من هي ملكه كابلي ويكيبيديا في السنوات الأخيرة ساعدت منصات التواصل الاجتماعي على إبراز الكثير من الشخصيات في الكثير من المجالات التي منها الفن أو الأدب أو التجميل أو الموضة، وكانت ملكه كابلي من الشخصيات التي لها تأثير واضح وقبولاً بين فئة الشباب بسبب الصور والفيديوهات التي تنشرها على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، واليوم سنتناول من هي ملكه كابلي ويكيبيديا واهم المعلومات عن زوجها.

من هي ملكه كابلي ويكيبيديا

ملكه كابلي هي من أحد مشاهير السوشيال ميديا سناب شات وتويتر وانستجرام في المملكة العربية السعودية، والسبب الرئيسي وراء شهرتها هو عملها كمدونة للموضة والأزياء ومجال التجميل، فهي تقوم بنشر مقاطع فيديو لخطوات سهلة وبسيطة للمكياج كما أنها تقدم النصائح الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر لذلك تقوم الكثير من السيدات بمتابعتها، وإلى جانب ذلك هي محترفة في مجال التجميل فهي خبيرة تجميل مشهورة في الشرق الأوسط لذلك تسافر عادة إلى خارج المملكة من أجل العمل وهي حريصة على نشر يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سناب شات ملكه كابلي

الميكب ارتست ملكة كابلي هي شابة رائعة فهي ذات شخصية مميزة وفريدة منذ نشأتها وتهوى للرسم والفن وظهرت هذه الموهبة منذ المراحل الأولى في دراستها لذلك أخذت الكثير من الدورات في معاهد الفنون والتجميل وتميزت كثيراً وهي الآن واحدة من السيدات المشهورة داخل المملكة العربية السعودية وتتابعها آلاف السيدات المحبات لها، واسم حسابها على سناب شات هو ملكه كابلي لأن الكثيرين يبحثون عنه من أجل متابعة الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها من وقت لأخر

من هو زوج ملكه كابلي

ملكه الكابلي تحمل الجنسية السعودية والديانة الإسلامية كما أنها متزوجة من أحمد السالم فهو مدون كويتي ومن أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي فوصل عدد المتابعين له إلى 300 ألف متابع، ولكنه في الفترة الأخيرة لاقى مهاجمة كبيرة من المتابعين بسبب خيانته لزوجته ملكة كابلي حيث أنها نشرت على حساباتها صور ومقاطع فيديو تحدثت فيها عن خيانته لها، ولكن قام أحمد السالم بإنكار هذا الأمر.

ملكة كابلي تثير الجدل بسبب خيانة زوجها لها

أثارت أخصائية التجميل ملكه كابلي جدلاً كبيراً في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو التي تحدثت فيها عن خيانة زوجها لها، حيث نشرت فيديو تظهر فيه وهي تقود سيارتها وتغنى أغنية إذا راحوا شصير حبكم بعد ميفيد للفنانة ديانا حداد، وعلقت على الفيديو كاتبة الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب، كما أنها كتبت في منشور أخر “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك”، وقالت أيضاً “لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي باختيارك”. ونشرت أيضاً قولها: “خليك مع الرخيص.. أنا غالي عليك”.

وبالنسبة إلى رد زوجها عن أنباء خيانته لها، فخرج عن صمته بعد مدة طويل وبعد حالة الجدل التي أثارتها ملكه كابلي على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه كتب “اللي ما يعدك راس مال.. ما تعده رفيج”، وبعدها نشر صورة لابنته الصغيرة التي أسماها قمر وعلق تحتها قائلاً: “يا أحلى شيء وأغلى شيء”، وهذه الرسائل والتعليقات تشير إلى انفصال ملكه كابلي عن زوجها.

ما هي جنسية ملكه كابلي؟

جنسية وأصل ملكه كابلي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ادعى البعض أنها باكستانية الجنسية والبعض قال أن أصولها من أفغانستان وفي أحد اللقاءات التلفزيونية قالت أنها تحترم جميع الجنسيات المذكورة إلا أنها فتاة سعودية وتحمل فخراً شديداً لانتمائها لهذا الوطن.