اسم افضل عطر رجالي فواح وجذاب، من الأمور المعروفة أن الإنطباع الأول الذي يتم أخذه عن الرجل يكون من رائحة عطره، فالعطر هو الذي يظهر مدى أناقة وجمال الشخص، وخاصة بالنسبة للرجال، فنجد أن معظم الرحال يقومون بالبحث عن العطر الذي يكون رائحته فواحة ونفاذة، والجدير بالذكر أن لكل بشرة عطر معين يلائمها ويتفاعل معها حيث أننا نجدها تظهر بشكل كبير عن استخدامها، والعطور بشكل عام لا يتم تحسينها بمجرد نزول إصدار جديد منها فمن الممكن أن يكون نوع عطر تم صنعه منذ مدة طويلة أفضل وأحسن وأكثر جمالاً وأناقة من نوع عطر تم صناعته في هذا العام، ولكننا سوف نقوم بعرض في ذلك المقال بعض أنواع العطور الرجالية والتي لها شهرة واسعة كأفضل العطور.

كرييد أفينتوس Creed Aventus

ويعتبر ذلك العطر من أفضل العطور الرجالية على مستوى كبير وذلك العطر هو عبارة عن مزيج من نكهات الفاكهة ذات الرائحة الجميلة مثل المشمش الأسود، والبرغموت الإيطالي، والتفاح الفرنسي، والأناناس الملكي كذلك، وغيرها من الإضافات التي تزيد من أناقة وجمال العطر، فيعتبر هذا العطر الخيار الأمثل لكل رجل يبحث عن التميز والأناقة.

بلو دي شانيل Bleu de Chanel

كما نعرف جميعاً شركة شانيل فهي شركة غنية عن التعريف، حيث أن تلك الشركة منذ إنشاؤها منذ عشرات السنين وهي تعتبر من أفضل الشركات التي تقوم بصناعة العطور وخاصة العطور الرجالي على مستوى العالم، فلذلك نجد أن ذلك النوع من العطور يعتبر من أفصل الخيارات التي من الممكن ان يختارها كل رجل يبحث عن الأناقة، فذلك العطر هو عبارة عن مزيجاً رائعاً من خشب الأرز الجاف، والبخور، وكذلك الزنجبيل، وذلك حتى يتم توفير الرائحة الخشبية والتي يصعب مقاومتها، وكذلك نجد أن جميع مكوناته الحمضية تقوم بإضافة جواً من الإنتعاش والأناقة، فنجد أن أي رجل يقوم بوضع ذلك العطر على وجه التحديد ينال الكثير من الإعجابات من النساء بشكل عام وذلك لمدى جمال رائحة العطر الخاص به.

توم فورد نوار إكستريم Tom Ford Noir Extreme

ونجد كذلك أن ذلك العطر يعتبر الخيار الأمثل والأدق لأي رجل لا يقبل بالروتين في حياته بشكل عام، فنجد ذلك النوع من الرجال يقومون بالبحث عن العطر الافضل حيث تم تصميمه للكشف عن بعد جديد لشخيصة رجل الأعمال وهو عطر شرقي خشبي من خشب العنبر يأخذك بإحساسك إلى عالم آخر.

يحتوي على نكهات خارقة لعشبة الكزبر و البرقوق الأسود و التين الأسود والباتشولي في حين أن إضافة الكمأة السوداء تجعل هذه الرائحة الجريئة استثنائية.

ون ميليون باكو رابان Million Paco Rabanne

وكذلك هذا العطر يعتبر من أكثر العطور تميزاً حيث أنه يحتوي على مزيجاً ن القرقة الدافئة ونكهة البرتقال الأحمر والجريب فروت ومكونات النعناع الحمضية مع الباتشولي الهندي التي تتشابك مع جلدكَ مما يخلق رائحة تجعل النساء منجذبة إليك. وصُمم شكل الزجاجة الذهبية لتكون رمزاً للجاذبية ولقوة الكولونيا الاستفزازية مملوءة بكوكتيل مثير للانتباه فكانت عنواناً للرفاهية، فلذلك نجد أن هذا العطر يعتبر الخيار الأمثل لأي رجل يبحث عن التميز والأناقة كذلك.

أكوا دي بارما إسينزا Acqua di Parma Essenza

يعتبر هذا العطر واحداً من أفضل العطور الصيفية، فهو عبارة عن مزيجاً من عطر زهرة البرتقال الفريدة من نوعها وكذلك باقة من عطور الحمضيات، وليس ذلك فقط بل ممزوجاً كذلك بأزهار الياسمين والورد، فهذا العطر يعتبر واحداً من أفضل العطور الرجالية لكل رجل يبحث عن الأناقة.