انشودة ياعيد هل تعلم لما انت وحيد، دائماً ما تقوم الشركات الكبيرة كشركات الاتصال بتهنئة عملائها بعبارات وموسيقى أو إعلان، ولكن شركة زين لأنها الأفضل فقد أنتجت أنشودة للعيد،انشودة ياعيد هل تعلم لما انت وحيد، وأصبحت من الأناشيد التي يتداولها الناس انشودة ياعيد هل تعلم لما انت وحيد، حيث أنها أصبحت الأنشودة الأولى عند الناس والأطفال في الأعياد وقد أنشدتها الطفلة المبدعة راما رباط، وقد جاءت هذه الأنشودة تهنئة من شركة زين لعملائها حتى أصبحت الأن الأنشودة المطلوبة للعيد، حيث أن الناس كثيراً ما يبحثون عنها على الإنترنت ليهنئوا أطفالهم ويفرحوهم بها، فهي علامة مميزة للعيد لهذا اخترنا أن نتكلم عن انشودة ياعيد هل تعلم لما انت وحيد.

ياعيد لم أنت وحيد كلمات

سوف نكتب كلمات هذه الأنشودة المميزة،انشودة ياعيد هل تعلم لما انت وحيد، لما لها قبول عند الأطفال لكي يحفظوها وينشدوها، متى أحبو ذلك، فكثير من الأهالي يحبون أن يحفظ أبنائهم الأناشيد الجميلة، ويعرفون معاني ما ينشدون لذلك نضع كلمات انشودة ياعيد هل تعلم لما انت وحيد وهي:

المقطع الأول: يا عيد هل تعلم لم أنت وحيد، وحزين لا لست سعيد ، لأنك للأسف يا عيد بخيل.

المقطع الثاني: لا لا لا لا ليس الكرم بالمال لا لا يا عيد، لا لا لا لا الكرم يكمن هنا بالتحديد، لا لا لا لا أرني الكرم هيا بشكل جديد.

المقطع الثالث: لا لا لا لا ليس الكرم بالمال لا لا يا عيد، لا لا لا لا الكرم يكمن هنا بالتحديد، لا لا لا لا أرني الكرم هيا بشكل جديد.

قد يعجبك:  ما هو النصاب التعليمي للمعلم المتقدم

المقطع الرابع: لا لا لا لا ليس الكرم بالمال لا لا يا عيد، لا لا لا لا الكرم يكمن هنا بالتحديد، لا لا لا لا أرني الكرم هيا بشكل جديد.

المقطع الخامس: قل أني جميلة يا جدي، قل أنت أجمل ما عندي، وبما أني أجمل أحفادك يكتمل العيد عندي.

المقطع السادس: انظر في الشاشة يا جدي انظر ببشاشة يا جدي سترى العيد الآن يرانا وكأن الحزن تلاشى.

المقطع السابع: لا لا لا لا ليس الكرم بالمال لالا يا عيد، لا لا لا لا الكرم يكمن هنا بالتحديد، لا لا لا لا أرني الكرم هيا بشكل جديد.

كانت هذه كلمات انشودة ياعيد هل تعلم لما انت وحيد، وتتكرر في الأغنية الكوبليه كاملاً ثلاث مرات، فهذه الأغنية ذات بصمة مستمرة لدى الأطفال وأهاليهم في العيد.

انشودة ياعيد هل تعلم لما انت وحيد

وهذا الفيديو نضع الأنشودة، بعد ما وضعنا كلماتها كاملة، ليسهل معرفة ماتقوله من كلمات.

العيد له أشكال كثيرة للفرح، فالكبار يزورون ويتزاورون ويتراحمون، والأطفال يفرحون بألعابهم وجولاتهم في المنتزهات وأناشيدهم التي يغنونها في العيد، مثل انشودة ياعيد هل تعلم لما انت وحيد، فهي مرغوبة ومتداولة عند جميع الأطفال، بكل الأعمار يحبون إنشادها في المتنزهات والبيوت تعبيراً عن فرحتهم بالعيد وقدومه وفرحة الكبار بفرحة صغارهم وأطفالهم.