من هي يارا النملة السيرة الذاتية، من منا لا يملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من اليوتيوب والانستقرام بالإضافة إلى الفيس بوك والتويتر بجانب السناب شات، ويتابع كل شخص عدد من الأفراد الآخرين وعلى وه الخصوص الأشخاص المميزين ذات الموضوعات المختلفة والمفيدة التي تتطرق إلى كافة المجالات، واشتهر العديد من الأفراد جراء السوشيال ميديا وسنتحدث في هذا المقال عن يارا النملة.

من هي يارا النملة  

التحقت يارا النملة بقائمة أكثر الشخصيات والتريندات بحثاً من قبل الأفراد والمتابعين في المملكة العربية السعودية على محركات البحث المختلفة وخاصة محرك البحث الدولي جوجل، ولقد انشترت صور وتغريدات يارا النملة من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصيصاً تطبيق تويتر.

لقد استحوذت يارا على الهاشتاج في موقع التدوينات الصغير ألا وهو تريتر إذ أطلق الكثير من الأفراد هاشتاج يارا النملة أجمل سعودية مما جعل الكثير من الأشخاص يتساءلون عن ماهية يارا النملة؟ وما قصتها التي جعلت هؤلاء المتابعين يهتمون بها؟

ولكن أثار هذا الهاشتاج تأييد بعض محبين يارا النملة في حين أبدى الكثير أيضاً اعتراضهم حول هذه الفتاة، وسنتطرق في النقاط التالية إلى ذكر ماهية يارا النملة:

إن اسم يارا الكامل هو يارا ابراهيم النملة وشهرتها هي يارا النملة، دخلت مجال الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان بالرياض ولكنها كانت تهتم بالمكياج والموضة، إذ كانت هذه هي هوايتها التي تفضلها مذ أن كانت طفلة، وكان هذا ما أفادته يارا خلال إحدى اللقاءات مع أحد المواقع الإخبارية في السعودية.

أكدت يارا ابراهيم النملة أن شغفها واهتمامها المتعلق بمجال المكياج والتجميل والموضة أدى على كونها خبيرة تجميل بلا شك، ولكنها في الوقت ذاته تبذل جهودها، كي تصبح أفضل مهندسة معمارية ولكن بالإضافة إلى كونها صاحبة علامة تجارية عالمية معنية بالمكياج والتجميل.

تريد يارا تحقيق الأحلام السابقة بجانب سعيها الدؤوب كي تغدو أحد الشخصيات المؤثرة في حياة الآخرين وعلى وجه الخصوص جيل الشباب اليافع الذي يمتلك أحلام ويرغب في تحقيقها.

من الجدير بالذكر أن يارا والت انتباهها إلى المكياج وذلك عن طريق منصات التواصل الاجتماعي وعلى وجه الخصوص موقع الانستقرام المشهور، حيث تمتلك يارا حساب شخصي رسمي على الموقع والذي تنشر من خلاله صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها وبإطلالاتها التي نالت إعجاب الكثير من المتابعين.

يارا النملة قبل وبعد

لقد شاركت يارا النملة في أوبريت ملحمة وطن على المسرح الخاص بملعب الجوهرة في جدة، كي تمثل يارا المرأة السعودية خلال احتفالية اليوم الوطني السعودي، وأوضحت يارا أن المخرج منير القحطاني هو الذي رشحها لتمثيل المرأة السعودية في الأوبريت في اليوم الوطني السعودي.

ثم قام رئيس الهيئة العامة للترفيه السيد أحمد الخطيب باختيارها بشكل نهائي وذلك نسبة إلى المواصفات التي تتمتع بها يارا والتي تتمحور حول المرأة السعودية الناجحة والمثقفة والتي تلعب دوراً هاماً فيما يتعلق بصناعة الإنجاز، بالإضافة إلى مواكبة عصر التطور بالتكاتف مع الرجال في المجتمع السعودي.

وأعلنت يارا أن التدريب على العمل الخاص باليوم الوطني السعودي استمر لمدة زمنية تبلغ ثمانية ساعات بصورة يومية مؤكدة أن هذا العمل منحها التشجيع والحافز على استكمال الطريق وعلى تمثيل الوطن السعودي في المحافل الداخلية والخارجية.

ام يارا النملة

عايدت يارا النملة متابعيها بنشر صورة لها ولوالدتها إذ أحدثت هذه الصورة جلبة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يقتنع المتابعين أن هذه هي والدة يارا النملة بل هي أقرب إلى أختها أكثر من والدتها.