مواعيد مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما، فمن المعروف ان شهر رمضان المبارك، هو الشهر الذي تجتمع فيه الاسرة على سفرة الطعام فيتناولون وجبة الافطار الشهي سويا، ويتبادلون كافة الاحاديث والامور الحياتية، لذلك فهم يهتمون بجعل هذه الاوقات سعيدة ومبهجة، كما انهم يجتمعون معا لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021، التي تعرض على كافة القنوات، لذلك سنسهل عليكم معرفة مواعيد مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما، لتتمكنوا من مشاهدتها في وقتها المحدد، وقضاء وقت ممتع ومسلي في مشاهدة التلفزيون.

مسلسلات رمضان 2021 mbc 1

لقد قامت قنوات ام بي سي، بعرض مسلسلات رمضان 2021 التي ستعرض على قنواتها، وما هي المواعيد التي سيتم عرضها فيها، فنحن نعلم ان شهر رمضان المبارك هو الشهر الذي ينتظره الجميع من اجل مشاهدة التلفاز ومتابعة مسلسلات رمضان 2021، لهذا سوف نقدم لكم مواعيد مسلسلات رمضان 2021، وهي كالتالي:

  • الجزء الثاني من مسلسل اللعبة، حيث انه سيكون من بطولة شيكو وهشام ماجد، ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021  تمام الساعة التاسعة مساءً.
  • من بين مسلسلات رمضان 2021، مسلسل قصر النيل، للفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، حيث سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة.
  • المسلسل الكوميدي “المؤسسة”، سيكون بطولة الفنان بيومي فؤاد، وساعات عرضه ستكون في تمام الساعة الحادية عشر.
  •  مسلسل خلي بالك من زيزي، للفنانة المصرية أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم،وستكون ساعات عرض المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف.
  • مسلسل ملوك الجدعنة، للفنان المصري مصطفى شعبان وعمرو سعد، وسيتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثانية عشرة.
  •  مسلسل شقة 6 للفنانة المصرية روبي وهو بذلك سيكون الأول الذي تؤدي فيه روبي البطولة المطلقة.
  • مسلسل لحم غزال للفنانة المصرية غادة عبد الرازق ووفاء عامر.
  • هذه مجموعة من بين مسلسلات رمضان 2021 والتي سيتم عرضها على قنوات ام بي سي، كل مسلسل سيكون له قناة خاصة من الام بي سي سيتم عرضه عليها.

جميع مسلسلات رمضان 2021

من المعروف ان المسلسلات المصرية الرمضانية من اكثر المسلسلات في الحصول على اعلى نسب مشاهدة، فلا تخلو مسلسلات رمضان 2021 من المسلسلات المصرية، حيث يكثر عدد المتابعين بها في شهر رمضان المبارك، في من  مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما التي تعرضها قنوات ام بي سي، حيث سنعرض عليكم مجموعة من المسلسلات المصرية، التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك، والقنوات التي ستقوم بعرضها، اليكم مسلسلات رمضان 2021:

سم المسلسلقنوات العرض
نسل الاغرابMBC MASR
الاختيار 2ON E  – ONE DRAMA – MBC One
نجيب زاهي زركشART حكايات  – ON
ملوك الجدعنةMBC MASR – شاهد VIP
اللى ملوش كبيرCBC – CBC Drama
القاهرة كابولCBC
حرب أهليةCBC – CBC Drama
موسىdmc – dmc دراما – Watch IT
أحسن أب الحياة
كوفيد 25ON E -ON drama
بين السما والأرضON E -ON drama
النمر الحياة
المداحقناة دبي
لحم غزالMBC مصر
خالى بالك من زيزيMBC MASR -MBC MASR 2
بنت السلطانالنهار – النهار دراما
ضد الكسرCBC
هجمة مرتدةON E – CBC
ضل راجلالحياة

مسلسلات رمضان 2021 الخليجية

لقد صرحت العديد من الفنانات والفنانين الخليجين عن بعض المسلسلات والاعمال الخليجية التي ستقدم في شهر رمضان المبارك، رغم ان الاعمال الفنية الخليجية قد قلت عن السنوات الماضية، ولكن سيتم عرض مجموعة من المسلسلات الخليجية في شهر رمضان المبارك ومنها:

  • الناجية الوحيدة:  حيث انها من بين المسلسلات الخليجية، التي سيتم عرضها في شهر رمضان المابرك، حيث ان قصته اجتماعية ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية، منهم هدى حسين وجمال الردهان ولمياء طارق ومحمد العلوي، من إخراج هيا عبد السلام وتأليف منى النوفلي.
  • بوطار: فهي من بين الدراما الكوميدية الخليجية تطل في رمضان القادم بتوقيع الفنان داوود حسين العودة، الذي يشاركه بطولته كل من محمد العجيمي وإبراهيم الحربي.
  • مارغريت : هو مسلسل اجتماعي خليجي يحمل قالباً كوميدياً، قامت به الممثلة الخليجية حياة الفهد.
  • ست كوم:  وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة تتحدث عن بعض الأمور الاجتماعية بقالب كوميدي، حيث قام به الممثل ناصر القصبي.

هذه مجموعة من المسلسلات الخليجية في شهر رمضان المبارك، متمنين لكم مشاهدة سعيد.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم مواعيد مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما، لمتابعتها مع عائلاتكم واهلكم، لقضاء وقت ممتع معهم، وخاصة المسلسلات التي تاتي بعد وجبة الافطار، فتتناولون سويا الحلويات الرمضانية كالقطايف، والبسبوسة وغيرها، لتبقى هذه اجمل ذكريات تقضونها مع العائلة.