موعد وأوقات عرض مسلسل موسى، تحتل الدراما المصرية مركز كبير في السباق الرمضاني كل عام، حيث ينتظر محبي المسلسلات المصرية موسم رمضان بفارغ الصبر، حتى يشاهدوا كل ما هو جديد على الفضائيات العربية، ومع إقتراب شهر رمضان تبدأ القنوات العارضة للمسلسلات بعرض مشاهد دعائية للمسلسلات، ومن المسلسلات التي سوف يتم عرضها في هذا الموسم مسلسل موسى، لذلك سوف نتحدث فيما يلي عن موعد عرض مسلسل موسى.

قصة مسلسل موسى الكاملة

مسلسل موسى من المسلسلات المصرية التي تدور أحداثها في إحدى محافظات الصعيد في مصر، في فترة الإحتلال الفرنسي ما بين الخمسينات والستينات، ويتناول مسلسل موسى قصة شاب صعيدي يدعى موسى، ولد موسى في أسرة في صعيد مصر، توفي والده وتولى مسئولية إخوته الصغار، فعاش حياة القهر والتعب منذ صغره، يكبر موسى ليجد أعداءه وأعداء وطنه الفرنسيين بإنتظاره، إنضم موسى للثوار المقاومين للإحتلال الفرنسي، وتختفي شقيقته في ظروف غامضة ويضطر للسفر إلى القاهرة للبحث عنها، حيث يعمل هناك بالتصدير والإستيراد، ويصبح من كبار التجار، يلتقي هناك بشابة جميلة ويقع في غرامها.

أبطال مسلسل موسى

يقوم بدور البطولة في مسلسل موسى الفنان محمد رمضان إلى جانب الفنانة سمية الخشاب، كما يشارك في المسلسل عدد من النجوم المصريين، رياض الخولي، عبير صبرى، هبة مجدي، سيد رجب، صبرى فواز، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، أمير صلاح الدين، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، حمدي الوزير، منة فضالي، جوري بكر، أحمد طلعت، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، محمد أحمد ماهر، مفيد عاشور.

فريق عمل مسلسل موسى

مسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة سينرجي المتحدة للمنتج تامر مرسي، أما الإخراج للمخرج محمد سلامة، بالإضافة إلى طاقم التصوير والتوزيع الفني.

موعد عرض مسلسل موسى

موسى من مسلسلات شهر رمضان، والذي من المقرر أن يتم عرضه الثالث عشر من إبريل ألفان وواحد وعشرون 13/4/2021، على الفضائيات المصرية والعربية، على أن يتم عرضه في الساعات التي بعد الإفطار، وتتم إعادته قبل السحور مباشرة، وفي منتصف نهار اليوم التالي، وبهذا يتم عرض المسلسل ثلاث مرات يومياً.

قنوات عرض مسلسل موسى

سوف يتم عرض مسلسل موسى على قناة دي إم سي الفضائية، وعلى قناة دي إم سي دراما، كما سيتم عرضه على قناة رؤيا، وقنوات أبو ظبي الفضائية، وقنوات دبي الفضائية، كما يمكن مشاهدة مسلسل موسى عبر مواقع الإنترنت مثل موقع شاهد shahid، وموقع ووتش إت watch it.

موعد عرض مسلسل موسى الرمضاني، يدخل مسلسل موسى حلقة المنافسة في مسلسلات الموسم الرمضاني لهذا العام، والذي من المقرر أن يتم عرضه، يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر إبريل ألفان وواحد وعشرون 13/4/2021، على مجموعة من القنوات الفضائية المصرية والعربية.