من هو عبدالله مهير الكتبي ويكيبيديا، توجد الكثير من الشخصيات التي تظهر في كل يوم على الساحة. كما أن همن أهم هذه الشخصيات هي الشخصيات التي تتقلد مناصب جديدة ومهمة في أي دولة. كما أنه من أهم الدول التي حدثت فيها تغييرات وتولي مناصب جديدة للعديد من الأشخاص دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث أن بعد التغييرات التي حصلت يسأل الكثيرون عن من هو عبدالله مهير الكتبي ويكيبيديا وذلك في التشكيلة الحكومية الوزارية الجديدة. وسوف نقوم هنا بالتعرف على من هو عبدالله مهير الكتبي ويكيبيديا، وأهم المعلومات والمميزات التي يتميز بها، والتي جعلته يتقلد هذا المنصب المهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من هو عبدالله مهير الكتبي ويكيبيديا

تم الإعلان يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر للعام 2023 رسميا عن قيام دولة الإمارات العربية المتحدة بالقيام بتشكيل حكومة وزارية جديدة. كما أنه من أهم الشخصيات التي بدأ البحث عنها بعد الإعلان الرسمي عبدالله مهير الكتبي، وهو الذي تولى منصب وزير الشئون المجلس الأعلى للاتحاد.

حيث أن تعيين عبدالله مهير الكتبي تم بعد التشاور والمباحثات بين نائب رئيس مجلس الوزراء محمد بن راشد وهو حاكم دبي، مع محمد بن زايد، وبعد اعتماد رئيس الدولة لهذا التشكيل الجديد في الوزارة الخاص بالحكومة الاتحادية في الإمارات. ومع هذا التشكيل الجديد فإنه تم الإعلان عن منهجية حكومية جديدة في العمل.

عبد الله مهير الكتبي ويكبيديا

يعتبر عبدالله مهير الكتبي أحد الشخصيات المهمة والبارزة في دولة الإمارات والتي لها الكثير من الجهود. كما أنه من أهم الشخصيات التي شغلت مناصب عديدة في الدولة في السنوات الماضية قبل تولي هذا المنصب. كما أنه من أهم ما قام به عبدالله مهير الكتبي أنه كان رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، وهو من كبار الضباط. كذلك فإنه قائد الوحدات المساندة.

كما أنه من المشاركين في برنامج شاعر المليون، وفي فعاليات اليوم الخامس من مهرجات الوحدات المساندة للرماية كان معالي اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي أحد أهم الشخصيات الموجودة والتي لها دور فعال وبارز في تفقع الفعاليات المختلفة الموجودة في المهرجان.

من هو عبد الله مهير الكتبي

للتعرف أكثر على عبدالله مهير الكتبي لابد لنا من الحديث عن المعلومات المتعلقة بشخصه، فهو من مواليد الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ من العمر حوالي 65عام. كما أنه حصل على درجتين علميتين من جامعة زايد المتخصصة في الأكاديمية العسكرية، والتي هي أصلا للعلوم العسكرية. حيث حصل منها على درجة الماجستير، ودرجة الدكتوراه.

عبد الله مهير الكتبي السيرة الذاتية

يعتبر عبدالله مهير الكتبي أحد الشخصيات البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي كان له العديد من الإنجازات المهمة والخدمات المختلفة التي قدمها للوطن. كما أننا سنعرض هنا أهم الأعمال التي قام بها:

  • آخر المناصب التي وصل إلأيها في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر تعيينه وزير لشؤون الجمعية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • قائد وحدات الدعم العسكري من العام 2012 وظل قائدا حتى العام 2023 حتى تولي هذا المنصب.
  • كما أنه شغل منصب في إمارة أبو ظبي وهو مدير مكتب ولي العهد.
  • أيضا مدير المحكمة الإدارية بمنطقة الظفرة.
  • كما أنه تم انتخابه كقائد للعديد من الفرق التشغيلية، وللمشاركة في العديد من لجان الإعداد.

وضعنا هنا أهم المعلومات التي تجيبنا عن من هو عبدالله مهير الكتبي ويكيبيديا، والذي تصدر اسمه محركات البحث المختلفة بعد توليه منصبه الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضًا