كيف اطلب من اي هيرب والدفع عند الاستلام، من الأسئلة التي تصدرت مواقع البحث والمنصات الاجتماعية، يهدف العديد منا من خلال تسوقه لشراء أفضل المنتجات حتى لو ارتفعت الأسعار بعض الشيء، ويعد موقع أي هرب من المواقع الإلكترونية التي تختص بالتسوق الالكتروني، فالشراء أون لاين بات من المور المقبولة والسهلة في نفس الوقت، ويعتمد الشراء والبيع فيها على ثقة المستهلك بالموقع الخاص ببيع المنتجات، وزادت شهرة أي هيرب بسبب المنتجات والمستحضرات التي يقدمها والتي يشهد لها الجميع بماركاتها المميزة والمفضلة بسبب مكوناتها الطبيعية، كيف اطلب من اي هيرب والدفع عند الاستلام، هذا ما سنتطرق للحديث عنه في مقالنا.

كيفية إنشاء حساب على موقع اي هيرب

إذا لم يكن لديك حساب على الموقع فلن يمكنك طلب المنتج لذا يتوجب عليك إنشاء حساب خاص بك ويتيح الموقع لك حرية التسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص وكلمة المرور أو الدخول بواسطة حسابك على موقع فيس بوك، ويمكن شرح ذلك في الخطوات التالية:

  • في البداية، قم بالوصول إلى موقع اي هيرب باللغة العربية من خلال هذا الرابط.
  • ستجد وقتها أن الدولة المثبتة هي السعودية والعملة هي الريال السعودي التي ستُعرض المنتجات بها، ويمكنك تغيير الدولة من خلال الإعدادات settings.
  • بعد ذلك، قم بالضغط على مستخدم جديد ويجب عليك إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • اكتب الاسم باللغة الإنجليزية بشكل صحيح، ثم في خانة العنوان الأول قم بكتابة العنوان بلغة إنجليزية صحيحة حتى يتمكن مندوب شركة الشحن من الوصول إليك. وفي العنوان الثاني يكون عليك كتابة عنوان تفصيلي مثل رقم البناية وهكذا وكتابة المدينة والحي الذي تقطن فيه.
  • ثم نأتي للرمز البريدي وعليك كتابته بشكل صحيح وإذا لم تكن تعرفه يمكن البحث عنه عبر الإنترنت من خلال كتابة اسم المدينة والحي، بعد ذلك قم بكتابة رقم جوالك من خلال كتابة كود البلد 966 ثم كتابة الرقم مباشرة دون إضافة صفر أو أي مسافات.
  • عند الانتهاء من كتابة جميع البيانات بشكل صحيح قم بالضغط على save.

كيف اطلب من اي هيرب والدفع عند الاستلام

بعد عمل حساب على موقع اي هيرب، كما وضحنا في الطريقة السابقة، يمكن للمستخدم طلب العديد من لمنتجات بكل سهولة ويسر، من خلال البحث عن المنتج المراد شرائه ومعرفة سعره وطلبه أون لاين ويمكن ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يمكنك الدخول على موقع اي هيرب عربي وكتابة حسابك ثم في خانة البحث يمكن كتابة اسم المنتج الذي تود البحث عنه أو يمكنك البحث باسم العلامة التجارية نفسها.
  • كما يوفر الموقع لك من خلال تبويب “تسوق” عرض جميع المنتجات أمامك أو المنتجات التي عليها خصم وبعض الترشيحات لك.
  • ويمكن مراجعة تقييم المنتج الذي تود شراءه من خلال قراءة خانة المراجعات عليه Reviews الموجودة أسفل المنتج لقراءة رأي العملاء فيه.
  • إذا اقتنعت بالمنتج وتود شراءه، قم بالضغط على ADD TO CART ثم قم بتحديد الكمية التي ترغب فيها.
  • ويمكنك إزالة أي منتج أو تخفيف بعض الكميات بعد ذلك قبل الدفع.
  • بعد التأكد من المنتجات وكميتها يمكن اختيار اسم شركة الشحن في خانة shipping مثل DHL, ARAMEX, SMSA ولكن لا تتوفر خاصية الدفع عند الاستلام COD إلا لدى شركة ARAMEX.
  • وبعد اختيار الشركة عد إلى العربة مرة أخرى لتتأكدة مرة أخيرة من المنتجات ثم قم بإذافة كود الخصم في خانة الـ PROMO CODE وهو AGY9953 والذي يقدم خصم يصل إلى 10% بينما يقدم كود MAH6251 خصم 5% إضافي.

 ضوابط الشراء من اي هيرب السعودية

كون اي هيرب من مواقع التسوق الالكتروني المختصة بالمكملات الغذائية الطبيعية ومستحضرات التجميل العالمية، فله عدة شروط لابد من معرفتها لكي يتم شراء المنتج المراد تحصيله من الموقع ومن هذه الشروط التالي:

  1. لا يسمح سوى بطلب واحد في الشهر للشخص.
  2. لا يمكن الحصول على خمس أصناف من المكملات الغذائية في الطلب الواحد.
  3. أن لا يزيد وزن الطلب عن 14.5 كيلو جرام.
  4. لا يمكن شراء أكثر من ثلاث علب من نفس الصنف.
  5. يسمح لك بشراء 20 منتج من المواد التجميلية أو غير الغذائية بصفة عامة.
  6. وعدم الالتزام بتلك الضوابط سيؤدي إلى ظهور رسالة خطأ عند إتمام عملية الشراء.

وبذلك نكون وضحنا لكم أعزائي الآلية في كيف اطلب من اي هيرب والدفع عند الاستلام، وكيفية إنشاء حساب على موقع اي هيرب، وبعض ضوابط الشراء من اي هيرب السعودية.

شاهد أيضًا