موعد عرض مسلسل حرب أهلية، كثيراً ما يتساءل محبي المسلسلات عن مواعيد عرض المسلسلات، خاصة مع إقتراب شهر رمضان المبارك، الذي يعتبره البعض موسم المسلسلات الرمضانية، حيث تتنافس الكثير من شركات الإنتاج في عرض الأعمال الدرامية المتنوعة على الفضائيات العربية، فنجد الكثير من المسلسلات العربية المصرية والسورية والخليجية، التي تتنافس في تحقيق نجاحاً أكبر في موسم رمضان، ويعتبر مسلسل حرب أهلية من المسلسلات الدرامية المصرية، التي سوف يتم عرضها في رمضان المقبل، فمتى سوف يكون موعد عرض مسلسل حرب أهلية.

مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

حرب أهلية مسلسل من الدراما المصرية، التي تناقش قضايا إجتماعية تحاكي الواقع في المجتمع المصري، المسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز، تصوير يوسف بارود، والإنتاج لشركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

قصة مسلسل حرب أهلية

حرب أهلية يناقش قضية إجتماعية، تدور أحداثها حول طبيبة تجميل مشهورة، تنشغل في عملها عن متابعة إبنتها المراهقة، هذا يجعل علاقتها بوالدتها علاقة سطحية ومتوترة، في نفس الوقت تنجذب الفتاة نحو زوجة أبيها، وتتخذ منها قدوة ومثال أعلى لها، وهذا يولد خلاف وصراع بين الأم وإبنتها وزوجها من ناحية، والأم وضرتها من ناحية أخرى، وتتوالى الأحداث بطريقة مشوقة ومسلية.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية

سيكون عرض مسلسل حرب أهلية في بداية شهر رمضان بإذن الله تعالى، ومن المقرر أن تعرض أولى حلقات المسلسل، يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من إبريل عام ألفان وواحد وعشرون، وسيتم عرض المسلسل بعد صلاة التراويح مباشرة على قنوات سي بي سي وسي بي سي دراما، أما الإعادة سوف تكون في منتصف الليل.

ممثلين في مسلسل حرب أهلية

يشارك في حرب أهلية عدد من النجوم اللامعين في الدراما المصرية، مثل الفنانة الكبيرة يسرى، وحلا شيحة، وخالد أنور، وخالد عجاج، وبرلنتي فؤاد، وتامر هجرس، وبسنت صيام، وجميلة عوض، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، ومحمد دسوقي، ومايان السيد، ومحمود حجازي، ورشدي الشامي، ومحمد دسوقي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الدراما السورية مثل باسل خياط وجمانا مراد.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية، سوف يتم أول حلقات مسلسل حرب أهلية في أول يوم في شهر رمضان المبارك، على قنوات سي بي سي وسي بي سي دراما، وذلك يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر إبريل 2021، وسيكون عرض المسلسل بعد صلاة التراويح مباشرة، وسوف تكون الإعادة قبل موعد السحور.