من هي الاعلامية منال العيسى ويكيبيديا، من المعروف عن الاعلامية والممثلة منال العيسى أنها شخصية أنيقة وجميلة ومشهورة وهي واحدة من أشهر ممثلات المسرح في الوقت الحالي حيث ان اسمها لمع في مسرحية همس المسيار فأبدعت جمهورها بأدائها المتقن للدور بجانب صوتها الروعة، واليوم سوف نتناول بالتفصيل من هي الاعلامية منال العيسى نظراً لوجود الكثير من التساؤلات حول حياتها.

من هي الاعلامية منال العيسى

المذيعة منال العيسة هي من مواليد 1989 وهي من أب سعودي وأم سعودية كما أن لها شقيقة تدى لورين، ومنال العيسى تحمل الجنسية السعودية وديانتها هي الإسلام، كما أنها ممثلة مسرح والجميع أشاد أنها ممثلة أكثر من رائعة وإلى جانب ذلك هي تقدم الكثير من البرامج أخرهم برنامج العين عليك الذي يبث عبر قناة السعودية.

وبالنسبة إلى حياتها الدراسية فهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص علم النفس، وتبلغ من العمر 31 سنة وذلك وفقاً لعام 2020، وما يجعلها محط اهتمام في الفترة الحالية حيث أنها أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحها الأخير عن الأزواج وبعد تصريحها انقسم متابعيها إلى قسمين قسم معارض وقسم مؤيد وفي الأسطر التالية سنتناول تفصيلياً ما صرحته في فيديوهاتها بشأن هذا الموضوع.

سناب الاعلامية منال العيسى

منال العيسى ممثلة وإعلامية مشهورة وعلى الرغم من وجود عدد كبير من المحبين لها إلا أنها أثارت في الفترة الأخيرة جدلاً حولها بسبب تصريحها الأخير حول الأزواج الذين يخرجون إلى المطاعم حيث أنها ظهرت في فيديو ركزت في حديثها على الأزواج الذين يجلسون في المطاعم دون حديث وعقبت على ذلك إن كنتم لا ترغبون في الحديث سوياً لماذا خرجتم من منزلكم.

وبعدها انقسم متابعيها إلى قسمين قسم مؤيد وقسم معارض حيث اعتبر البعض أنها اعتدت على حرية الآخرين لأنها تحدثت عن شيء لم يؤذيها في أي شيء، ومن أيد كلامها وضعوه تحت بند النصائح الاجتماعية حيث أنها لم تقصد أبداً إهانة أي شخص أو التعدي على حريتهم.

 الاعلامية منال العيسى ويكيبيديا

لابد أن نشير أن الإعلامية والممثلة منال العيسة من أصل لبناني حيث يوجد الكثير من الوثائق التي تؤكد أنها جنسية اللبنانية على الرغم من أنها تعيش منذ صغرها داخل المملكة العربية السعودية وتخرجت بدرجة بكالوريوس في علم النفس من إحدى الجامعات السعودية، وبعدها توجهت إلى مجال الإعلام والتمثيل لأنها تملك جميع المقومات التي تؤدي إلى نجاحها في هذا المجال.

تأهلت للعمل على شاشة التلفزيون السعودي في برامج دراما الذي كان يبث على القناة السعودية، وإلى جانب ذلك فإن ظهور منال العيسى دائماً على سناب شات من أسباب شهرتها وقربها من الجمهور فهي متواجدة دايماً على مواقع التواصل الاجتماعي وتبدي رأيها في الكثير من المواضيع عبر صفحاتها الشخصية.

أهم أعمال منال العيسى

لم تقدم الفنانة منال العيسى الكثير من الأعمال الفنية خلال مشوارها الفنية ولكن على الرغم من أدوارها القليلة إلا أنها أتقنت أدوارها وأثبتت نفسها، ومن أهم أعمالها الفنية:

  • الخوف من اللا شيء والذي تم إنتاجه عام 2015
  • باريسيه تم إنتاجه عام 2015
  • نوكتوراما تم إنتاجه عام 2016
  • ماي فيفوريت فابريك تم إنتاجه عام 2018
  • أوليسيه تم إنتاجه عام 2018

انستقرام منال العيسى

في سياق حديثنا عن النجمة منال العيسى لابد من أن نشير انها من المتفاعلات عبر تطبيق انستقرام حيث وصل عدد متابعيها إلى 130 ألف متابع فهي يومياً تقوم بنشر صورها ومقاطع الفيديو التي تبدي فيها رأيها في مجالات متعددة.