من هي امل عبدالمحسن من منا لا يحب الشعر والشعراء والاستماع إلى الشعر المميز ذو القافية المتناسقة، فيتخذ الكثير من الأشخاص من الشعر منفذاً للروح وموضع للترفيه والتسلية والخروج من روتين الحياة اليومي، ويتواجد الشعر منذ العصر الجاهلي إلى أيامنا هذه ويدرس الشعر في مختلف المدارس والجامعات، ولكن ما العلاقة بين الشعر وبين الشخصية المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي السيدة أمل عبد المحسن؟

من هي امل عبدالمحسن

إن أمل عبد المحسن هي إحدى الشخصيات المشهورة التي تقوم بنشر بعض الصور وبعض مقاطع الفيديو المعنية بحياتها اليومية وبزوجها وأولادها وتمتلك أمل عبد المحسن الكثير من المتابعين على حسابها الرسمي في تطبيق السناب شات المميز.

ولكن يتساءل الأفراد ما العلاقة بين أمل عبد المحسن الشخصية المشهورة وبين الشعر والشعراء، ولهذا السبب سنذكر لكم الصلة التي تجميع بينهما في النقاط الآتية:

إن السيدة أمل عبد المحسن هي زوجة زياد بن حجاب بن نحيت الحربي وهو شاعر ابن شاعر، ولقد أحب زياد الشعر منذ أن كان طفلاً ولكنه اختار الالتحاق بالسلك العسكري، ولقد تخرج الشاعر زياد من كلية الملك عبد العزيز الحربية ثم شغل منصباً في وزارة الدفاع.

ولقد شارك الشاعر زياد بن حجاب بن نحيت في مسابقة شاعر المليون ولقد فاز فيها واحتل المركز الأول وذلك في عام ألفين وسبعة عشر ميلادية، ومن الجدير بالذكر أن الشاعر زياد قد تعرض للاعتقال من جهة الأجهزة المنية التابعة للمملكة العربية السعودية واستمر هذا الوضع لمدة زمنية تبلغ عدة أشهر ولكن أفرج عنه بعد ذلك.

وتجدر الإشارة إلى أنه توجد قصيدة للشاعر زياد بن نحيت تعرف باسم قصيدة الإرهاب، وكانت هذه القصيدة أشهر القصائد الخاصة بالشاعر زياد بن نحيت، ونالت هذه القصيدة على إعجاب الكثيرين من محبي ومفضلي الشعر.

امل عبد المحسن انستقرام

تمتلك امل عبد المحسن حساباً شخصياً رسمياً على تطبيق الانستقرام أحد منصات التواصل الاجتماعي المميزة والتي تجذب العديد من المشاهير واللاعبين وما إلى ذلك من المشاهير والأشخاص المعروفين على صعيد العالم والوطن العربي.

يبحث الكثير من الأفراد على الحساب الرسمي الخاص بأمل عبد المحسن على تطبيق الانستقرام، ولهذا سنشير إلى اسم حسابها فيما يلي:

يصل عدد المتابعين لحساب أمل عبد المحسن على تطبيق التواصل الاجتماعي الانستقرام إلى أكثر من ستمائة وخمسين ألف متابع ورائد، واسم حسابها هو ruuu، وتقوم أمل بنشر صورها العائلية من زوجها وأولادها وما إلى ذلك، بجانب مقاطع الفيديو التي تختص بمناسبة محددة أو بحدث مميز.

امل عبد المحسن ويكيبيديا

إن أمل عبد المحسن هي الزوجة الثانية للشاعر زياد بن حجاب بن نحيت إذ تزوجت منه ولكن بعد انفصاله عن زوجته الأولى المعروفة باسم ام طارق، ولقد كان الشاعر متزوجاً من ابنة عمه في بادئ الأمر، وأنجب منها سبعة أبناء وهم طارق وخالد ونايف ونوف وشيخة وموضي وشيماء.

ولم تظهر الزوجة الأولى على الساحة الفنية بجانب زوجها أبداً، إذ لم تكن تهتم بمثل هذه الأشياء، وبعد أن تطلقت زوجته الأولى تزوج بعد فترة قصيرة من أمل عبد المحسن وأنجب منها ولد وبنت وهما عبد المحسن وسارة، وعلاقتهما مستمرة إلى الآن.

وتمتلك ألم عبد المحسن حساب رسمي على تطبيق التويتر وتطبيق الانستقرام بالإضافة إلى تطبيق السناب شات، وتقوم أمل بنشر تفاصيل حياتها اليومية ويوميات عائلتها، وحازت أمل على اهتمام المتابعين نتيجة ارتباطها بالشاعر المميز زياد بن حجاب بن نحيت الحاصل على عدة جوائز معنية بالشعر.