من هي المذيعة سارة مراد ويكيبيديا، تعد المذيعة سارة مراد من أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي حالياً فهي مشهورة باهتمامها بالموضة والأزياء، ويوجد الكثير من التفاصيل التي تدور حول حياتها التي جعلتها محط اهتمام الكثير من نشطاء السوشيال ميديا كما أنها مذيعة ذكية ومجدة في عملها، واليوم سنتناول من هي المذيعة سارة مراد التي تعد من أفضل مذيعات الوطن العربي.

من هي المذيعة سارة مراد

سارة مراد من مواليد السعودية ولكنها ليست مستقرة دوماً بالمملكة حيث أنها تنتقل ما بين دبي والسعودية بسبب ظروف عملها وبالنسبة إلى تاريخ ميلادها فليس معروف فهي لم تعلن عنه، بالنسبة إلى جنسيتها فهي سعودية وديانتها مسلمة، ووزنها 60 كيلو جرام وطولها حوالي 162 سم، كما أنها متزوجة وانضمت مؤخراً إلى فريق برنامج صباح الخير يا عرب وذلك بعد مغادرة مقدمة البرنامج لجين عمران.

والسبب الرئيسي وراء شهرتها من هذا البرنامج أنها في أولى الحلقات ظهرت بشكل مختلف عن أي مذيعة أخرى حيث أثبتت جراءتها وقامت بإزالة المكياج على الهواء وذلك بهدف أن تجعل كل فتاة تثق بنفسها من الداخل ومن الخارج وأن تخرج إلى العالم الخارجي بشكلها بدون أي تجميل، لذلك أحبها الجمهور وبدئوا في متابعة برنامجها ومتابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المذيعة سارة مراد وزوجها

سارة مراد هي من أشهر مذيعات التوك شو حالياً كما أنها مشهورة باهتمامها الكبير بالأزياء، وأثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية درست الجرافيك واهتمت بالموضة والأزياء وأصبح لها مدونة تنشر بها الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي تتحدث فيها عن موضة السيدة الخليجية كما أنها تقدم النصائح الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة.

وبالنسبة إلى بدايتها فهي عملت كمذيعة في قناة روتانا خليجية حيث قدمت برنامج فاشون تايم وذلك كان في عام 2013، مع العلم أنها لم تكن راغبة في دخول عالم الإعلام وأن تصبح مذيعة ولكن الإعلامي تركي شبانة هو من نصحها بهذه التجربة وأكد لها على نجاحها، وتم اختيارها كسفيرة لماركة Nuxe الفرنسية لمستحضرات التجميل، أما عن حياتها الشخصية فإنها لم تعلن أبداً عن زوجها سواء اسمه أو عمله فهي لم تتحدث عنه بشكل قاطع ولكن لديها ابنة تدعى ملك.

المذيعة سارة ملك وابنتها ملك

بعد زواج سارة مراد أنجبت طفلة واسمتها مبك وطالما تظهر ملك معها في الفيديوهات وتنشر لها صور على حساباتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا ودائماً ما تحاول أن تعبر عن حبها الشديد لابنتها وأنها تحاول بقدر الإمكان إسعادها، ولكن حين يقوم أحد المتابعين من سؤالها على الزوج فهي لا ترد وتنسحب على الفور من النقاش وتوضح أنها ليس لديها أي رغبة في الحديث عن حياتها الشخصية.

المذيعة سارة مراد بين الجرأة والثقة

في أولى حلقاتها غب برنامج صباح الخير يا عرب بعد أن تركته مقدمته الشهيرة لجين عمرات، حاولت سارة مراد أن تكون مختلفة من إخلال إبداء جرأتها وثقتها بالنفس حيث بدأت حديثها عن إمكانية المرأة بالاستغناء الكامل عن مستحضرات التجميل حيث أنها شجعت الفتيات بالثقة بأنفسهن حيث سألتها زميلتها سارة الحامد عن نسية ثقتها بالنفس وكان هناك تشكيك في النسبة.

لذلك قامت سارة بإحضار مناديل وقامت بإزالة مساحيق التجميل من على وجهها وفي بث مباشر، ومن هنا نجحت بالفعل سارة مراد في جذب الكثيرين إلى برنامجها لأنها قامت بخطوة جريئة جداً لم تقم بها أي مذيعة أخرى، مع العلم أن سارة مراد ليس لديها الخبرة الكافية في مجال الإعلام لكنها تمكنت من إثبات حضورها.