سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي، في الخامس عشر من سبتمبر أحيا جمهور الفنانة التونسية منيرة حمدي ذكرى وفاتها الثانية، وكانت الفنانة التونسية منيرة حمدي قد توفيت عن عمر يناهز أربعة وخمسين عاماً، وذلك في الخامس عشر من سبتمبر عام ألفين وتسعة عشر، مما جعل الكثير من الناس يتساءلون عن سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي.

الفنانة التونسية منيرة حمدي

الفنانة منيرة حمدي من مواليد بلدة باجة في شهر أكتوبر 1962، دخلت عالم الفن بعد حصولها على لقب أفضل موهبة في برنامج نادي المواهب، وكانت الفنانة منيرة قد حصلت على العديد من الجوائز، وحققت نجاح كبير في العديد عن العديد من أعمالها الفنية، كما أنها خاضت تجربتها الأولى في التمثيل عام 1994.

سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي

توفيت منيرة حمدي عن عمر يناهز 54 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض امتد لعدة سنوات، الأمر الذي جعل صحة الفنانة منيرة تتدهور في شهر سبتمبر عام 2019، إلى أن فارقت الحياة في منتصف شهر سبتمبر عام 2019، وكان جمهور الفنانة منيرة حمدي قد أحيا ذكرى وفاتها في الخامس عشر من سبتمبر 15/9/2021.

بعد إحياء الذكرى الثانية في تونس لوفاة الفنانة منيرة التونسية، أصبح الجميع يتساءل عن سبب وفاة الفنانة التونسية منيرة حمدي، والتي توفيت عام 2019 بعد صراع طويل مع المرض امتد إلى عدة سنوات.

شاهد أيضًا