من هي شهد الزهراني ويكيبيديا، لقد ظهرت العديد من الفنانات في الفترة الماضية جراء زيادة معدل التراشق الإعلامي الكبير، من خلال منصات ومواقع التواصل الاجتماعي فنجد المشاهير والإعلاميين وأصحاب الفيديوهات المختلفة من المفيدة والممتعة والخاصة بالاهتمام بالمرأة أو حتى معرفة قواعد السلوك وما إلى ذلك من الأشياء التي يتمتع بها الفرد, وسنتناول في هذا المقال بعض المعلومات عن إحدى الشخصيات المميزة وهي شهر الشهراني.

من هي شهد الزهراني

إن شهد الشهراني هي كاتبة ذات الجنسية السعودية والتي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعية في لمح البصر، ولقد ولدت شهد في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية في اليوم الثاني عشر من شهر مارس لعام ألفين وواحد ميلادية، لأب ذو الجنسية وأم أيضاً سعودية الأصل.

تحمل شهد الجنسية السعودية وهي مسلمة ويبلغ عمرها الآن تسعة عشر عاماً ولم تتزوج إلى الوقت الحالي، تعد شهد الشهراني أحد أبرز الشخصيات الإعلامية المميزة في السعودية ولقد حصدت الكثير من المتابعين، إذ يصل عدد متابعي صفحات شهد الشهراني على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أكثر ثمانية عشر ألف متابع.

تجدر الإشارة إلى أن شهد الشهراني كانت تعمل في مجال الأزياء منذ فترة طويلة من سن باكر جداً، الأمر الذي إلى شهرتها على نطاق واسع وجعلها أحد الأيقونات المميزة في هذا المجال سواء أكان مجال الأزياء أو مجال الشهرة والمواقع الاجتماعية.

أعمال ونجاحات شهد الشهراني

إن شهد الشهراني هي الناشطة الإعلامية ومصممة الأزياء الكبيرة التي تمتلك العديد من الإبداعات في مجال التصميم والتجميل على حد سواء، بالإضافة إلى كونها عارضة أزياء فريدة ومميزة، وهي فتاة شابة جميلة ومهذبة وأنيقة وراقية بجانب اتصافها بالأدب والأخلاق فهي محبوبة من الجماهير مع اتسامها بالعمل الناجح والدؤوب.

ولقد أثبتت شهد كفاءتها في كسب المال الكثير والوفير وذلك مقابل عرض الإعلانات على صفحاتها الرسمية في مواقع السوشيال ميديا المختلفة، إذ تصل تكلفة الإعلان الواحد إلى خمسين ألف ريال سعودي، الأمر الذي أثار دهشة الجماهير نظراً للتكلفة الباهظة.

لقد شاركت عارضة الأزياء شهد الشهراني في عدد من البرامج التلفزيونية منذ فترة الطفولة، إذ شاركت في قناة طيور الجنة المشهورة والمعروفة على الصعيد المحلي والإقليمي، ولهذا السبب تكونت قاعدة كبيرة من الجماهير والمتابعين المحبين لشهد الشهراني.

من هي ام شهد الشهراني

إن والدة شهد الشهراني هي منال الأنصاري عارضة الأزياء السعودية المشهورة وهي أحد أكبر الشخصيات البارزة والمتألقة ذات التأثير القوي في المملكة العربية السعودية، ولقد وضعت بصمتها في مجال الأزياء ولكن حدث شيء مؤخراً أدى إلى شعور جمهورها وجمهور ابنتها بالغضب، فما الذي حدث؟

أعلنت العديد من المصادر الإعلانية أن شهد الشهراني توفيت مما أحدث جلبة كبيرة في الوسط الاجتماعي على منصات التواصل، ولكن أنفت والدتها السيدة منال هذا الخبر مؤكدة أن ابنتها بخير وهي على قيد الحياة وأن ما عانته كان مجرد وعكة صحية لا أكثر.

ولقد عانت شهد من ارتفاع في درجات الحرارة بالإضافة إلى اضطرابات في المعدة فقط لا غير، ثم طلبت شهد من أصدقائها أن تأكل من عربة طعام معينة وفور انتهاءها من الاكل تعافت وأصبحت صحتها جيدة، ولهذا السبب احتج الجمهور على ما أذيع عن حالتها وعن طريقتها في الإعلان.

إذ ظهر أنها كانت تعلن عن أحد عربات الطعام في المملكة ولذلك غضب الجمهور حيث نشر بعض المتابعين أنها ترغب في زيادة معدل المشاهدات ولهذا اختلقت هذه القصة، ولقد دعا بعض الأفراد المتابعين إلى سحب متابعتهم لها كي تعي شهد أنها استعملت جمهورها استعمالاً خاطئاً وأنها تستخدم طرق غير محبوبة في الترويج للإعلانات.