي، أصدقائي، أحبتي، ياعسانا ما نفترق، ونصوم كل عام سوى، مبارك عليكم شهر رمضان الكريم، و أعاده الله عليكم باليمن و البركات.
  • كل عام وأنتم بألف خير أصدقائي، ورفقتي الرائعة، وأصحاب القلوب الجميلة، التي تحمل من الحب والخير ما لا تستطيع الحروف والكلمات التعبير عنها، رمضانكم كريم.
  • أصدقائي ان شاء الله رمضان مبارك عليكم جميعا أحبتي.
  •   مبارك عليكم شهر الله العظيم، وهو شهر رمضان المبارك، جميع أصدقائي الذين زعلوا  وبدون قصد يسامحونا ولا تنسونا من خالص دعائكم.
  • رمضان كريم للجميع وصوم مبارك يا أصدقائي أينما كنتم وأينما وجدتم.
  • كل عام و أنتم بخير أعاده الله علينا هذا الشهر و على الأمة الإسلامية أجمع بالخير، و اليمن، و البركة، وأذهب الله عن شعوبنا الهم و الحزن و الشقاء، وجعل المحبة و السلام، و الأمن و الأمان، في كل الأوطان.
  • رمضان مبارك عليكم أهلي و أحبتي و أصدقائي.
قد يعجبك:  دعاء لزوجي في ليلة القدر

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

في شهر رمضان يسرع جميع المسلمين لتهنئة بعضهم من كافة الطبقات فالفقير يهنئ الغني، والغني يهنئ الفقير، والرئيس يهنئ العامل عنده، والعامل يهنئ مديره وهكذا، لذلك تسهيلا عليكم في انتقاء الكلمات الرسمية التي تعبر لغيركم على تهنئتكم الشديدة لهم، بسبب قدوم شهر الخير والبركات، فلكم حرية الاختيار للرسائل التي تتناسب مع طبيعة وشخصية المرسل اليه تلك التهنئة:

  1. أسأل الله أن يعطيكم أطيب ما في الدنيا وهي محبة الله، وأحسن ما في الجنة وهي رؤية الله، وأنفع الكتب وهو كتاب الله وأن يجمعنا بأفضل المخلوقات محمد رسول الله، وأن يبلغنا شهر  رمضان ويبارك لنا فيه.
  2. في هذه الأيام المباركة والخيرة التي نتجهز فيها لاستقبال شهر رمضان الكريم، يسعدني ويزيدني شرفا أن أبعث لسيادتكم التهاني، والأماني ، حيث إننا نقف بكل إجلال وتقدير أمام هذه المناسبة الكريمة بقلوب صادقة لنأخذ ونتعلم منها القيم السامية، وملتزمين بالإخلاص والوفاء لرسالة الأمم النبيلة
  3. أسأل المولى العلى القدير أن يوفقكم وأن يسدد خطاكم وأن يعيد هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك وقد حقق الله لنا كل أمانينا وكل عام وأنتم بخير.
  4. أسأل الله لي ولكم في شهر رمضان حسنات كثيرة، وذنوب قليلة، وهموم بعيدة، وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم فيه عبادة وخاتمتكم إن شاء الله شهادة، ورزقكم فيه زيادة.
  5. أدعو  الله تعالى أن يكتب لنا الصيام والقيام وأن يكتبنا فيمن صلح من أمة محمد صلى الله عليه وسلم .
  6. أسأل الله أن يسترك في الدنيا والأخرة .
  7. وأن يجعلك مباركا أينما كنت، اللهم آمين، ويحفظ دينك وأهلك وذريتك ودنياك.
  8. وأن تكون عند الله خيرا مما أنت عليه عند عباده، وأن يرزقك خيرا مما كنت تتمناه.
قد يعجبك:  عبارات تهنئة للاخت في شهر رمضان 1442

بوستات فيس بوك للتهنئة بقدوم رمضان

في هذه الأونة يتسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تجهيز رسائل للتهنئة بقدوم شهر رمضان، فسرعان ما تجدهم يقومون بتجهيز كمية من البوستات التي تتمتع بكمية الحب والعرفان لأصدقائهم، ويقومون بمشاركة هذه البوستات مع أصدقائهم عبر الصفحات الخاصة بهم على الفيس بوم، لذلك قررنا بوضع بعض البوستات التي قد تعجبك وتقوم بنسخها ومشاركتها مع أصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فلنبدأ بكتابة هذه البوستات:

  1.  ها هي رائحة رمضان تزداد يوما بعد يوم.. لـ تعلن قربه.. اللهم يا ربنا بلغنا ‫رمضان‬ لا فاقدين ولا مفقودين.. اللهم آمين.
  2. اللهم بلغنا رمضان، واجعله هذه السنة هو خاتمة لأحزاننا وهمومنا، ويكون بداية أفراحنا وسعادتنا، اللهم آمين.
  3. رمضان هل هلالك.. والكل  صار متشوق وصالك.. ويبتغي فيك رضا الخالق.. وينجو من نار وخازنها مالك.. اللهم آمين.
  4. يسعدك ربي يا سيد الكل، وكل رمضان بالفرحة والسعادة يطل.. وتهنئة خاصة لك قبل الكل.

بالرغم من وجود الكثير من الفعاليات اليت من خلالها يتم تهنئة الأصدقاء والأحبة بقدوم شهر رمضان، إلا أن رواد الفيس بوك يفضلون ارسال  اجمل رسائل للاصدقاء بمناسبة شهر رمضان 2021 لتهنئة أصدقائهم، لأنهم يشعرون بأنها أكثر تأثيرا على أصدقائهم.