من هي ايمي روكو ويكيبيديا اشتهرت الكثير من الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى وجه الخصوص الإناث التي جذبت انتباه المتابعين والرواد المعنيين بالسوشيال ميديا، ونالت الكثير من بنات السعودية والخليج محبة الجمهور والأفراد ومن هذه الشخصيات ايمي روكو، ولكن من هي ايمي روكو؟ وما هو اسمها الحقيقي؟ كل هذا سنتحدث عنه في هذا المقال.

من هي ايمي روكو ويكيبيديا       

ايمي روكو هي إحدى الشخصيات السعودية المشهورة والتي تعتمد على تقديم محتوى مميز وهادف على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد غدت ايمي روكو مثالاً مميزاً للمرأة السعودية، إذ تقدم ايمي روكو العديد من مقاطع الفيديو الرائعة والتي تتحدث فيها عن مختلف القضايا التي تمتلك صلة مع المرأة السعودية في المجتمع السعودي.

ولدت ايمي روكو في عام الف تسعمائة واثنين وتسعين ميلادية وهي تبلغ من العمر الآن ثمانية وعشرين عاماً وتدرس ايمي في مجال الطب في إحدى جامعات المملكة العربية السعودية المميزة.

من هي ايمي روكو

إن ايمي روكو هي إحدى الفتيات السعوديات التي تتسم بالإبداع والانفراد في مجالات مختلفة ومهمة في المملكة العربية السعودية، إذ والت ايمي روكو اهتمامها بمجال الكوميديا عن طريق الولوج على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ترغب ايمي في إضفاء اللون والبهجة إلى حياتها.

حققت ايمي روكو ما كانت تحلم به وهي فتاة صغيرة إذ استطاعت غناء الراب ونشر الأفعال الكوميدية في المجتمع، مما أدى إلى إثارة الجدل في منصات التواصل وفي المجتمع حول ايمي روكو واهتمت بها وسائل الإعلام مذ عام ألفين وخمسة عشر ميلادية، ولقد استطاعت الحصول على جائزة مائة امرأة على قناة البي بي سي.

ولقد حازت ايمي روكو على اهتمام الصحف الإخبارية والمجلات السعودية حيث ظهرت ايمي في الكثير من المقابلات على عدد من القنوات الفضائية، وتمكنت ايمي من إيصال رسالة مهمة للفتيات في المجتمع السعودي، وتفيد هذه الرسالة أنه لا يوجد أي شخص يتمكن من إيقاف عزيمتك وإصرارك على تحقيق مال تريد وما تحلم به مادام هذا الشيء لا يمت للخطأ بصلة.

اسم ايمي روكو الحقيقي

من الجدير بالذكر أن اسم ايمي روكو ليس حقيقياً البتة بل هو اسم مستعار ولكن لم يتم التصريح حول السبب المعني باختيار ايمي لهذا الاسم خصيصاً، وترتدي ايمي روكو النقاب ولهذا السبب نالت ايمي الشهرة على نطاق واسع ومميز إذ يعتبر النقاب هو علامة مهمة للشابة السعودية.

ظهرت ايمي روكو في برنامج على قناة العربية في الفترة الأخيرة حيث ظهرت بنقابها بشكل كامل ولكن بدت السعادة تملأ كيانها حال التحدث عن عملها أو عما تقوم به وأوضحت انها تنال الدعم من أبيها وأمها وأنها مسرورة للقيام بمثل هذا العمل.

أشهر فيديوهات ايمي روكو

سنتطرق إلى ذكر شيء مما تقوم ايمي روكو بتنفيذه في النقاط التالية:

  • تقوم ايمي روكو بالاقتراب من أحد الرجال في الشارع أو في أي مكان ولكنها تقوم بإمعان النظر والتركيز في الرجل بدلاً من صرف النظر والابتعاد عنه ثم تقوم ايمي بتنفيذ بعض حركات الكاراتيه باتجاه هذا الرجل، وبالتالي يستغرب الرجل ويهل بالهروب من هذه المرأة.
  • وأثار هذا الفيديو مرح الكثير من الفتيات السعوديات إذ تعمل ايمي روكو على عكس العلاقة التي تربط بين الرجل والمرأة في المجتمع السعودي، حيث يجب أن تظل المرأة محافظة وألا تقود سيارة وألا تقوم بتنفيذ بعض الأفعال أي يحظر عليها بعض الأفعال.
  • ولهذا السبب نالت ايمي دعم العديد من الأشخاص والداعمين ولكن في الوقت ذاته نالت نفور بعض الأفراد، نسبة إلى المحتوى القائم على الرجل والمرأة السعودي.