من هو زوج ماغي بو غصن، تعتبر ماغي بو غصن من أهم المشاهير في الوسط الفني اللبناني، وتعتبر من أهم الممثلات اللبنانيات، إذ تعتبر من حسناوات الشاشة اللبنانية، لها الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية والكوميدية، حيث أحبها جمهورها جداً لخفة ظلها وأناقتها، لذلك نجد الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من معجبين ماغي بو غصن، يبحثون عن كل تفاصيل حياتها، فنجد الكثير يتساءلون من هو زوج ماغي بو غصن.

من هي ماغي بو غصن

ماغي جوزيف بو غصن ولدت في بصاليم في لبنان، بتاريخ الثامن عشر من سبتمبر عام ألف وتسعمائة وخمسة وسبعون ميلادي 18/9/1975، وتبلغ ماغي من العمر ستة وأربعين عاماً، وتنتمي بو غصن للطائفة المسيحية في لبنان، والدتها هي السيدة سلوى بو نمر، تعتبر ماغي المدللة في أسرتها حيث أنها البنت الوحيدة، ولها أخوان هما وسام وجهاد، أحبت ماغي الفن منذ صغرها وتعلمت الموسيقى في معهد الموسيقى، وكانتبدايتها في مجال الغناء ثم اتجهت نحو التمثيل، وحققت نجاح كبير.

من هو زوج ماغي بو غصن

تزوجت ماغي بو غصن مرتين، المرة الأولى كانت تجربة فاشلة للزواج، عانت خلالها الفنانة ماغي من ظروف قاسية، وانتهى هذا الزواج بالطلاق، ثم تزوجت من رجل الأعمال اللبناني جمال سنان، وأنجبت منه ولد اسمه ريان، وبنت اسمها يارا، جمال سنان زوج ماغي بو غصن من مواليد عام 1970، يبلغ من العمر حوالي واحد وخمسين سنة.

جمال سنان زوج ماغي بو غصن

جمال سنان رجل أعمال ومنتج لبناني، يمتلك شركة إيغل فيلمز للإنتاج الفني، وهو مسلم يعيش في لبنان، تزوج من ماغي بو غصن عام 2004 وأنجب منها يارا وريان، ويعتبر جمال سنان الزوج الثاني للفنانة بو غصن، حيث تعرف عليها بعد إنفصالها عن زوجها الأول، وكانت هي قد تخرجت من معهد الموسيقى، ونشأت صداقة بينهما انتهت بالزواج.

يتساءل جمهور الفنانة ماغي بو غصن، من هو زوج ماغي بو غصن، حيث أن ماغي بو غصن تزوجت عام 2004 من المنتج اللبناني جمال سنان وأنجبت منه يارا وريان.

شاهد أيضًا