افضل شركات التمويل في سلطنة عمان، يبحث الكثير من الناس عن بعض الشركات الكبيرة في سلطنة عمان، والتي يتمثل نشاطها في تمويل المشاريع الصغيرة من أجل العمل على تطويرها وتوسيع نشاطها داخل سلطنة عمان، الأمر الذي يساهم في زيادة الإنتاج ودخول مجال المنافسة في السوق المحلي في البلاد، لهذا يبحث الكثير من الناس عن أسماء افضل شركات التمويل في سلطنة عمان، من أجل الحصول على المساعدات المالية المناسبة التي تدعم المشاريع الصغيرة.

أفضل شركات التمويل في سلطنة عمان

تعمل شركات التمويل في سلطنة عمان على توفير الكثير من القروض المالية لأصحاب المشاريع الصغيرة، والتي تساهم في تمويل هذه المشاريع وتطويرها، حيث يتم منح هذه القروض عن طريق البنوك المعروفة في سلطنة عمان، ويتم منح هذه القروض وفق شروط معينة يحددها البنك الذي يقدم القرض، وتتعلق هذه الشروط بموعد السداد، وقيمة الأقساط المالية التي يجب أن يسددها المستفيد شهرياً.

شركة ميسرة للتمويل العقاري في سلطنة عمان

شركة ميسرة هي عبارة عن شركة تقوم بتقديم بعض القروض العقارية، حيث يتمثل نشاط هذه المؤسسة في تقديم القروض واستيفائها بطريقة شرعية وإسلامية، وفيما يلي بعض الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • تمويل عقاري، يتم تقديم هذه القروض من أجل شراء العقارات أو بناء عقارات جديدة أو شراء الأراضي، أو من أجل إعادة ترميم العقارات، ويمنح التميل العقاري فرصة التسديد طويل الأجل، والذي قد يصل إلى 25 سنة.
  • تميل سكني، تقوم شركة ميسرة بشراء العقار أو البناية السكنية، ثم تقوم بتأجيرها للعميل على أن يتم نقل الملكية من الشركة إلى الشخص الذي استأجر العقار، بعد الإنتهاء من تسديد قيمة العقار، أو في أي مرحلة من مراحل التأجير.

شركة عماسكو في سلطنة عمان للتمويل

تعتبر شركة عماسكو من أهم الشركات التي تمنح المستهلكين نظام التمويل الداخلي، حيث تقوم هذه الشركة بمنح الأشخاص تمويل سيارات من خلال بعض العروض، التي تقدمها للعميل وفق احتياجاته الخاصة، حيث تعمل شركة عماسكو بالتعاون مع بعض شركات التمويل والمصارف المالية في سلطنة عمان، وكانت الشركة قد أتاحت رقم مباشر من أجل التواصل والاستفسار على الرقم 80071133.

شركة ميثاق للصيرفة الإسلامية في سلطنة عمان

تعتبر شركة ميثاق من أهم وأفضل شركات التمويل في عمان، والتي تقوم بإجراء كافة معاملاتها المالية وفق أحكام الشريعة الإسلامية، ويتمثل نشاط الشركة في:

  • التمويل السكني: يتم تمويل الأشخاص بقيمة مالية تصل إلى حوالي 80 % من القيمة الإجمالية للعقار، وتمنح المموَل فترة 25 سنة من أجل تسديد الأقساط المستحقة عليه.
  • تمويل السيارات: تعمل شركة ميثاق بنظام المرابحة في شراء السيارات، حيث يتم منح هذا التمويل للمواطنين الذين يتقاضون راتب أعلى من 250 ريال، وتصل نسبة التمويل إلى 80%، يتم تسديدها في غضون ثمانية سنوات.
  • تمويل الزواج: هي عبارة عن تمويل يصل إلى 100 % تمنح للمقبلين على الزواج، حتى يتمكنوا من تجهيز كل مستلزمات الزفاف، ويتم تسديد هذا القرض بالتقسيط المريح.

شركة مزن الإسلامية للصيرفة في عمان

من أفضل وأهم الشركات في سلطنة عمان والتي تمنح المواطنين التمويل المناسب وفق الشريعة الإسلامية، ومن نشاطات هذه الشركة:

  • تمويل السيارات: أقصى حد للتمويل هو 35 ألف ريال حيث تصل نسبة التمويل إلى 80 %، يتم تسديد أقساطها خلال 7 سنوات.
  • تمويل سكني، حيث تقدم للمواطن عقود إيجار تنتهي بالتمليك، بعد الانتهاء من سداد المبلغ المستحق وهو 80 % من القيمة الكلية للعقار، ويتم تسديد الأقساط المستحقة خلال 25 عام.

يبحث الكثير من الناس في سلطنة عمان، عن افضل شركات التمويل في سلطنة عمان، وذلك من أجل الحصول على القروض والتمويل المناسب الذي لا يتنافى مع الشريعة الإسلامية، حيث يبحث المواطنين عن شركات التمويل والبنوك التي تقدم القروض والتمويل المالي، بدون وجود فوائد وأرباح على هذه القروض، إذ يستطيع المواطنين سداد مثل هذه القروض بالتقسيط المريح.

شاهد أيضًا