من هي العنود بدر السيرة الذاتية مصممة الأزياء السعودية؟ تعود جزور العنود بدر إلى المملكة العربية السعودية فهي من أب سعودي وأم لبنانية وحالياً تعبش في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وحالياً تعد من أشهر مصممين الأزياء في العالم العربي ولها قاعدة كبيرة من المتابعين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل عدد متابعيها لأكثر من 560 ألف متابع على الانستقرام، ونظراً لوجود الكثير من التساؤلات حول حياتها سنتناول اليوم من هي العنود بدر.

من هي العنود بدر

ولدت العنود بدر في مدينة الرياض في عام 1985، ودرست في مدارس مجد الأهلية ومدرسة بومفريت في كونيتكت وبرجها الفلكي هو برج الحوت، ويوجد لعنود بدر الكثير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر، والعنود بدر هي مصممة أزياء سعودية تمكنت من أن تجذب الجميع إلى تصاميمها لأنها فريدة وذات أسلوب أنيق ومميز لذلك وصلت في وقت قصير إلى شهرة واسعة في كافة أنحاء العالم وليس العالم العربي فقط.

نبذة عن حياة العنود بدر

العنود بدر هي من أشهر مصممات الأزياء في العالم العربي وتعد رمز من رموز الأناقة والأزياء داخل الوطن العربي، مع العلم أن شغفها وعشقها للموضة اتضح لديها منذ وقت مبكر وعندما كبرت اختارت أن تدرس هذا المجال وتتعلم كل أسراره لكي تثبت نفسها في وسط عدد كبير من مصممين الأزياء، وأول ماركة أطلقتها لنفسها كانت  تحت اسم Lady Fozaza.، وفي وقت قصير من دخولها لعالم الأزياء وإطلاقها لماركة ملابس تمكنت من أن تضع بصمتها الخاصة وأن تصنع لنفسها اسم مميز مرتبط دوماً بالجمال والأناقة، وتابعوا معنا الأسطر التالية لتتعرفوا على مزيد من المعلومات حول العنود بدر.

معلومات عن بداية العنود بدر

ولدت العنود بدر في مدينة الرياض السعودية ولديها أخت تسمى ميادة وشقيقان هما سلمان وسلطان، وتلقت العنود بدر تعليمها في مدارس نجد الأهلية بمدينة الرياض وذلك إلى عامها الثاني عشر ثم بدأت الحرب بين دول الخليج وتوجهت بعدها إلى باريس واستقرت بها لعامين ومنها ذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتلقت تعليمها في مدرسة يومفريت الخاصة في كونيتيكت وعادت إلى بلدها واستكملت دراستها في مجال الاتصال البصري والأزياء

أقوال العنود بدر

من اشهر اقوال العنود بدر من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بها:

  • الانستجرام أداة رائعة للتواصل حيث أن الصور يمكنها أن تقول الكثير ولكن لا مثيل للتفاعل الشخصي على الفيديو، فهي الطريقة المباشرة للتفاعل مع الجمهور وإظهار تفاصيل حقيقية من حياتي اليومية كمصممة ازياء.
  • هناك الكثير من العمل والشغف حول كل شيء أقوم به.

سناب العنود بدر

الكثير من مستخدمين تطبيق سناب شات يهتمون بحياة العنود بدر كونها من أهم مصممين الأزياء حالياً لذلك وصل عدد متابعيها على هذا التطبيق لأكثر من نصف مليون، وإليكم أهم إنجازاتها:

  • أسست الماركة الخاصة بها ليدي فوزازا في عام 2011 ووصلت بهذه الماركة إلى العالمية حيث أنها فصلت تصميم مميز لجاكيت البلايزر.
  • وصلت تصاميمها إلى مشاهير العالم مثل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ولجين عمران والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان والعارضة كارولينا كاركوفا.
  • كما أنها تعاونت مع شركة مجوهرات لازوردي السعودية الشهيرة وصدرت مجموعة مميزة لها تحت اسم Dream Collection.
  • وفي عام 2014 قامت بإنشاء قناة يوتيوب خاصة بها للأزياء وسمتها فوزا تي في وتقوم في هذه القناة بنشر جميع الفيديوهات والدورات التعليمية لجميع المهتمين بالأزياء.
  • في عام 2018 انضمت إلى فريق برنامج Trending الذي يهتم بأخبار الموضة وكان يعرض على قناة إم بي سي.