معلومات عن ثناء وسخاء عبدول تنتشر العديد من الموضوعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتشتهر الكثير من الشخصيات خاصة الإناث إذ أصبحن يتربعن على عرش منصات السوشيال ميديا، ونجد من بين هؤلاء الفتيات أختان هما من آل عبدول ثناء وسخاء عبدول، ولكن ما هو سبب شهرتهما؟ وما المحتوى الذي يقدمانه للمتابعين والذي حاز على إعجابهم الكبير؟ كل هذا سنتناوله في المقال الآتي.

معلومات عن ثناء وسخاء عبدول  

تعتبر ثناء وسخاء من مواليد برج العذراء، وهما أختان ليستا بتوأم ولكنهما متقاربتان في الملامح، إذ تشتركان في الشعر الأسود الداكن الطويل والذي يبلغ منطقة الخصر، بالإضافة إلى العيون الكستنائية اللوزية المميزة، وتمتلك الأختان حساب على موقع الانستقرام.

تقوم الأختان بنشر الصور والفيديوهات المتعلقة بمغامراتهما المثيرة والمميزة بجانب الصور الخاصة بإطلالاتهما الفريدة من نوعها، ومن الجدير بالذكر أن الأختين نشأتا في أجواء متعلقة بمجال الأزياء والموضة، حيث كانت والدتهما تمتلك مشغلاً وكانت الفتاتان تذهبان إليه كل يوم بعد انتهاء دوام المدرسة.

لقد ذكرنا أن الأختين متشابهتان إلى حد ما في الملامح ولكن كل واحدة تتمتع بذوق خاص في الملابس واختيار الموديلات، إذ تفضل ثناء أسلوب البساطة، في حين أن سخاء تستمد الإطلالة الخاصة بها من اناقة التسعينات من السترات الجلدية والقطع الملونة وسراويل الجينز.

ولقد أطلقت الشقيقتان مدونتهما الخاصة والتي جذبت أنظار المتابعين والصحافة بالإضافة إلى عدد من العلامات التجارية المميزة من ديور وكنزو، ولقد توجهت الأختان إلى مدينة نيويورك من أجل إجراء جلسة تصوير مختلفة لصالح العلامة التجارية ديور وكانت هذه أروع التجارب التي عاشتها الأختين.

موقع سخاء وثناء عبدول

لقد أطلقت كلا من ثناء وسخاء موفع الكرتوني خاص بهما يعرف باسم Coded Nation وذلك في شهر مايو لعام ألفين وستة عشر، ولقد حقق هذا المقع نجاحاً باهراً خلال الاثني عشر ساعة الأولى عقب افتتاحه، ولقد كانت ثناء هي المبتكرة للفكرة وذلك بعد انقطاعها عن الدراسة في الجامعة لفترة زمنية تبلغ عام.

إذ كانت ثناء تحلم بإنشاء مشروع يحمل اسم الأمة المشفرة Coded Nation ويرجع السبب في اختيار هذا الاسم هو الرموز الخاصة والشيفرات المعنية بالأرقام الهاتفية التي تختص بها كل دولة إذ يتمكن الفرد من التفريق بين الدول من خلال الشيفرات الهاتفية، ولم تكن تعلم حينها أنها ستتمكن من إنشاء متجر أو حتى علامة تجارية تحمل هذا الاسم ولكنها أحبته فقط لا غير.

ثم شاركت ثناء فكرتها مع أختها سخاء ثم اتخذتا القرار بإطلاق البوتيك نظراً لرغبتهما في تحقيق النجاح، وبدأت الفتاتان بإصدار مجموعات صغيرة من التيشرتات التي تحمل شعارهما الخاص، ولقد نفذت هذه الكميات الصغيرة خلال الاثني عشر الساعة الأولى عقب افتتاح البوتيك، وبهذه الطريقة بدأتا في تحقيق حلمهما وبتصميم مجموعات متنوعة ومختلفة من خلال التعاون مصممين مبتدئين وأصبحت كل منهما تبحث عما يفضله العملاء، كي يقمن بتصميمه.

طموح ثناء وسخاء عبدول

ترجع أصول كلا من ثناء وسخاء إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية ولكنهما تقيمان في لندن، حيث انتقلتا مع والديهما وأختهما دعاء وأخيهما مهند إلى لندن منذ ما يقرب من اثني عشر عاماً، وتفتقد الفتاتان الطعام السعودي إذ صرحتا أنهما يحبان الطعام السعودي فهو مميز ذو نكهة فريدة.

ترغب سخاء في أن تصبح محامية ولكن تفضل ثناء أن تختص في مجال الأزياء وتسويقها، وتذهب كل واحدة منهما إلى الجامعة، ولكن عقب انتهاء الدوام الجامعي يقومان بنشر التصاميم على موقعهما الالكتروني، بالإضافة إلى السعي من أجل تطوير هذا المشروع المعروف باسم الأمة المشفرة.

وتقوم الفتاتان في هذا البوتيك الإلكتروني بنشر التصاميم الخاصة بمصممي الأزياء السعوديين وخاصة الصاعدين أو الناشئين، بجانب العلامات التجارية العالمية المبتدئة مع التصاميم الخاصة بهما.