اجمل عبارات يوم المعلم 2021، الاحتفال السنوي بمناسبة يوم المعلم يكون في يوم الخامس من شهر أكتوبر، وهو من أجمل الأيام التي يتم التعبير فيها عن مشاعر الحب والاحترام والتقدير للمعلمين، حيث أنهم هم الذين يبنبون أجيال عظيمة، وينشئون القيم والمبادئ في نفوس تلك الأجيال، وهو القدوة الحسنة للطلاب، وقد اختير هذا اليوم للاحتفال بالمعلم لأنه اليوم الذي قامت فيه منظمة اليونسكو بوضع توصيات بشأن المعلمين وذلك كان في عام 1966 ميلادي، وفي هذا المقال سنعرض لكم اجمل عبارات يوم المعلم 2021

اجمل عبارات يوم المعلم 2021

من الجميل أن تكون العلاقة بين المعلم وطلابه مبنية على الحب والرحمة والمودة، حيث أن ذلك ينعكس على العملية التدريسية بشكل إيجابي، وكلما كان المعلم محبوباً من قبل طلابه كلما ازدادت انتاجيتهم وتحصيلهم الدراسي، ولا شك بأن جهود المعلم عظيمة، لذا قررنا أن نضع لكم أجمل العبارات التي تقال بمناسبة يوم المعلم 2021:

  • مُعلمي الغالي، تعجز جميع كلمات الشكر والإمتنان عن إيفائك ولو جزءًا بسيطًا من حقك، أشكرك على تعبك معنا طوال السنين.
  • السلام عليك يا معلّمي الغالي، والسلام على كل حرفٍ، وكل كلمة، وكل جملة علمتنا إياها. معلمي كنت ولا تزال النور الذي أنار دربي، وأنارَ درب أجيالٍ كثيرة غيري، لا أقول سوى دمتَ لنا نورًا وشمسًا على مر الأيام.
  • إلى معلّمي الذي أعطانا الكثير من جهده ووقته وعلمه الثمين، لك مني كل مشاعر الحب والوفاء والإخلاص.
  • المعلّمون هم البناة الحقيقيّون للأوطان، بهم تزدهر البلاد، ومعهم تسير إلى مستقبل مشرق، فاللهم اجزهم خيرًا عن سنوات التّعب والسّهر، وبارك عافيتهم واحفظهم من كل شر.
  • يا أجمل الخلق ويا أطيب النّاس، فيك تعرّفنا على الحياة، ومعك تعلّمنا قيمة الأشياء، حبّ الوطن والانتماء إلى دين التّوحيد، بارك الله تلك الجهود ونسأله تعالى أن تكون حاضرة في صحيفة أعمالك، كل عام وأنت بخير.

    تهنئة عيد المعلم 2021

يستحق المعلم كل الاحترام والتقدير ومشاعر التعبير عن الامتنان والشكر لما يقدمه للطلاب، حيث أن دور المعلم لا يقتصر على التدريس فحسب، بل هو له دور عظيم في صقل شخصيات طلابه وتوجيههم، لذا سنقدم لكم أجمل التهاني التي تقال للمعلم بمناسبة يوم المعلم:

  • فخري بك يتعدّى الحدود، ومحبتي لكَ فوق كل ما هو موجود، معلمي الغالي دمت لنا نورًا نستضيء به.
  • بعدد ألوان الزهر، وبعدد قطرات المطر، وبعدد جميع عبارات الفخر والشكر، أقدم لك تحياتي وفخري يا جمل إنسان معطاء معلّمي الفاضل. معلّمي لولاك لكنا في ظلماتٍ حالكة، لولاك ما وجدنا النّور والسرور، لولاك ما عرفنا طعم النجاح والإبداع، أشكرك كثيرًا وفخري بكَ يتعدّى الحدود.
  • في يوم المعلم كل كلمات المديح وعبارات الشكر لو جمعناها لن تكون ولو ذرة من تعبيرنا عن مدى شكرنا وامتنانا وفخرنا بك وبجهودك العظيمة.معلمي الغالي، صاحب القلب الأبيض المليء بالحب والودّ، أكتب لكَ من قلب مليء بالمشاعر الصادقة وبالحب والإمتنان لك ولجهدك وتعبك معنا.
  • في يوم المعلّم هذا لا يسعني معلمي الفاضل إلا أن أقول، ستظلّ معلمي الذي أحبه وأذكره بالخير، وسأبقى ممتنًا لحبك وجهدك وإخلاصك مدى الحياة.
  • إلى المُربي والأب الروحي لطلابه، إلى ذلك الشخص العظيم، معلّمي أسأل الله أن يديمك نبراسًا للعلم نستمد منه النور والمعرفة والتوجيهات والنصائح ما حيينا. أتقدّم إليكَ يا معلمي بعبير وشذا العطور، وأروع كلمات الشكر والإمتنان والعِرفان، فوجودك في حياتنا ما يزال مصدر الفضل والعلم والعطاء، وأنت الثروة الحقيقيّة لكل زمانٍ ومكان.

شاهد أيضًا