من هي فاطمة ال نصر الله ويكيبيديا، سؤال يطرحه الكثير من الأشخاص على المواقع الالكترونية في محركات البحث المختلفة وعلى منصات السوشيال ميديا المتنوعة من الانستقرام والتويتر والفيس بوك وما إلى ذلك من مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا السبب سنذكر في المقال الآتي من هي فاطمة ال نصر الله وبعض المعلومات عنها وعن حياتها الشخصية وعملها كطبيبة وجراحة سعودية متميزة في مجال عملها.

من هي فاطمة ال نصر الله

لقد ولدت فاطمة ال نصر الله في مدينة الخبر المتمركزة في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، ولقد قدم لها والديها الدعم والعطاء الكبير إلى أن أصبحت على ما هي عليه الآن، فهي استشاري مساعد في جراحة الوجه والفكين في مدينة الملك سعود الطبية منذ شهر يوليو لعام ألفين وعشرة ميلادية.

وهي أيضاً طبيبة مختصة في جراحة الوجه والفكين في مدينة الملك سعود الطبية لعام ألفين وعشرة ميلادية، بالإضافة إلى كونها مدير برنامج مساعد طبيب الأسنان في مركز درة آرام المعني بالتدريب الصحي الأهلي.

ولقد شغلت فاطمة ال نصر الله بعض المناصب منها طبيب مقيم جراح وجه وفكين في مستشفى الملك فهد التخصصي في منطقة الدمام بالسعودية بين عام ألفين وسبعة ميلادية وعام ألفين وعشرة ميلادية.

لقد أتمت فاطمة ال نصر الله بكالوريوس طب الأسنان في جامعة الملك سعود لعام ألفين وستة ميلادية، ولكنها حصلت على درجة الماجستير في طب الأسنان تخصص جراحة الوجه والفكين من جامعة رياض العلم المعروفة سابقاً باسم كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة وذلك في عام ألفين وثلاثة عشر ميلادية.

د فاطمة نصر الله حياة حافلة بالانجازات

لقد التحقت فاطمة ال نصر الله بمدراس ذات المستوى العالي والتي تتسم بالمتابعة الدقيقة اليومية للطلاب بجانب تشجيع وتحفيز الطلاب سواء كان على صعيد المدرسة أو حتى على صعيد المنزل والعائلة، ولقد والت فاطمة الاهتمام للمكتبة والمعارض المختلفة بصورة دورية متتابعة كي تشتري الكتب التي كانت تشكل جزء كبير من يومها.

وأفادت فاطمة ال نصر الله أن العمل يفترض أن يختاره المرء عن حب واهتمام وبالتالي سيغدو العمل الهواية المفضلة للشخص والعشق الذي لا يتمكن الفرد من الابتعاد عنه، إذ أوضحت أنها تعشق تخصصها العملي ولهذا لا تستطيع التوقف عن ممارسة عملها.

ولقد أشادت فاطمة ال نصر الله بجهود والديها التي شجعتها ومنحتها كل ما تحتاجه من أجل الوصول إلى هذا المركز، فقد كانت والدتها مثل الصديقة التي تسمعها وتحفزها على إنجاز الأشياء، بالإضافة إلى والدها الدكتور زكي ال نصر الله الذي يعتبر مثل الرفيق لها فهو استشاري أطفال وأمراض الدم والسرطانات، ويدرج    والدها ضمن قائمة أفضل وأمهر الأطباء في هذا المجال          .

ولقد تأثرت فاطمة بإخلاص والدها لعمله وبتفانيه في تقديم جل ما لديه للمرضى وللعمل، ولهذا اكتسبت فاطمة هذه السمة وهي حب العمل والتفاني والإخلاص والعمل بجد، مع التضحية بالوقت من أجل المرضى والالتزام المهني الغني عن التعريف.

تخصصات الدكتورة فاطمة نصر الله

لقد تخصصت فاطمة ال نصر الله ابنة الدكتور زكي ال نصر الله في مجال جراحة الوجه والفكين ويندرج هذا التخصص من طب الأسنان بصورة أولية ومن الطب البشري بصورة فرعية، ويتواجد العديد من المتخصصين في هذا المجال يتمتعون بدرجة علمية في الطب البشري والأسنان على حد سواء.

يدرس جراح التجميل في تخصصه الطب البشري بشكل عام ولكنه يتخصص في جراحة تجميل الجسم بصورة عامة، ويبدأ جراح الوجه والفكين بدراسة طب الأسنان، ثم يمكنه التخصص وإجراء العمليات الجراحية المعنية بالوجه والفكين مع عظام الرأس والعنق، ولكنه لا يتطرق إلى مناطق أخرى في الجسم.