موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش، يترقب جمهور الفنان الرائع يحيي الفخراني أعماله الدرامية بفارغ الصبر، حيث يطل يحيي الفخراني على جمهوره بكل ما هو جديد، فينتظر محبيه دائماً أدواره الجديدة التي يقدمها، خاصة في شهر رمضان المبارك، لذا يشارك يحيي الفخراني في موسم رمضان القادم بمسلسل نجيب زاهي زركش، فيتساءل الجميع متى موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش، لمتابعته عبر القنوات الفضائية المختلفة.

مسلسل نجيب زاهي زركش

مسلسل نجيب زاهي زركش من المسلسلات الرمضانية الرائعة للفنان الرائع يحيي الفخراني، الذي قدم للدراما المصرية الكثير من الأعمال الفنية مثل “شيخ العرب همام”، “ونوس”، و”الخواجة عبد القادر”، وهي سلسلة من النجاحات التي حققها مع عبد الرحيم كمال كأنجح ثنائي على الساحة الفنية، ويعد نجيب زاهي زركش التعاون الخامس بين يحيي الفخراني وعبد الرحيم كمال.

قصة مسلسل نجيب زاهي زركش

يناقش المسلسل قضية التباعد الأسري في بعض العائلات في المجتمع المصري، ويجسد الفنان العظيم يحيي الفخراني دور رجل أعمال يسمى نجيب زاهي زركش، تموت زوجته تاركة له ثلاثة أبناء، يحاول نجيب زركش التودد إلى أبنائه وكسب محبتهم، لكن يتمادى أبناؤه في قسوتهم معه، لذا يقوم بإنشاء داراً للأيتام يجمع فيها أبناء الشوارع، ليعوضهم عن إحساس الأبوة والجو العائلي الذي إفتقدوه، ويشعر معهم بإحساس الحب والحنان الذي إفتقده من أبنائه.

أبطال مسلسل نجيب زاهي زركش

عمل درامي يضم نخبة من النجوم المصريين، حيث يلعب دور البطولة في المسلسل يحيي الفخراني والفنانة هالة فاخر وأنوشكا ، إلى جانب عدد كبير من النجوم الشباب مثل الفنان محمد محمود، الفنانة هالة مرزوق، كريم عفيفي، عادل مينا، رامز أمير، تميم عبده، رئيس رنا، حنان سليمان، محمد يسري، محمد الصاوي، إسلام إبراهيم.

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش

صرح المنتج تامر مرسي في شركة سينرجي المتحدة للإنتاج الفني، أن المسلسل سوف يتم عرضه في أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث يعرض المسلسل على الفضائيات العربية، وعلى قنوات ON ،ON دراما إبتداءً من يوم الإثنين بتاريخ الثاني عشر من إبريل 12/4/2021، كما يتم عرض المسلسل على قناة art الفضائية، وعلى المنصة الإلكترونية watch it.

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش، يطل علينا الفنان يحيي الفخراني بدور جديد وشخصية نجيب زاهي زركش، الذي سوف يتم عرضه على القنوات الفضائية العربية خلال شهر رمضان المبارك، إبتداءً من مساء يوم الإثنين بتاريخ 12/4/2021.