دوام البنك الوطني الكويتي في رمضان، البنك الوطني الكويتي هو شركة كويتية مصرفية تأسست في 19 مايو سنة 1952م في مدينة الكويت، يديره رئيس مجلس الإدارة السيد ناصر الساير، والرئيس التنفيذي السيد عصام الصقر، يعتبر البنك الوطني الكويتي أقدم بنك في دولة الكويت وفي منطقة الخليج العربي، ويبلغ رأس مال البنك أكثر من 1.7 مليار دولار، يقدم البنك العديد من الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والشركات، مثل التمويل والإيداعات والاستثمارات، ويمتلك البنك الوطني مئة وسبعون فرعاً في الكويت والعديد من الدول الآخرى، يقوم البنك الوطني الكويتي في شهر رمضان من كل عام بتغيير مواعيد دوامه، وبسبب كثرة التساؤلات من زبائن البنك الوطني عن مواعيد دوام البنك سنقوم بتوضيح دوام البنك الوطني الكويتي في رمضان.

مواعيد دوام البنك الوطني الكويتي في رمضان

قام البنك الوطني الكويتي بالإعلان عبر مواقعه الإلكترونية عن تغيير مواعيد عمل البنك الوطني في شهر رمضان القادم، كما أوضح البنك الوطني الكويتي عن استمرار الدوام في شهر رمضان في جميع فروعه، وسيكون دوام البنك الوطني الكويتي في رمضان كالتالي:

  • أوقات العمل الرسمية في البنك الوطني الكويتي خلال أيام شهر رمضان المبارك ستكون من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
  • سيكون العمل في البنك الوطني الكويتي – فرع الأفنيوز من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • سيبدأ العمل في البنك الوطني الكويتي – فرع المطار  T1  للعملاء المسافرين على مدار الساعة.
  • سيتم إغلاق فرعي المطار T1 و T4 للعملاء لغير المسافرين الساعة الخامسة والنصف مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً، و من الثانية بعد منتصف الليل حتى الثالثة صباحاً.

يمكنكم تسجيل الدخول لحسابكم في البنك الوطني الكويتي والاطلاع على الخدمات والنشاطات التي يقدمها البنك، وأيضاً يمكنكم حجز موعد وتقديم الاستفسارات والتواصل مع البنك، أو البحث عن فروع البنك الوطني ومواعيد عمل الفروع المختلفة من خلال النقر على الــــرابـــــــــط.

الخدمات التي يقدمها البنك الوطني الكويتي

يقدم البنك الوطني الكويتي الكثير من الخدمات المصرفية والمالية لعملائه، حيث يمتلك البنك الوطني الكويتي أكثر من خمسة وستون فرعاً، يمكنكم البحث على أقرب فروع البنك الوطني إلى منطقتك للاستفادة من الخدمات التي يقدمها البنك من خلال النقر على خانة “أيـــــــــــن تـجـدنــــــــــا” في الصفحة الظاهرة أمامك، أيضاً يمكنكم الاطلاع على الخدمات المختلفة التي يقدمها البنك الوطني الكويتي، ومن هذه الخدمات:

  • الخدمات المصرفية اليومية: مثل خدمات السحب والإيداع، والتحويلات المالية، وخدمة صرف العملات الأجنبية، ووخدمة إيداع وطلب الشيكات.
  • وخدمات فتح الحساب في البنك الوطني الكويتي: مثل فتح حساب للعملاء الجدد، وتقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمانية أو طلب منتج أو خدمة، وإتمام إجراءات القروض.
  • يتيح الموقع الالكتروني للبنك الوطني الكويتي إمكانية تحديث معلوماتك الشخصية للتأكد من حماية معاملاتك المصرفية (مثل: رقم الهاتف، الرقم المدني، تغيير التوقيع، بيانات نموذج اعرف عميلك).
  • الخدمات الشخصية: يوفر البنك الوطني الكويتي الخدمات المصممة خصيصاً لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة مثل الخدمات المصرفية المميزة وباقة الذهبي والقروض والاستثمارات والمكافآت.
  • يقدم البنك الوطني الكويتي العديد من الخدمات للشركات مثل تمويل المشاريع والاستثمار.
  • يمكنكم تقديم الاستفسارات المختلفة عبر مــــــــوقـــــع البنك الوطني الكويتي، مثل الاستفسار عن منتجات وخدمات الوطني، وإتمام طلبات القروض، والسحب النقدي من البطاقات الائتمانية، وإصدار بطاقات السحب الآلي، وإدارة طلبات التفويض.

يهتم البنك الوطني الكويتي بتوفير الخدمات المختلفة لنيل رضا زبائنه، لذلك أيضاً يهتم البنك الوطني الكويتي بتوضيح أوقات عمل البنك الوطني الكويتي، وقد أعلن البنك الوطني الكويتي عن تغيير أوقات عمله في شهر رمضان القادم، فهي تختلف عن أوقات العمل في الأيام العادية، لذلك قدمنا لكم المعلومات عن دوام البنك الوطني الكويتي في رمضان والخدمات التي يقدمها البنك.