غير التوظيف ليه الناس يكون عندهم حسابات في linkedin، يعتبر موقع linkedin من أهم المواقع التي تهتم بالتوظيف، وتسعى ليحص الجميع على الوظيفة بطريقة احترافية. كما أنه يستطيع من يملك حساب على linkedin أن يقوم بإبراز أهم مواهبه وأعماله المختلفة التي يمكن أن يبرز من خلالها ويمكن أن يتطور بها. كما أن هناك العديد من الأمور الأخرى التي يمكن الاستفادة من موقع linkedin من خلالها، وسنكتب هنا عن غير التوظيف ليه الناس يكون عندهم حسابات في linkedin.

حيث أنه غير التوظيف ليه الناس يكون عندهم حسابات في linkedin هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأشخاص يكون لديهم حسابات مختلفة حتى يستفيدوا من خلال هذا الموقع.

لينكد ان تاسست في

عند البحث عن إنشاء حسابات في linkedin، لابد لنا أن نتعرف أولا على أن هذه المنصة من أهم المنصات التي يتم البحث عن التوظيف والأعمال من خلالها. حيث أن منصة لينكد إن تأسست في شهر ديسمبر من العام 2002م. كما أن linkedin بدأت وتأسست في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا، ثم أصبحت linkedin من أهم المواقع عبر الإنترنت والملايين يقصدونه. حيث أنه من أهم المواقع التي فيها أخبار التوظيف، والتعليم والدورات.

أسرار لينكد إن

تعتبر شبكة linkedin شبكة اجتماعية مهنية. كما أنها تقوم على عملية مهمة جداً للتوظيف ولتسهيل التوظيف. حيث أنها تقوم بربط الشركات وأصحاب العمل المختلفين. حيث أن كل شخص يرغب في البحث عن العمل فإنه يمكنه أن يدخل على linkedin من خلال الحساب الشخصي ويقوم بعمل حساب شخصي للحصول على الوظائف المختلفة.

كما أنه يمكن من خلال linkedin متابعة الحسابات المختلفة، والتي فيها العديد من طلبات العمل والوظائف المختلفة. كما أن فيها عناوين الشركات المختلفة التي تبحث عن عاملين. كما أنه في العام 2017 وصل عدد مستخدمي الموقع linkedin حوالي 500 مليون مستخدم، نصف هؤلاء نشطين شهريا.

غير التوظيف ليه الناس يكون عندهم حسابات في linkedin

  1. تعتبر حسابات linkedin من أهم الحسابات التي يعتمد الكثير في العمل عليها. حيث أنه من خلال هذه الحسابات يمكن لأي شخص أن يضع مجموع إنجازاته ومجموع الشهادات والدورات التعليمية والعديد من الخبرات التعليمية المتنوعة التي يمتلكها، ويحصل من خلال هذه المعلومات عبر شبكة linkedin على العديد من الميزات، ومنها:
  2. رؤية سوق العمل بشكل أوسع.
  3. كما أنه يمكن يحصل من خلاله على العديد من الوظائف.
  4. أيضا يتواصل مع محترفين في المجال ويقوم بالتعلم منهم أِياء وخبرات جديدة.
  5. كذلك فإنه يمكن توسعة العلاقات المهنية المختلفة للأشخاص.
  6. أيضا هو موقع لمعرفة أخبار العالم المختلفة ومستجداته.
  7. كما أنه يتم بناء معارض للأعمال تعطي اطباع جيد عن الشخص وعن المهارات المختلفة.

طريقة كتابة summary في لينكد إن

تعتبر مواقع وحسابات linkedin من أهم المواقع الفعالة على الإنترنت في الوقت الحالي. كما أنه من أهم الأمور التي توجد في linkedin ويبحث الكثير من الأشخاص عنها هو الملخص أو ما يعرف بSummray. حيث أنه يمكن كتابتها بطريقة بسيطة، فهي أولا عبارة عن مساحة محددة، وتكون موجودة في أعل الملف الشخصي، ويمكن أن يتم استخدامها بأفضل طريقة ممكنة من الطرق.

حيث أنه حتى تكون مفيدة وفعالة يمكن أن يتم فيها إضافة أبرز الخبرات المهنية. كذلك أبرز المؤهلات العلمية للأشخاص، والمؤسسات المختلفة التي عملت فيها. ويجب أن يكون كل ذلك عبر مجموعة من الفقرات المرتبة التي لا تزيد عن خمس فقرات.

كيفية عمل CV على LinkedIn

تعتبر linkedin من أهم الشبكات التي أصبح أغلب سكان العالم يعرفونها، والكثير من الباحثين عن العمل والمهارات والدورات المختلفة يبحثون عنها ليتعرفوا على ما فيها. كما أنه من أهم ما يجب أن يقوم به الشخص في linkedin هو التعريف بنفسه بطريقة مميزة وغير تقليدية، فالسيرة الذاتية على الموقع linkedin لن تكون كالسيرة الذاتية التقليدية.

حيث أنه من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها وضع صورة شخصية مميزة وواضحة بدون نظارات شمسية ولا يفضل أن تكون صورة سيلفي. كما أنه يمكنك وضع رابط تعريفي للملف الخاص بك للوصول إليه بسهولة من قبل أي شخص. كما يفضل وضع الاسم فيه.

أيضا من أهم الأمور وضع وصف مناسب وجذاب تحت الاسم. كما أنه يمكنك ذكر اختصاصك ومؤهلاتك وأ[رز قدراتك بطريقة تجذب الباحثين عن عاملين.

خدمات لينكد ان

تعتبر حسابات linkedin من أهم الحسابات الموجودة الآن، والتي يقوم الجميع بتصميمها للحصول على الوظائف بالإضافة إلى العديد من الخدمات والأمور التي يجب على كل شخص أن يقوم بالاستفادة منها ومعرفتها. حيث أنه يمكن لكل شخص أن يستفيد من الجانب الذي يرغب به. ومن هذه الخدمات ما يأتي:

  1. توجد العديد من الدورات المهمة والتعليمية في مجال الالكترونيات والبرمجة.
  2. كذلك يوفر الموقع مجموعة من اللغات المختلفة. حيث يمكن الحصول على المعلومات من خلال هذه الدورات المختلفة.
  3. كما أن هناك بث فيديو للمحتويات المختلفة.
  4. أيضا توفر عروض توظيف مهمة حول العالم بأكمله.
  5. أخير ا توفر تعليم عن بعد ومعلمين ذوو كفاءة.

يبحث الكثير من الأشخاص عن موضوع غير التوظيف ليه الناس يكون عندهم حسابات في linkedin، لأن حسابات لينكد إن أصبحت تتوفر لكل شخص، وأصبحت من أهم الحسابات لأنها ترتبط بالوظائف المختلفة والمتنوعة. كذلك فإن موقع لينكد إن يقوم بتقديم مجموعة مميزة ومهمة من البرمجيات المختلفة والتي تفيد الأشخاص من خلال تعلمها. كما أنها تقدم جميع الدورات والمعلومات من خلال مجموعة من اللغات المهمة والرئيسية في العالم، والتي توفر الانتفاع من هذه الموقع من أكبر عدد من سكان العالم.

شاهد أيضًا