من هي نجود مشعل الشمري السيرة الذاتية، اشتهرت العديد من الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من الانستقرام والتويتر والسناب شات والفيس بوك وما إلى ذلك من منصات السوشيال ميديا المختلفة التي يستعملها الملايين من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وسنتحدث في المقال التالي عن نجود مشعل الشمري وعن ماهيتها وأسلوبها وبعض المعلومات عن حياتها.

من هي نجود مشعل الشمري       

نالت الكثير من الفتيات ذات الجنسية السعودية اهتمام المتابعين والرواد نظراً للمحتوى الذي تنشره هذه الفتيات من محتوى مختص بالجمال والتجميل أو محتوى معني بالأزياء وغير ذلك من الموضوعات التي تتناولها هذه الشخصيات، وتعتبر نجود مشعل الشمري إحدى هذه الشخصيات التي لاقت اهتماماً وانبتاهاً من المتابعين والرواد.

ولدت نجود مشعل الشمري في اليوم السادس عشر من شهر سبتمبر لعام ألف تسعمائة وخمسة وتسعين ميلادية، وهي مدونة اجتماعية سعودية تقوم بنشر الفيديوهات على قناة اليوتيوب الخاصة بها تحت اسم نجود Njoud.

وتقدم نجود موضوعات مختلفة ذات المحتوى المفيد من الدراسة والمذاكرة والجمال والتجميل أو حتى الترفيه وغير ذلك من الموضوعات التي تجذب انتباه الأفراد، ولقد استهلت نجود مشوارها في مواقع التواصل الاجتماعي عام ألفين وخمسة عشر ميلادية.

وتجدر الإشارة إلى أن نجود حازت على نسبة مشاهدات عالية في منتصف عام ألفين وسبعة عشر ميلادية إذ وصل عدد المشاهدات إلى ما يقرب من تسعة وستين مليون مشاهدة.

ومن الجدير بالذكر أن نجود حصلت على المرتبة الأولى في قائمة أكثر النساء السعوديات تأثيراً على موقع اليوتيوب في عام ألفين وستة عشر ميلادية، وذلك من جهة شركة توبولار لابز للذكاء الخاص، ويصل عدد متابعين نجود على مواقع السوشيال ميديا إلى أكثر من اثنين فاصل سبعة مليون متابع ومشاهد.

 نجود مشعل الشمري

أتمت نجود مشعل الشمري دراساتها في كلية الصيدلة بدولة الأردن ولكنها تمكث في الوقت الراهن في الإمارات العربية المتحدة، وتعود شهرة نجود مشعل إلى أخيها محمد الشمري المعروف باسم موها، إذ كان يسبق محمد نجود في مجال التواصل الاجتماعي أي كان ينشر مقاطع فيديو على حسابه في تطبيق اليوتيوب.

ظهرت نجود مع أخيها موها في إحدى مقاطع الفيديو، الأمر الذي أدى إلى حدوث جدل وانتشار الاختلاف بين المشاهدين والمتابعين حول السبب المتعلق بظهور أخته معه في الفيديو.

إذ رجح بعض الأفراد أنهما ظهرا سوياً للحصول على معدل مشاهدات أعلى ولهذا رفضوا نشر هذا الفيديو وأظهر البعض الآخر القبول حل ظهورهما سوياً، وبالفعل حصد الأخوين العديد من المشاهدين في وقت قصير جراء الجدل الظاهر حولهما.

من الجدير بالذكر أن نجود مشعل دخلت في تصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط كإحدى السيدات العربيات ذات التأثير المهم في السيدات في مختلف المجالات من الأزياء والطبخ والجمال والتجميل وما إلى ذلك، وذلك من خلال اللجوء إلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

ولقد حصلت نجود على المرتبة الثامنة في هذا التصنيف ضمن أكثر عشر سيدات ذات تأثير في الوطن العربي، إذ تنشر نجود مقاطع فيديو مختلفة بعضها متعلق بحياتها من السفر والأفعال الكوميدية التي تربطها بأخيها موها، وبعضها متنوع من الموضة والجمال وما إلى ذلك من الموضوعات المختلفة.

 زوج نجود مشعل الشمري

ارتفع معدل التساؤلات حول الشخصية التي ستتزوج منها نجود مشعل الشمري، إذ أعلنت مصادر مقربة منها أن هناك رجلاً في حياتها وأنها ستتزوج منه عما قريب، واتضح أن زوج نجود مشعل هو السيد أحمد العبدالله الحوسني الأنصاري وهو أحد أبرز رجال الأعمال ذات الجنسية الإماراتية.