من هي نجود الرميحي نالت العديد من الشخصيات السعودية الشهرة على نطاق واسع وعلى وجه الخصوص الإناث والسيدات ذات الإمكانيات المختلفة والموضوعات الشيقة التي تنال إعجاب الأفراد والمتابعين، وسنتحدث في المقال التالي عن إحدى هذه الشخصيات السعودية التي يتابعها الكثير من الأشخاص والمعجبين وهي نجود الرميحي، ما هو أصلها وما هي المعلومات التي تم تداولها عنها عبر ويكيبيديا

من هي نجود الرميحي      

إن نجود الرميحي هي فتاة سعودية الأصل وتبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً وديانتها الإسلام، وتعتبر نجود الرميحي إحدى الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عن طريق صفحتها الرئيسية على مواقع السوشيال ميديا، وتقوم نجود الرميحي بنشر صور لها وبعض مقاطع الفيديو والتي توضح نظام حياتها اليومي ودور الأمومة التي تعيشه نجود، بالإضافة إلى كونها رائدة أعمال تتسم بالخبرة والاجتهاد والاحترافية وذلك في مجال الأزياء والجمال والمكياج وأيضاً مجال السفر.

توفر نجود الرميحي نظرة مميزة وعصرية فيما يتعلق بالأم والعربية والمرأة السعودية الشابة، إذ تتمكن المرأة السعودية من قيادة حياة ناجحة ومميزة والتي تستطيع أن توازن فيها المرأة بين حياتها الشخصية ومنزلها وبين عملها، بجانب الدراسات العليا، وتستغل نجود الرميحي وقتها الخاص في تنفيذ ما يسعدها وما يفيد متابعيها خصيصاً الأفراد الذين يحبون الصيحات والأزياء ويتمتعون بمشاهدة أدوات التجميل والمكياج وغير ذلك من الموضوعات الممتعة التي تتسلى بها نجود في أوقات فراغها.

نجود الرميحي ويكيبيديا

تعد نجود الرميحي قدوة للكثير من الفتيات اللاتي تبحث عن كل جديد فيما يتعلق بالمظهر الخارجي وتنسيق الألوان، إذ يتسم أسلوب نجود في الملابس باللمسة الشبابية والعصرية مع مواكبة آخر إصدارات وخطوط الموضة دون إظهار التكلف والابتذال غير المرغوب فيه.

وتوضح نجود الرميحي جميع أنواع الإطلالات من الإطلالة اليومية ومن الإطلالة اليومية إطلالة العمل، بالإضافة إلى إطلالة الإجازات والعطل، بجانب الإطلالة الخاصة بالسفر والترحال.

ومن الجدير بالذكر أن إطلالات نجود لا تقتصر فقط على الأزياء الأنيقة وأنواع قطع الملابس المتناسقة ولكن تتطرق نجود إلى إظهار بعض التسريحات المميزة والمبتكرة للشعر والتي يسهل تنفيذها، بجانب بعض الأفكار الجديدة والرائعة للإكسسوار والذي يضفي لمسة سحرية وإطلالة خاصة على مظهر المرأة.

وتتسم نجود الرميحي بالمظهر الراقي والأكثر من رائع بالإضافة إلى أسلوب حياتها العملي المنسق بجانب كونها سيدة أعمال ريادية، إذ تمكنت نجود الرميحي من إنشاء شركتها الخاصة والمعروفة باسم Upbeat KSA.

وتختص هذه الشركة بمجال التسويق بالإضافة إلى إدارة الفعاليات الإبداعية مع تنظيم المناسبات، ولقد بدأت نجود الأم الشابة في الفترة الأخيرة باستكمال دراساتها كي تحصل على شهادة الماجستير.

اصل نجود الرميحي

إن نجود الرميحي هي إحدى الشخصيات المميزة ذات الأصل السعودي والمشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق السناب شات، ولا تظن نجود أن الحياة في العزل وحظر التجول جراء الفيروس المنتشر في الوقت الراهن مملة وروتينية.

وتبذل نجود جهودها من أجل إنشاء محتوى مفيد ومشجع للناس فيما يخص البقاء في المنزل خلال فترات منع التجوال، فنجد موضوعات متنوعة من النشطة المعنية بالأطفال ودروس مخصصة للسيدات، فيما يتعلق بالعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وغير ذلك من الموضوعات المميزة.

أما في الأوقات التي لا تقوم فيها نجود الرميحي بتصوير أو برفع أي محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي تهتم بعائلتها وتقوم بممارسة هواياتها من التمارين الرياضية وعزف البيانو، وفي بعض الأحيان تتنافس نجود مع زوجها والأطفال في لعبة الرشق بالأسهم.

تزوجت نجود من السيد عبد الله الرشيدي والذي يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عام، ويدير عبدالله أعمال تجارية خاصة به ولكن من المنزل، حيث يعتقد أن العمل من المنزل هو الكثر إنتاجية والأكثر فائدة.